منوعات

هل تبحث عن طريقة لتحسين حياتك الجنسية، اليك أفضل الطرق لتحقيق ذلك

تعد الصحة الجنسية ركيزة مهمة جدًا لكل شخص وخاصة المتزوجين ، وهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين حياتك الجنسية وبالتالي جعل حياتك الزوجية أفضل من أي وقت مضى ، وبفضل التطور الطبي المذهل الآن ، أصبح الأمر في غاية السهولة مع بعض التمارين. يمكنك الآن الحصول على أدوية آمنة لتحقيق أفضل حالة صحية لك في العلاقة الزوجية.

من أشهر الأدوية التي تساعد على تحسين الصحة الزوجية الفياجرا وسياليس وليفيترا ، ويمكنك الحصول على هذه الأدوية من أي صيدلية ، وفي هذا المقال سنقدم لك بعض المعلومات عن الفياجرا و والعديد من المعلومات المهمة الأخرى التي قد تحتاجها قبل المجيء إلى هذه التجربة.


المحتويات

ما هي حبوب الفياجرا؟

الفياجرا دواء يستخدم عادة لعلاج الضعف الجنسي ، وهي مشكلة صحية يقدر أنها تؤثر على أكثر من 150 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. تأتي الحبيبات على شكل حبيبات بيضاوية زرقاء ايضا.

بينما يمكن أيضًا استخدام الفياجرا أو سياليس العامة لعلاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي ، تمت الموافقة على عقار Revatio المكافئ sildenafil من قبل إدارة الأغذية والعقاقير لهذه الحالة بالذات. يوصف دواء الفياجرا العام لعلاج ضعف الانتصاب في أقراص 25 مجم و 50 مجم و 100 مجم.

كيف يعمل الفياجرا وسياليس لعلاج الضعف الجنسي؟

عندما تستيقظ ، يطلق جسمك في الطابق السفلي أكسيد النيتريك – وهو جزيء يطلق الأحداث المسؤولة عن الانتصاب. لكن إنزيم (بروتين) يسمى فوسفوديستيراز النوع 5 (PDE5) لديه بعض المشاكل في هذه العملية ، مما يمنع التأثير المطلوب. في حين أن هناك عددًا من الأسباب التي تجعل الشخص يعاني من صعوبة في الانتصاب أو الحفاظ عليه ، فإن مثبطات PDE5 التي تمنع هذا الإنزيم ، مثل الفياجرا ، غالبًا ما تستخدم للمساعدة.

تعمل الفياجرا للرجال وأدوية الضعف الجنسي المماثلة مثل سياليس (تادالافيل) وليفيترا (فاردينافيل) من خلال المساعدة على استرخاء العضلات والشرايين في القضيب ، مما يسمح بوصول المزيد من الدم إلى القضيب. عند الاستيقاظ – وفقط عند الاستيقاظ – يساعد الجمع بين الاسترخاء وزيادة تدفق الدم على ملء القضيب بالدم. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على الانتصاب.

ما مدى سرعة عمل الفياجرا؟

بعد تناول الفياجرا ، يدخل الدواء إلى نظامك بسرعة ويبدأ في العمل بعد حوالي ساعة ، ولكن يمكنك تناوله في أي مكان من 30 دقيقة إلى 4 ساعات قبل النشاط الجنسي. هذا يعني أنك تريد أن تأخذه قبل حوالي ساعة من النشاط الجنسي ، لكن لديك نافذة زمنية أوسع يمكنك خلالها الحصول على فائدة. ومع ذلك ، كما هو مذكور أعلاه ، فإنه يعمل فقط عندما تكون متحمسًا.

قد تتساءل عما إذا كانت هناك طرق لجعل الدواء يعمل بشكل أسرع ، مثل مضغ أو سحق الجهاز اللوحي والذوبان تحت لسانك. ومع ذلك ، لم يتم صنعه للعمل بهذه الطريقة ويجب ابتلاعه بالكامل.

ما هي مدة تأثير الفياجرا؟

يمكن أن تستمر آثار الفياجرا من 4 إلى 8 ساعات حسب الشخص والجرعة التي تتناولها. في الواقع ، قد يعاني بعض الأشخاص من أكثر من انتصاب خلال هذا الوقت. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن الفياجرا يمكن أن تبقى في جسمك لمدة تصل إلى 8 ساعات لا تعني أن الانتصاب يجب أن يستمر لفترة طويلة.

إذا استمر انتصابك لمدة تزيد عن 4 ساعات – حتى لو لم يكن مؤلمًا – فعليك طلب العناية الطبية الفورية. يُعرف الانتصاب الذي يستمر لأكثر من 4 ساعات بالقساح ، وهي حالة يمكن أن تسبب ضررًا دائمًا للأنسجة التي تساعدك على تحقيق الانتصاب.

إذا كنت تعاني من فقر الدم المنجلي ، أو الورم النقوي المتعدد ، أو اللوكيميا ، أو بعض تشوهات القضيب (مثل مرض بيروني) ، فمن المرجح أن يكون لديك انتصاب طويل الأمد.

كيف تحصل على الفياجرا؟

هناك العديد من الطرق للحصول على الفياجرا ولكن أفضل وأسلم طريقة هي الحصول عليها من الصيدليات المرخصة سواء كنت تذهب إلى الصيدلية بنفسك أو تشتريها من يقدم خدمات التوصيل للمنازل.

                     
السابق
برودكوم تستحوذ على في إم وير مقابل 61 مليار دولار
التالي
علامات خروج البرد من الجسم

اترك تعليقاً