منوعات

موعد امتحانات السات لطلاب الدبلومة الأمريكية

في الأيام الأخيرة ، أعلن بيان رسمي من قبل د. طارق شوقي ، وزير التعليم والتعليم الفني ، الذي كان موجهاً لطلاب الدراسات العليا في الولايات المتحدة ، بما في ذلك رسالة الإدارة إلى طلاب الدراسات العليا في الولايات المتحدة ، لتحديد موعد إجراء اختبارات SAT في العام الدراسي 2022 لطلاب الدراسات العليا في الولايات المتحدة ، وذلك عبر الدور تقوم الوزارة بالإشراف على المؤسسات الدولية التي تقدم امتحانات الدبلوم ، كما أشارت الوزارة في الرسالة إلى بعض الأمور والتفاصيل التي تهم جميع المتقدمين.

موعد امتحان SAT لطلاب الدبلوم الأمريكي


صدرت تعليمات لمؤسسة EST الدولية للعمل على إعادة الامتحان الأسبوع الماضي بناءً على المواعيد التي وافقت عليها الوزارة ، والتي جاءت على النحو التالي:

  • امتحان EST1: سيعقد يوم الجمعة 17 يونيو 2022.
  • سيعقد اختبار EST2 أيضًا: يوم الجمعة ، 24 يونيو.

صرحت الوزارة رسميًا أنه من المقرر أن تعلن إدارة EST عن التاريخ والمكان الرسميين للامتحانات عبر البريد الإلكتروني لجميع الطلاب الذين اجتازوا الاختبار السابق ، وأشارت إلى أن الإعادة لن تكون تكلفة إضافية من أي نوع على الطلاب. .

شاهد الطلاب أيضًا: الدبلومة الأمريكية بعد الثانوية العامة: المناهج الدراسية ، المزايا ، المساوئ ، التكلفة

امتحانات SAT لطلاب الدبلومة الأمريكية 2022

نشعر أن الرابط الخاص بموقع مؤسسة EST هو مخصص للطلاب لإنشاء حساب شخصي لـ EST ، ثم العمل أو التسجيل في الدورات ، والتواصل معهم وتثقيفهم من خلال هذا الموقع الإلكتروني. للإبلاغ عن جميع الأخبار والمقالات التمهيدية والتعليمات و المعلومات التي تقدمها الإدارة المستمرة: egyptianscholastictest.com

كما لوحظ أنه يمكن الوصول إلى فريق EST من خلال بريده الإلكتروني وأن التواصل لا يمر عبر وزارة التربية والتعليم: [email protected]

ناشدت الوزارة رسمياً جميع أولياء الأمور والطلاب بضرورة التواصل مع المؤسسة فقط في حالة وجود أي أسئلة أو مشاكل ، كما شددت على ضرورة وجود كادر الجامعات التي تجري فيها هذه الاختبارات ، حيث أنهم غير مسؤولين عنها. هو – هي.

هل كان المقال مساعدا؟!

صالحة للاستعمالغير قابل للإستخدام

                     
السابق
في إعلان تسويقي لأحد الأفران تستخدم ألفاظاً جاذبة مثل
التالي
علاج المس العاشق

اترك تعليقاً