منوعات

نادي رياضي نسائي بالرياض

جدول العناوين

الصالة الرياضية للنساء في الرياض هي الحل الأمثل لأي امرأة تريد الحصول على قوام رشيق. تم تجهيز هذه النوادي على أعلى مستوى ومن خلال (الوفاق – dealifnd.com) نتعرف على أفضل الصالات الرياضية التي يمكن أن تخدم هذا الغرض.

افضل جيم للسيدات في الرياض نادي كيرفز
النادي النسائي بالرياض نادي فيتنس فيرست

اقرأ أيضًا: سعر اشتراك Zed Club


الجمباز النسائي بالرياض

الجمباز النسائي بالرياض

في حال كنت مقيمًا في المملكة العربية السعودية يمكنك التعرف على نادي رياضي نسائي في الرياض ، وإليكم المراكز الرياضية التي تم تسميتها على النحو التالي:

  • نادي لافاييت: يقدم هذا النادي خدمات الساونا والسبا .. بالإضافة إلى خدمات التدريب الشخصي والتدريب في مجموعات صغيرة .. كما يضم حمامات سباحة وغرف تدريب ومركز سبا وملاعب اسكواش. ويبلغ رسم الاشتراك لهذا النادي ألفين و 900 ريال على مدى 3 أشهر ، ويخضع الاشتراك لمدة 6 أشهر لرسوم تصل إلى 4700 ريال ، بينما يصل الاشتراك لمدة سنة إلى 7200 ريال. يمكنك الاتصال به عن طريق الاتصال +9662002998111.
  • نادي طاقة اللياقة البدنية: يقدم برامج التخسيس وكمال الأجسام .. بالإضافة إلى خدمات التدريب في رمي السهام والتدريب في كرة الريشة .. ناهيك عن الخدمات التفاعلية عن بعد والخدمات لتحسين اللياقة البدنية ، وخاصة خدمات التدريب المتعلقة بالسباحة ، كما يوجد حمام بخار وجاكوزي. خدمات وخدمات الساونا .. أما أجرة الاشتراك فهي 500 ريال للشهر .. و 900 ريال لمدة 3 شهور .. ويمكن الاشتراك لمدة 6 شهور بدفع 1600 ريال للتواصل مع النادي. اتصل على 9112555053 أو 08796200 أو +9663555550139.
  • نادي كيرف: يقدم خدمات التدريب لمدة نصف ساعة من التمارين الرياضية لتنشيط عضلات الجسم ، وتتيح لك التخلص من الوزن الزائد. كما يوجد برامج شهرية لاكتساب قوام رشيق ، كما يوجد مركز للسيدات ، وهذا النادي مجهز بالعديد من الأجهزة الرياضية المتطورة ويقع في منطقة الريان بالعاصمة الرياض.

بعد التعرف على نادي رياضي نسائي في الرياض ، اقرأ أيضًا: أرخص اشتراك للنادي في مصر

افضل الاندية النسائية بالرياض

افضل الاندية النسائية بالرياض
افضل الاندية النسائية بالرياض

في سياق تحديد نادي رياضي نسائي بالرياض ، كان لا بد من الرجوع إلى المزيد من الأندية والمراكز الرياضية التي يمكن أن تخدم هذا الغرض ، والتي سنتعرف عليها من خلال ما يلي:

  • نادي الطاقة الرياضي: وتشمل العديد من البرامج الرياضية المتكاملة .. والتي تهدف إلى تحسين العلاقة الجسدية ، بالإضافة إلى تلك التي تستهدف كمال الأجسام .. كما تشمل دروس اليوجا ، بالإضافة إلى تمارين اللياقة البدنية التي يقودها العديد من المدربين ذوي الخبرة في هذا المجال.
  • نادي فيتنس فيرست: وهو من أشهر المراكز الرياضية في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى أنه من أكبر الشركات العالمية التي اكتسبت شهرة كافية ، وكانت بداياتها في المملكة المتحدة .. وبعد 17 عاما اكتسب شهرة ضخمة. مقدار الخبرة في هذا المجال بالإضافة إلى أنه يضم 370 فرعا وما يقرب من مليون عضو .. ويشمل العديد من البرامج المبتكرة وغرف بروفة مجهزة على أعلى مستوى .. والجدير بالذكر أن العمل في هذا النادي يبدأ في ثمانية في صباحا ويستمر حتى العاشرة مساءا ، والجمعة عطلة نهاية الأسبوع لموظفيها.
  • نادي لافا للياقة البدنية: يحتوي على الكثير من المعدات الرياضية المتطورة .. بالإضافة إلى أنه يتمتع بكادر ذو خبرة في هذا المجال ، ويعمل طوال الأسبوع ما عدا الجمعة .. حيث يبدأ العمل في الساعة 9 صباحًا ويستمر حتى الساعة 10 مساءً ، ويقع النادي في منطقة طريق الصحابة بإشبيلية بالرياض 13225. يمكنك الاتصال به على الرقم 966920011189.
  • نادي فيجن الصحي النسائي يعكس: يحتوي النادي على مدربات يتمتعن بخبرة كبيرة .. بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الرياضية المجهزة على أعلى مستوى ، وما يميزه عن غيره هو أنه يحتوي على حضانة يتم فيها رعاية الأطفال بينما يتم إعطاء الأمهات التمارين. أما ساعات العمل فهي تعمل طوال الأسبوع ما عدا الجمعة. ويعمل من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً. يمكنك الاتصال به عن طريق الاتصال بالرقم 966112690442.

اقرأ أيضًا: اشتراك نادي اليخوت

فعلى سبيل المثال أشرنا إلى أفضل صالة رياضية للسيدات في الرياض وهي نادي لفا للياقة البدنية ونادي إنرجي فيتنس للسيدات بالإضافة إلى وجود نادي كيرفز والعديد من النوادي الرياضية الأخرى.

                     
السابق
اماكن ومواعيد فعاليات عيد الاضحى بالدمام 1443
التالي
هل يستحق بودر لوريال التجربة؟.. إليكِ الإجابة

اترك تعليقاً