سؤال وجواب

موقع الإطلاع على الصيغة الإجمالية، المجموعة والترتيب 2022

موقع الإطلاع على الصيغة الإجمالية، المجموعة والترتيب 2022 , الطلاب المتابعين الكرام عبر موقع فيرال التعليمي , نرحب بكم بأجمل العبارات والكلمات في موقعكم الذي يقدم لكم كل ما يلزمكم وتبحثون عنه , حيث نطل عليكم اليوم لنزودكم كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بالصيغة الإجمالية، المجموعة والترتيب 2022 , حيث نرصد لكم رابط موقع الإطلاع على الصيغة الإجمالية، المجموعة والترتيب 2022 ..

المحتويات

موقع الإطلاع على الصيغة الإجمالية، المجموعة والترتيب 2022

أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بيان لها , أنه يمكن للناجحين في امتحان البكالوريا لسنة 2022 الاطلاع على الصيغة الإجمالية (score) عن طريق الإرسالية القصيرة (SMS).


حيث أن للتسجيل في هذه الخدمة، يمكن إرسال إرسالية قصيرة SMS إلى الرقم 85000 بداية من يوم الأحد 17 جويلية 2022 , وتتم كتابة الإرسالية على النحو التالي : “or” ثم “فراغ” ثم “رقم الباكالوريا”

كيفية الاطلاع على الصيغة الإجمالية، المجموعة والترتيب 2022

حسب ما ورد من قرارات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي , فأنه بإمكان الناجحين في امتحان البكالوريا 2022، بداية من يوم غد الأحد 17 جويلية الجاري، التسجيل في خدمة الإطلاع على الصّيغة الإجمالية عن طريق الإرساليات القصيرة (SMS)، على أن يتم الإعلان عن النتائج يوم الإثنين القادم، وفق ما أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في بلاغ لها، أمس الجمعة.

رابط موقع الإطلاع على الصيغة الإجمالية، المجموعة والترتيب 2022

كما وتتيح الوزارة للناجحين في امتحان البكالوريا 2022 الراغبين في الإطلاع على الصيغة الإجمالية عن طريق الارسالية القصيرة، التسجيل في هذه الخدمة بداية من يوم غد، عبر توجيه إرسالية قصيرة إلى الرقم 85000، يكتب فيها “or” ثم “فراغ” ثم “رقم البكالوريا”.

ونوهت الوزارة إلى أن الإعلان عن النتائج عن طريق خدمة الإرساليات القصيرة وعبر الموقع www.orientation.tn سيكون يوم الإثنين 18 جويلية 2022 بداية من الساعة 12.00.

 

                     
السابق
موقع نتائج المراسلة 2022 بالاسم واللقب
التالي
كورة مصرية .. فيديو | التعادل الإيجابي يحسم مباراة فاركو وإيسترن كومباني في الدوري

اترك تعليقاً