منوعات

ناسا تبدأ البحث عن الأجسام الطائرة المجهولة

أعلنت وكالة ناسا عن خطط لدراسة الأجسام الطائرة المجهولة بطريقة علمية صارمة قبل نشر النتائج في تقرير عام.

سيقوم الخبراء المشاركون في الدراسة باستخراج المعلومات من مشاهد ظواهر الغلاف الجوي غير المعروفة ، واكتشاف أفضل طريقة لتسجيل مثل هذه المشاهدات في المستقبل ، وتحديد كيفية استخدام المعلومات الجديدة لتحسين الفهم العلمي للأطباق الطائرة.


يأتي الإعلان عن المبادرة الجديدة – المقرر أن تبدأ هذا الخريف وتستمر لمدة تسعة أشهر – بعد ثلاثة أسابيع من جلسة استماع تاريخية في الكونجرس استجوب خلالها المشرعون اثنين من كبار خبراء المخابرات والدفاع حول تقارير متعددة من طيارين عسكريين من غير تنفيذيين. الأجسام الطائرة. ركزت جلسة الاستماع على تقرير البنتاغون.إصدار يونيو 2021 لـ 144 مشاهدة موثقة لأجسام طائرة مجهولة من قبل البحرية الأمريكية منذ عام 2004 ، والتي خلصت الوزارة إلى أنها قد تكون مشاهد لأجسام مادية.

وقال التقرير إنه من بين 144 مشاهدة للأجسام الطائرة ، تم الإبلاغ عن 18 سلوكًا غير عادي في الطيران ، حيث يبدو أن الأجسام الغريبة تظل ثابتة في الهواء ، أو تتحرك عكس اتجاه الريح ، أو تناور فجأة أو تتحرك بسرعة كبيرة ، دون أي قوة دفع يمكن التعرف عليها. تشير مقاطع الفيديو المنشورة ، جنبًا إلى جنب مع روايات شهود عيان من طياري البحرية ، إلى أن بعض هذه المركبات تتحرك دون دفع واضح ، بسرعات تفوق سرعة الصوت. يُظهر أحد مقاطع الفيديو جسمًا غامضًا شبه كروي يطفو في الهواء ، ويقفز ذهابًا وإيابًا ثم يغرق في المحيط.

يقود عالم الفيزياء الفلكية ديفيد سبيرجيل دراسة جديدة لوكالة ناسا ليست جزءًا من مجموعة الأجسام الطائرة المجهولة في البنتاغون ، ولا المهمة السابقة على ظواهر الغلاف الجوي غير المحددة ، وسيقودها دانيال إيفانز ، نائب مساعد ومدير مشارك للبحوث في مهمة ناسا العلمية. المديرية.

“نظرًا لندرة الملاحظات ، تتمثل مهمتنا الأولى في جمع أفضل مجموعة من البيانات. سنحدد البيانات المتاحة ، من المواطنين والحكومات والمؤسسات غير الربحية والشركات وما هي البيانات الأخرى التي يجب أن نحاول الحصول عليها.” وأفضل طريقة لتحليلها “.

كان آخر تحقيق حكومي شامل في الأجسام الطائرة المجهولة في عام 1969 وتم إجراؤه بعد مشروع الكتاب الأزرق لسلاح الجو الأمريكي ، والذي خلص إلى أنه لم يتم تأكيد أي أجسام غريبة وأن الحالة لا تشكل أي تهديد للأمن القومي.

كشفت الصحافة عن مجموعة مذهلة من التقارير في مكتب أبحاث UFO السري التابع للبنتاغون في عام 2017 ، بعد أكثر من 50 عامًا. تتضمن التقارير شهادة من طياري البحرية وأطقم الرادار الذين واجهوا مرارًا وتكرارًا الأجسام الطائرة المجهولة.

تضمن الرئيس ترامب في كانون الأول (ديسمبر) 2022 مطلبًا بأن يعد مدير المخابرات الوطنية ووزير الدفاع تقريرًا عن معرفة الحكومة بالبرامج المصممة لدراسة أحداث الطقس خارج كوكب الأرض. أدرج الرئيس بايدن لاحقًا بندًا في قانون تفويض الدفاع الوطني الجديد ينص على أن الجيش ينشئ مكتبًا جديدًا للتحقيق في برامج دراسة ظواهر الطقس خارج كوكب الأرض ، وإصدار تقرير سنوي وإحاطات إعلامية كل سنتين إلى الكونغرس.

افتقر تقرير 2021 إلى الكثير من التفاصيل ولم يتوصل إلى أي استنتاجات نهائية حول الأجسام الطائرة المجهولة ، حيث تضمن شرحًا لإحدى المشاهد التي تبين أنها بالونًا كبيرًا. إنه جزء من برنامج فضائي أو دليل على التقدم التكنولوجي الكبير لخصم محتمل “. كما نفى التقرير أن تكون المشاهدات مرتبطة باختبارات عسكرية سرية.

أكد مسؤولو ناسا أنه لا يوجد حتى الآن دليل على أن هذه المشاهدات هي أجسام فضائية وأن المهمة كانت مخططة من قبل الحكومة الأمريكية لأسباب تتعلق بالأمن القومي والسلامة الجوية. وصفت شهادة من خبير دفاعي في جلسة مايو / أيار كيف تورطت أجسام جوية مجهولة الهوية في 11 تهديدا للاشتباكات مع الطائرات العسكرية الأمريكية. كما حدثت مواجهات حول منشآت نووية حساسة ، مثل حادثة مزعومة في قاعدة مالمستروم الجوية في مونتانا حيث تعطلت 10 صواريخ باليستية عابرة للقارات بعد أن شهدت وهجًا أحمر كبير في السماء.

اقرأ أيضًا:

شرح الأجسام الدائرية الغريبة التي لوحظت سابقا

كم من الوقت يجب أن ننتظر لمشاهدة الفضائيين؟

ترجمة: أحمد أديم

تحرير: ميرفت الضاهر

#NASA #starts #search #for # كائنات طيران مجهولة الهوية

                     
السابق
أسماء محلات ملابس في تركيا الأفضل والأرخص 2022
التالي
شركة الحلول الممتازة تعلن عن وظائف شاغرة بمجال المبيعات لحملة الدبلوم فما فوق للعمل بقطاع البنوك

اترك تعليقاً