سؤال وجواب

موقع نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب

موقع نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب , نوفر لكم أحبتي المتابعين الكرام عبر منصة فيرال , موقع نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب , وهو ما سنتحدث عنه من خلال السطور التالية , حيث لاحظنا تزايد في عمليات البحث عن هذا الموضوع , والان نعد لكم موقع نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب .

المحتويات

ماهو امتحان المستوى الخاص بطلبة بالمراسلة 

يعرف إمتحان المستوى بأنه مجموعة من الامتحانات التي يجتازها جميع المسجلين في الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ( المراسلة ) وهوالامتحان  الذي يحدد مصير المترشح للانتقال الى مستوى أعلى ، او الرسوب  .


موقع نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب

نضع بين ايديكم أحبتي الطلاب , موقع نتائج المراسلة بالاسم واللقب 2022 , حيث يمكنكم الدخول الى موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، من اجل معرفة نتائج أثبات المستوى دورة ماي 2021 onefd بكل سهولة من خلال الرقم التسجيلي، كما أننا نوفر لحضراتكم خدمة استخراج نتائج المراسلة 2021 نتائج امتحان المستوى دورة ماي 2022 onefd edu dz، من خلال ترك بياناتكم بالتعليقات وسوف نقوم بجلب لكم النتيجة على الفور، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

نتائج امتحان المراسلة 2022

هناك الكثير من الأسئلة المتعلقة بنتائج اممتحان المراسلة للعام 2022 , حيث يتسائل المتعلمون التابعين للديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ONEFD عن موعد وتاريخ اعلان نتائج المراسلة دورة ماي 2022، فيعد اجراء امتحان اثبات المستوى للسنة الدراسية 2021-2022 يوم 31 ماي ، بنتظر المتعلمون موعد اعلان نتائج امتحات المراسلة لهذه الدورة ، وسبق امتحان المستوى اجراء الفرض الالكتروني عن طريق الانترنت و الذي يدخل في نقطة المراقبة المستمرة لحساب معدل النجاح.

موعد اعلان نتائج المراسلة 2022 inscriptic.onefd.edu.dz/releve

  • الأثنين 2022/07/18: أدرار – الأغواط – باتنة – سطيف – الجلفة – المدية – تمنراست – تسليت – قسنطينة
  • الثلاثاء 2022/07/19 :بسكرة – تيزي وزو – سعيدة – بشار – عين الدفلى – تيارت – عنابة – مستغانم – سوق أهراس.
  • الأربعاء 2022/07/20 :الجزائر – بجاية – تلمسان – وهران – سكيكدة – ورقلة – شلف – تبسة – الواد .

كيف يتم احتساب نقطة النجاح في امتحان المراسلة 2022 ؟

نقدم لكم ممن خلال السطور التالية توضيح طريقة حساب معدل النجاح في هذا الامتحان و ذلك بالاخذ في الاعتبار نقطة المراقبة المستمرة ، بحيث ان معدل النجاح في امتحان المراسلة هو معدل امتحان المستوى و معدل نقطة المراقبة المتسمرة فما هي نقطة المراقبة المستمرة ؟

نقطة الماقبة المستمرة هي نقطة تمنح للمتعلم بناءا على نشاطه التعليمي ( وتحتسب من 20) وهي كالتالي :

  • النقطة الاولى : تمنح للتلميذ على اساس تحميله للفروض و اجاباتها من المعلام
  • النقطة الثانية : تمنح للتلميذ عل اساس تفاعله في المنتديات المتواجدة على المعلام بصفة منتظمة.
  • النقطة الثالثة : تنمح للتلميذ على اساس نقطة الفرض الالكتروني
  • النقطة الرابعة : تخص متعليم سالنة الرابعة متوسط و الثالثة ثانوي المسجلين بنمط المعلام ، ويمنحها الاستاذ بناءا تفاعله على ارضية التعليم.

متى يتم اعلان نتائج المراسلة 2022 ؟

من المقرر أن يتم اعلان نتائج امتحان المستوى 2022 قبل نهاية شهر جويلية و قد تكون بالضبط قبل منصف الشهر ، ويمكن للمتعملين السابقين و الجدد التسجيل عبر موقع الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد  ، حيث تنطلق  التسجيلات للمتعليم الجدد بداية من سبتمبر 2022 : المزيد : تسجيل متعلم جديد بالمراسلة 2022 .

كيفية الاطلاع على نتائج المراسلة 2022 ؟

  1. الدخول الى رابط اعلان النتائج
  2. ادخال رقم التسجيل
  3. ادخال تاريخ الميلاد
  4. ادخال رمز التاكيد
  5. الضغط على استعراض

طريقة استخراج رقم التسجيل بالمراسلة 2022 ؟

كما نوضح لكم طريقة استخراج رقم التسجيل في حال ضياعه أو فقدانه وتريد الاطلاع على نتائج المراسلة دورة 2022 ، هناك فرصة اخرى من اجل اعادة استخراج رقم التسجيل.

كما تعلمون فإن رقم التسجيل مطلوب من اجل الاطلاع على نتائج امتحان المراسلة  2022، وبالتالي فعليك احضار رقم التسجيل من أجل الاطلاع على نتائجك ، فسوف نقدم لك طريقة اعادة استخراج رقم التسجيل بسهولة.

يتكون رقم التسجيل من ثلاثة أقسام : رقم المركز – سنة التسجيل في المراسلة و الرقم الاخير هو رقم معرفك في المركز المهم نقدم لكم مثال  عن رقم التسجيل: 0620200000.

لاستخراج رقم التسجيل عليك الدخول الى الرابط الموجود بالاسفل ثم القيام بالعمليات البسيطة التالية :

  1. اختيار المركز
  2. كتابة الاسم و اللقب
  3. كتابة تاريخ الميلاد
  4. اكتب في الإطار الأحرف الموجودة على اليسار دون ترك فراغات
  5. اضغط على تأكيد
  6. عندها سيخرج لك رقم التسجيل من اجل الاطلاع على نتائج امتحان المراسبة  202 ، كما انك سوف تحتاج رقم التسجيل أيضا من اجل التسجيل للعام القادم.
                     
السابق
عــاجـل!!🔥 قـرار سيعجب التلاميذ من وزارة التعليم بخصوص التوجيه المدرسي.. | وزارة التربية الوطنية
التالي
موقع الإطلاع على الصيغة الإجمالية، المجموعة والترتيب 2022

اترك تعليقاً