منوعات

نسيت اسم المستخدم الراجحي ماذا أفعل؟

نسيت اسم المستخدم الخاص بي ، فماذا أفعل؟ تعرف علينا من خلال موقعنا موسوعة اقتصادنا حول خطوات استرداد أو تغيير اسم المستخدم خاصة في ظل رغبة الجميع في معرفة اسم المستخدم من أجل سهولة استخدام خدمات ومنتجات البنك حيث يقدم مصرف الراجحي خدماته وفق الشريعة الإسلامية وبما يتوافق مع احتياجات العملاء.؟.

ستجد في هذا المقال …

المحتويات

اسم مستخدم الراجحي

بذكر أنني نسيت اسم مستخدم الراجحي فماذا أفعل اسم المستخدم من أهم البيانات التي تحتاجها للتسجيل والدخول إلى تطبيق الهاتف المحمول الخاص بمصرف الراجحي والذي شهد ملايين التنزيلات من الداخل و خارج المملكة. يتيح لك إجراء المعاملات المصرفية والمصرفية بسهولة ، ولكن للوصول إليه تحتاج إلى اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ، ويمكنك الحصول على اسم المستخدم الخاص بك من خلال زيارة أي من فروع مصرف الراجحي في المملكة أو أقرب فرع إليك.


اقرأ أيضارسوم تداول الراجحي

لقد نسيت اسم المستخدم الخاص بي

يتعرض بعض العملاء لمشكلة نسيان اسم مستخدم الراجحي ويريدون معرفته للوصول إلى تطبيق البنك ، وفي هذه الحالة يتم اتباع عدد من الحلول ، أولها ما سبق ذكره وهو للذهاب إلى فروع مصرف الراجحي مع خيارات أخرى وهي:

  • قم بزيارة أي فرع من فروع مصرف الراجحي ، ويفضل أن يكون صاحب الحساب والفرع نفسه الذي فتحت منه الحساب أو أي فرع بالقرب من مكان إقامتك ، وأخبر ممثل خدمة العملاء بالفرع أنك تريد استرداد اسم المستخدم الخاص بك.
  • يمكن الحصول على اسم المستخدم من خلال رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي الموحد: 800126666 ، ويتيح لك الرقم الاستعلام عن كل ما يتعلق بالبنك والاستفادة من خدماته ، بما في ذلك استعادة كلمة المرور لتطبيق الراجحي.
  • في الطريقة الثانية ، سيطلب مندوب خدمة العملاء بياناتك للتحقق من هويتك وأنك بالفعل مالك الحساب ، ثم ستحصل على تفاصيل حسابك كاملة في تطبيق الراجحي.

يرجى ملاحظة أنه لا يمكن للمستخدم تغيير اسم المستخدم الخاص به المرتبط بحسابه في البنك ، ولكن يمكن استرداد هذا الاسم من خلال الفروع أو رقم خدمة العملاء لمصرف الراجحي.

لقد نسيت اسم المستخدم الخاص بي في شركة الراجحي المالية

يمكن لمن يتعرض لنسيان اسم المستخدم في شركة الراجحي المالية أو كلمة المرور الخاصة بحسابه لدى الشركة استعادتها بسهولة من خلال موقع الراجحي المالية وباتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لشركة الراجحي المالية على الإنترنت.
  • اكتب جميع البيانات اللازمة من الموقع وأهمها رقم الهوية أو رقم الإقامة.
  • اكتب رقم العميل في البنك أو رقم المحفظة ثم اضغط على أيقونة “التالي”.
  • سوف تتلقى رمز التفعيل في رسالة نصية على هاتفك المحمول المسجل في حسابك المصرفي.
  • أدخل هذا الرقم في المكان المخصص ثم انقر فوق “تسجيل الدخول”.
  • إذا نسيت كلمة المرور ، فيمكن تغييرها أو تعديلها باستخدام الكود المرسل إلى الهاتف المحمول.

تواصل مع مصرف الراجحي

يتمتع مصرف الراجحي بقاعدة كبيرة من العملاء سواء كانوا مواطنين أو مقيمين في المملكة ، حيث يوفر لهم أفضل الخدمات والمنتجات مع التطوير المستمر ، وبالتالي تزويد جميع العملاء بطرق اتصال سهلة وبسيطة لتسهيل المواطنين وتقديم المساعدة من خلال مصرف الراجحي الأرقام وطرق أخرى وخاصة ما يلي:

  • التواصل مع البنك أو الاستفادة من خدماته من خلال أقرب فرع بالمملكة.
  • التواصل مع البنك أو الاستفادة من خدماته عبر تطبيق الهاتف المتحرك الخاص بمصرف الراجحي.
  • الاستفسار أو الاستفسار عن كل ما يتعلق بالبنك من خلال الرقم الموحد لمصرف الراجحي من داخل المملكة وهو: 92003344 ومن خارج المملكة وهو: 00966 92003344.
  • الاتصال بمصرف الراجحي على الرقم المجاني 8001248880

في المقال اجبنا على سؤال نسيت اسم مستخدم الراجحي فماذا افعل؟ بالإضافة إلى طرق التواصل مع البنك لطرح أي شيء ، لمن لديه سؤال أو سؤال ، يسعدنا الرد عليه في قسم التعليقات أدناه من خلال موقعنا على الإنترنت موسوعة اقتصادنا

                     
السابق
من هي شيرين أبو عاقلة
التالي
كم مره حقق ليفربول ابطال اوروبا؟

اترك تعليقاً