اخبار حصرية

من هي نجلاء التونسية ويكيبيديا

المحتويات

من هي نجلاء التونسية ويكيبيديا

نجلاء التونسية لعلها من أبرز الشخصيات التي يتم البحث عن معلومات السيرة الذاتية لها ، فمن هي نجلاء التونسية ؟ فقد زاد اهتمام رواد منصات مواقع التواصل الإجتماعية بالبحث الكثير عن نجلاء التونسية حيث قد انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وقام الكثير من الناس بالبحث عنها وفيما يلي نسلط الضوء على نجلاء التونسية وسرد معلومات عنها .

من هي نجلاء التونسية يويكيبيديا السيرة الذاتية

إسمها الحقيقي هو

هو (حنان الزعلاوي).


ما هي جنسية نجلاء التونسية ؟

تحمل الجنسية التونسية.

من هي نجلاء التونسية ؟

هي حنان الزعلاوي راقصة ومغنية تونسية، كانت بداية مسيرتها الفنية بالرقص في ملاهى باريس، ثم إتجهت إلى مصر في بداية الألفينات لتعمل في ملاهى شارع الهرم، قبل أن تتجه للتمثيل من خلال قيامها بدور الراقصة بفيلم (اللمبي) عام 2002، ثم فيلم (الواد لا لا)، من أبرز أغنياتها (أنا هطلب، بح).

نجلاء التونسية وعلاقتها بالرئيس القذافي 

 فجرت نجلاء التونسية مفاجأة مدوية باعتراف صادم،  وذلك عن علاقتها بالرئيس الليبي الراحل  القذافي، حيث أنها تكلمت بدون تخجل من علاقتها الخاصة التي جمعت بينها وبين القذافي، حيث قالت في مداخلة تلفزيونية أمس السبت على قناة تونسية  أن الراحل القذافي فخر لها ولليبيين والعرب.

أما عن العلاقة التي كانت بينها وبين القذافي أكدت أنها مجرد علاقة صداقة واستلطاف من القذافي لها وكانت تبقى معه بحضور حاشيته، أي لا علاقة غير مشروعة أو جنسية جمعتها به وأنه رجل محترم يصوم كل اثنين وخميس ولا يشرب الخمور ولا يحب الدخان وكان الراحل يدعمها على الصعيد الفني، حيث قام بتمويل انتاج مجموعة من الأغنيات لها وتمكنت من تصوير 2 فيديو كليب مع أشهر المخرجات في لبنان، رندة علم حسب قولها

أما عن أزمتها مع مصر فقد تحدثت قائلةً انها كانت تقيم في مصر لمدة طويلة ثم حصلت لها بعض المشاكل هناك دفعتها للمغادرة. 

 

                     
السابق
ماهي مدارس التكنولوجيا التطبيقية؟ إليك الإجابة
التالي
من اول من انشا اسلوب الرسائل في الادب العربي؟

اترك تعليقاً