منوعات

اماكن ومواعيد فعاليات عيد الاضحى بالدمام 1443

أماكن ومواعيد فعاليات عيد الأضحى بالدمام 1443تنظم الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية في مختلف المحافظات السعودية خلال إجازة عيد الأضحى ، والتي تناسب جميع الأعمار.

المحتويات

فعاليات عيد الأضحى 2022

يتم تنظيم فعاليات خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك سنويًا في المملكة العربية السعودية ، وتشرف عليها الهيئة العامة للترفيه ، والتي بدورها تقوم بإعداد فعاليات لمختلف الأعمار ، ويصادف عيد الأضحى في المملكة في اليوم العاشر من هذا العام من الشهر. ذو الحجة 1443 هـ الموافق التاسع من شهر رمضان. يوليو 2022 م ، ويمكن الاطلاع على هذه الأحداث من خلال الموقع الرسمي لهيئة أسعار التذاكر والمواعيد والموقع الرئيسي لكل حدث “من هنا”.[1]


انظر أيضا: جدول فعاليات عيد الأضحى المبارك

أماكن ومواعيد فعاليات عيد الأضحى بالدمام 1443

لم تعلن الهيئة العامة للترفيه في المملكة حتى الآن عن أي أنشطة جديدة خلال عطلة عيد الأضحى في الدمام حيث من المعروف أن مدينة الدمام تحتفل بعيد الأضحى المبارك سنويًا من خلال إقامة فعاليات ومهرجانات متنوعة في أكثر من واحد. المكان والمكان ، وحتى الآن لا يوجد سوى حدثين فقط هذا الشهر: حدث GAMMA الذي يتكون من أكثر من 185 جهازًا ولعبة إلكترونية ، ومدينة بيلي بيز للألعاب ، وفيما يلي أبرز الأماكن التي تكون فيها فعاليات العيد ويحتجز:

  • مركز الملك عبدالله الحضاري (الدمام): يقع على الجزيرة الصناعية مقابل منتزه الملك عبدالله على طريق الكورنيش ويمكن الاطلاع على موقع المركز عبر خرائط جوجل “من هنا”.
  • شاطئ نصف القمر: من أجمل شواطئ الدمام ، ويمكن الوصول إليه “من هنا” عبر خرائط جوجل.
  • منتزه الملك فهد (الدمام): حيث تضم هذه الحديقة بحيرات وشلالات صناعية ؛ بالإضافة إلى ألعاب الأطفال ، تقع هذه الحديقة في حي البساتين ويمكن الوصول إليها “من هنا” عبر خرائط جوجل.
  • كورنيش الدمام: من أفضل الأماكن للاستمتاع بالعيد ، ويمكن العثور على كورنيش الدمام عبر خرائط جوجل “من هنا”.

في نهاية هذا المقال سنتعرف أكثر على: أماكن ومواعيد فعاليات عيد الأضحى بالدمام 1443 كما تعرفنا على موعد عيد الأضحى هذا العام.

المراجع


  1. gea.gov.sa ، الهيئة العامة للترفيه ، 07/07/2022
                     
السابق
هل تبييض الأسنان إجراء آمن؟
التالي
نادي رياضي نسائي بالرياض

اترك تعليقاً