سؤال وجواب

من هي نورا جنبلاط ويكيبيديا ديانة؟

من هي نورا جنبلاط ويكيبيديا ديانة؟،نورا أحمد الشرباتي هي زوجة زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني النائب وليد جنبلاط الملقب بـ “نورا جنبلاط” بعد زواجه منها ، وهي من أصل سوري وهي ابنة وزير الدفاع السوري الأسبق أحمد الشرباتي. تعرف في الأوساط الاجتماعية والاعلامية اللبنانية بأنها عصية على المقابلات الصحافية.لا تحب كثيرا الدخول في الزواريب السياسية، وتعتبر أن حياتها شأن خاص لا علاقة لأحد به.دورها محض اجتماعي ثقافي. تسعى الى اتمام أعمالها بالكتمان.

المحتويات

نورا جنبلاط ويكيبيديا ديانة؟

ما يعرفونه عنها هو أنها تميل إلى ارتداء الألوان الهادئة في معظم المناسبات ، ومن ناحية أخرى ، يُفهم أنها حذرت من تدهور الأوضاع الأمنية التي يواجهها السياسيون اللبنانيون وعائلاتهم، تشاهد وهي تقود سيارتها بنفسها على الطرقات الجبلية في الشوف، وكذلك في بيروت.


من هي نورا جنبلاط ويكيبيديا ؟

نورا جوانبلات ، بخطابها الأنيق ووجهها الأوروبي ، تظهر مرة واحدة في العام لتعلن عن “مهرجان بيت الدين الدولية” ، الذي تولى منصب رئيس لجنته التنفيذية قبل بضع سنوات ، وقد أكمل مهمته بنجاح حيث تمكن من جذب يشارك أشهر الفنانين العالميين. ومع ذلك ، لم يكن فقط بائعًا طويلاً في تنظيم مهرجانات الفنون ، ولكنه حقق أيضًا نجاحًا كبيرًا في تنظيم الأحداث الثقافية والبيئية والوطنية على مدار السنوات القليلة الماضية.، وأدارت خلال حرب يوليو (تموز) 2006 عملية توزيع المساعدات على المهجّرين في مناطق الجبل. وكانت تحضر بنفسها للإشراف على توضيب الحصص التموينية.

من تكون نورا جنبلاط ويكيبيديا؟

في هذه الحالة ، يتلاءم سلوك السيدة نورا تمامًا مع سلوك امرأة مُنحت لها دور زوجة “رب عائلة جنبلاط” – أصل الاسم جنبلاط هو «جان بولاد» أي صاحب «القلب الفولاذي»، الذي صار منذ القرن الـ18 الزعيم السياسي والإقطاعي الأول للنصف الجنوبي من جبل لبنان وما يقابله عبر سلسلة جبال لبنان، في ما يعرف اليوم بالبقاع الغربي، وكان قبلاً يعرف بـ«الشوف البياضي».

 

 

 

 

                     
السابق
مطوية عن القيمة المنزلية للصف الرابع
التالي
الإعلان عن موعد تسجيلات المراسلة في الجزائر يوم غد الأربعاء 14 سبتمبر 2022 في الجزائر

اترك تعليقاً