اخبار حصرية

من هي نوران عطالله ويكيبيديا

أصبح مجتمعنا العربي يردد كل ما يُقال وسرعان ما ينتشر خبر بين الناس حتى قبل التأكد من صحته ،وهذا ما حدث بالفعل مع نوران عطالله التي تلقت خبر وفاتها عن الانترنت وهي بصحة جيدة ، فمن وراء هذه الأخبار الكاذبة والشائعات التي لا فائدة منها؟ أصبح الكثير من الأشخاص يستخدمون الإنترنت والتواصل الاجتماعي للإساءة بالناس والتشهير وأساليب أخرى حرمها ديننا الاسلامي ،اليوم نسرد لكم قصة نوران عطالله مع حادثة وفاتها ، فمن هي نوران عطالله وما قصة وفاتها ونجاتها من الموت ؟

المحتويات

من هي نوران عطا لله ويكيبيديا

نوران عطا الله هي إعلامية ومذيعة مشهورة ومعروفة، وهي تشكن في مصر، وتحمل الجنسية المصرية، وهي تعمل في تقديم برنامج- إنبوكس- على قناة صدى البلد 2 الفضائية.


تفاصيل وفاة نوران عطا لله

انتشر خبر وفاة الاعلامية نوران عطالله عبر الانترنت وتناقلت منصات التواصل هذا الخبر والمتابعين حتى أنه وصل الخبر إلى عائلتها وزملائها دون توضيح ملابسات الحادث أو التحقق من حقيقته، حيث وشهدت طريق الشيخ زايد حادث مروري صباح اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يناير 2022 أسفر إلى وفاة شابة تسمى نوران عطالله، وقد بين أنها ليست الإعلامية المشهورة.

ما هي تفاصيل حقيقة وفاة نوران عطا الله

خرجت نوران عبر الوسائل كي تعبر عن غضبها الشديد لما نشرته وسائل الإعلام المختلفة، من شائعة وفاتها دون التحقق من صحة الخبر، كما أشارت صديقتها الإعلامية نورا سامي، مقدمة برنامج إنبوكس أنها تتواجد في بيتها وهي بكامل صحتها.

كما أكدت نوران عطا الله أنها بحالة صحية جيدة وأنه ربما تكون إحدى الشابات قد توفيت بالفعل صباح اليوم حيث هناك تشابه أسماء، وقامت العديد من الصفحات بوضع صورتها هي بدلاً من الفتاة الملقى مصرعها.

كما طالبت نوران عطا الله التي نفت خبر وفاتها بذاتها، وعلى الجميع بتحري الدقة أولاً وقبل إشاعة الأخبار الكاذبة، كما أشارت نوران عطا الله أن شائعة وفاتها من شأنها أن يؤثر سلبي على أهلها وعائلتها، وهو ما أثار غضبها الشديد.

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على تفاصيل من هي نوران عطالله ويكيبيديا وحقيقة وفاتها، والتي كانت عبارة عن شائعة سرعان ما طال نشرها عبر المواقع، حيث كان تشابه بالاسماء.

الإعلامية نوران عطالله تنفي شائعة وفاتها في حادث سيارة | المدار

                     
السابق
من هو صاحب كتاب الشجر الذي جمع فيه 300 نوع من النباتات، مع وصف دقيق لأشكالها
التالي
رابط معرفة اسعار و حجز تذاكر اكسبو 2022

اترك تعليقاً