منوعات

موقع سوق السمك في دبي الجديد

تضم مدينة دبي مجموعة واسعة من الأسواق التجارية التي يقبلها مئات السياح والزوار من مختلف أنحاء الدولة للاستمتاع بالتسوق في أسواق الإمارات العربية الأصيلة ، ودبي هي سوق السمك الشهير بدبي حيث الأسماك تأسست التجارة في إمارة دبي لقرون عديدة ، قبل ما يعرف بالحضارة المعمارية الفريدة التي قامت بها مملكة الإمارات ، أي قبل بناء نخلة جميرا المشهورة وبرج خليفة الشهير.

إذا كنت في الإمارات أو تخطط للذهاب إلى هناك ، أنصحك ألا تفوت متعة الذهاب إلى سوق السمك في دبي ، وفي هذه المقالة لدينا أهم المعلومات عن سوق السمك في دبي التي جمعتها ، والموقع في إمارة دبي ، الأوقات التي يمكنك زيارتها وبعض الأشياء الأخرى.


المحتويات

سوق السمك الجديد في دبي

  • تم إنشاء سوق الواجهة البحرية بدلاً من سوق دبي للأسماك في ديرة حيث يعتبر رمزًا للمواقع الثقافية الشهيرة في إمارة دبي. يتكون سوق السمك في بلدي من خمسة أقسام مختلفة ، حيث يوجد حوالي 666 متجرًا لبيع أنواع مختلفة من الأسماك وحوالي 95 متجرًا لبيع المنتجات والسلع الأخرى.
  • يتميز سوق دبي للأسماك بموقعه المتميز على كورنيش الديرة ، كما توجد العديد من مزادات الأسماك في المنطقة ، مما يجعل التجوال وشراء الأسماك أمرًا ممتعًا وممتعًا للسائحين والزوار.
  • يُعرف سوق السمك الجديد في دبي بتقديم معظم أنواع الأسماك بأسعار تنافسية للغاية لتناسب ميزانية جميع العملاء مقارنة بالأسواق الثانية. كما يقدم السوق المأكولات البحرية والأسماك الطازجة التي يزداد الطلب عليها ، مثل أسماك القرش الصغيرة وأسماك الهامور ، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والروبيان ، وغيرها الكثير من ثروات البحر.

تقرير عن سوق السمك الجديد في دبي

  • يذهب الصيادون إلى مواقعهم كل صباح لكسب لقمة العيش وصيد أنواع وأشكال مختلفة من الأسماك ، والتي يتم اصطيادها من إمارة دبي ومن المناطق المجاورة مثل البحرين وعمان والهند ، ثم عرضها في السوق على الماء التي تعد من الأسواق الرئيسية التي تشهد انتشار حضارة دبي وتاريخها.
  • يعتبر السوق واجهة تجارية وترفيهية مهمة للزوار المقيمين في دولة الإمارات ، حيث أنه مكيف بالكامل ، ومن المحتمل أن يتحول إلى منطقة جذب سياحي في إمارة دبي ، حيث يعرض عددًا من الأنشطة التراثية البحرية القديمة بشكل حديث. وطراز معاصر ، بالإضافة إلى موقعه الجذاب الذي يطل مباشرة على البحر.

أوقات جديدة لسوق السمك في دبي

  • من الأفضل الذهاب إلى سوق السمك في دبي في وقت مبكر من الصباح ، حيث يفتح السوق أبوابه للزوار والعملاء من الساعة 5 صباحًا عند عودة الصيادين ، ويغلق الساعة 10 مساءً ، يومي السبت والجمعة.
  • أما بالنسبة لعطلة نهاية الأسبوع ، فإن توقيت سوق السمك الجديد في دبي من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً

موقع سوق السمك الجديد في دبي

موقع جديد لسوق السمك في دبي
  • يقع سوق دبي للأسماك الجديد في إمارة دبي ، في وسط المدينة القديمة المطلة على البحر. وتتميز بقربها من أشهر معالم دبي وأيضاً بالقرب من العديد من الفنادق الشهيرة ، مما يوفر الإقامة للزوار.
  • وإذا كنت ترغب في شراء وجبة من الأسماك الطازجة ، فالأمر سهل للغاية: كل ما عليك فعله هو ركوب مترو دبي إذا كنت في عجلة من أمرك لتجنب الاختناقات المرورية على شارع ديرة دبي.

استنتاج

يشتهر سوق السمك الجديد في دبي ببيع أنواع الأسماك ، وخاصة الأسماك المالحة التقليدية. أنصح بتجربتها لأنها وجبة لذيذة للغاية وذات مذاق فريد. هناك أيضا لحم الخنزير المقدد. يحتفظ البعض بالأسماك المالحة في صناديق أنيقة الشكل لتكون وجبة لذيذة أثناء التنقل. يمكنك العثور على سوق يبيع بهارات وخضروات وأشياء أخرى. الطعام بالقرب من سوق السمك الجديد في دبي بالإضافة إلى توفر العديد من المطاعم التي تمنحك فرصة شراء الأسماك الطازجة والذهاب إلى أحدها لطهيها حسب رغبتك.

اقرأ أيضا

سوق الطيور والحيوانات في دبي

سوق الحيوانات بدبي ورسان

# موقع # سوق السمك # في # جديد # دبي

                     
السابق
#المدية: انطباعات الممتحنين في شهادة التعليم المتوسط بعد اجتياز مادتي الإنجليزية والرياضيات
التالي
اين تقع بيتي اكازا؟

اترك تعليقاً