سؤال وجواب

موقع www.onefd.edu.dz التحقق من التسجيل؟

المحتويات

موقع www.onefd.edu.dz التحقق من التسجيل؟

موقع www.onefd.edu.dz التحقق من التسجيل؟ نتائج امتحان اثبات المستوى 2022 سيتم اعلان نتائج المراسلة، أو امتحان اثبات المستوى بداية من يوم — جويلية 2022، رسميا على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات  على الرابط onefd.edu.dz/releve. الموجود في الأسفل.

وهو الرابط الذي يوفره موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد و هنا نقصد الموقع الرسمي حيث تم فتح موقع اعلان نتائج المراسلة 2022 تزامنا مع اعلان ظهورها عبر كل المراكز التابعة للديوان و بالتالي يمكن للمتعلمين للاطلاع والكشف عن نتائج امتحان المراسلة عبر الموقع الرسمي.


كيفية الاطلاع على نتائج امتحان المراسلة 2022 ؟

  1. الدخول الى رابط اعلان النتائج
  2. ادخال رقم التسجيل
  3. ادخال تاريخ الميلاد
  4. ادخال رمز التاكيد
  5. الضغط على استعراض

من يمكنه التسجيل في امتحان المراسلة 2022 :

يتوجب على  الطلبة المسجلين من قبل في امتحانات الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد إعادة التسجيل من جديد ، و ذلك بالدخول لموقع تسجيلات المراسلة و التسجيل كمتعلم سابق سواءا عن الانتقال لمستوى أعلى أو عند الرسوب .

أما عن المتعلمين الجدد فيمكنهم التسجيل كمتعلم جديد ضمن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ONEFD ، و ذلك ضمن أحد الأطوار التعليمية إبتداءا من السنة الأولى متوسط الى غاية السنة الثالثة ثانوي .
المتعلمون الذين لديهم مستوى ابتدائي  يمكنهم التسجيل مباشرة في السنة الأولى متوسط .
أما المتعلمون الجدد الراغبون في اجتياز إمتحان المستوى  في مستوى أعلى ، فيمكنهم ذلك في حالة ما إذا كان المعدل السنوي يعادل او يفوق 9 من 20 .

تسجيلات المراسلة 2022 :

أعلن الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد عن فتح عملية التسجيل لامتحان المستوى مجددا  بداية من 15 سبتمبر و تمتد الى غاية 30 اكتوبر ، و  تم تمديد تسجيلات المراسلة لتمكين أكبر عدد ممكن من الطلبة من التسجيل للتعليم عنن بعد .

                     
السابق
كورة مصرية .. بيراميدز: أجبرنا الأهلي على الظهور بشكل سيئ.. ورمضان صبحي ليس للبيع
التالي
من هو اعلى معدل في شهادة البكالوريا 2022؟

اترك تعليقاً