اخبار حصرية

هل تم الافراج عن بهجت صابر؟

المحتويات

هل تم الافراج عن بهجت صابر؟

نقدم لكم فيما يلي آخر أخبار الناشط الإخواني المعتقل بهجت صابر ، والذي قبض عليه نتيجة تحريضه ضد مصر والسلطات المصرية من مدينة نيويورك ، ونشرت حسابات إخوانية لقطات مصورة من عملية القبض على الإخواني بهجت صابر الذي يقيم في مدينة نيويورك حين كان يقوم ببث مباشر من أحد الشوارع عبر صفحته على موقع “فيسبوك” ويحرض ضد مصر.

هل تم الافراج عن بهجت صابر ؟

بهجت صابر هو شخصيه اخوانية كان قد هرب بعد تولي حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي لنظام مصر، ويقوم بهجت صابر بنشر العديد من المقاطع الفيديو والبث المباشر الذي يقوم فيه بشتم الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظام حكمه ويظهر في العديد من المقاطع الفيديو وهو يشتم السيسي ويحرض عليه ويعتبر بهجت صابر مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، ويقوم يوميا بنشر مقاطع بث مباشر ويظهر بألفاظ نابيه وغير أخلاقية من خلال هذه البثوث، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافه التفاصيل حول هذا الشخص.


حقيقة الافراج عن بهجت صابر

كان قد تم الاعلان عن قيام الشرطة الأمريكية باعتقال بهجه صابر وهو يقوم بعمل بث مباشر في هذا الميدان، حيث ظهر مقطع فيديو للشرطة الأمريكية وهي تقوم بأخذ بهجت صابر وقد تداول هذا الخبر وهذا الفيديو العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد صرح احد عناصر الشرطة انه سوف يتم اخذ بهجه صابر الى مستشفى من اجل الكشف عنه ومعرفه حالته الصحية.

سبب حبس بهجت صابر

ألقت الشرطة الأميركية القبض على ناشط إخواني هارب خلال بث مباشر كان يقوم به ويحرض فيه ضد مصر والسلطات المصرية من مدينة نيويورك.

ونشرت حسابات إخوانية لقطات مصورة من عملية القبض على الإخواني بهجت صابر الذي يقيم في مدينة نيويورك حين كان يقوم ببث مباشر من أحد الشوارع عبر صفحته على موقع “فيسبوك” ويحرض ضد مصر.

وتصادف مرور سيدة مصرية خلال بث صابر المباشر وأزعجها ما كان يقوله ضد بلادها وانتقدته فنشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الناشط الإخواني بالتعدي اللفظي عليها، حيث انهال عليها بالسباب والشتائم والألفاظ الخارجة.

حينها اتصلت السيدة المصرية بالشرطة الأميركية التي انتقلت لمكان البلاغ على الفور وأوقفت البث المباشر وألقت القبض على صابر الذي أخذ يردد عبارات عن “الحريات” وأنه “في بلاد الحريات” وأنه يقيم هنا “ليحمي أميركا”.

ودخل صابر في نوبة غضب شديدة خاصةً بعد أن واجهته شرطة نيويورك باتهامات أخرى بالتحرش بعدد من النساء.

وقد لاقى فيديو القبض عليه تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتبر بهجت صابر أحد أذرع “الكتائب الإلكترونية” لجماعة الإخوان، ويتولى بث فيديوهات للتحريض ضد الدولة المصرية والجيش والشرطة. وسبق أن استغل انتشار وظهور فيروس كورونا فطالب من المصابين من عناصر الإخوان بالاختلاط بالآخرين، كما حثهم على الذهاب إلى مراكز الشرطة لإصابة رجال الشرطة بالعدوى.

كم عمر بهجت صابر

يعتبر بهجت صابر من ابرز الشخصيات السياسية المشهورة وهو من جماعه الاخوان المسلمين، هارب من مصر مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، يحرض ضد الجيش المصري وضد الحكومة المصرية يبلغ من العمر حوالي 54 عاما، يعد من الأشخاص المعادين للجيش المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي.

الإفراج عن بهجت صابر بعد ماطلبت الشرطة منه حاجه غريبه

                     
السابق
كل شي بقضاء وقدر كتبت الهمزه على السطر؟
التالي
إجابة امتحان التاريخ توجيهي ادبي 2022 في فلسطين

اترك تعليقاً