سؤال وجواب

هل جيني تواعد تاي؟

هل جيني تواعد تاي؟شاركت جيني مؤخرًا صورة لباقة من الزهور تلقتها كهدية من ماركة Hera Beauty حيث أصدرت Blackpink أغنيتها الجديدة. لكن الغريب في الأمر أن جيني حاولت طمس محيط الهدية بالكامل مما جعل من الصعب على أي شخص أن يحدد مكان التقاطها لهذه الصورة.

المحتويات

هل جيني تواعد تاي؟

يعتقد مستخدمو الإنترنت الذين يتمتعون بعيون النسر أنهم وجدوا المزيد من الأدلة على أن جيني و V يقضيان وقتًا معًا ، استنادًا إلى صورة شاركتها جيني على Instagram الخاص بها قبل بضعة أيام. عادت شائعات المواعدة إلى الظهور بعد نشر صور حديثة لجيني عضوة BLACKPINK و V من BTS، قام مستخدمي الإنترنت يتجنيد قدراتهم الخارقة في التحري لاكتشاف المزيد من الأدلة.متى جيني تواعد كاي؟وكشفت الصحيفة أن الزوج مؤرخ في نوفمبر 2018. كاي بنفسه قام برفع هذه الصورة على حسابه الرسمي في الإنستقرام يوم ٢٥ نوفمبر ٢٠١٨.


يزعم التقرير أن الإثنان قررا الإنفصال والبقاء كزميلين فقط، بعد شهر واحد من الإعلان عن علاقتهما. قال مصدر مطّلع: “كِلاهما اتفقا على أنهما بحاجة إلى التركيز أكثر على عملهما، واختارا الإنفصال. إنه يبدو كقرار اتخذاه من أجل أعضاء فرقتيهما، وزملائهما في المجال الموسيقي، والمعجبين.
ليزا هي أغنى عضوة ، قد لا يعرف الكثير من الناس أنها ليست من أصل كوري ، لكنها تنتمي إلى عائلة ثرية بشكل رئيسي في تايلاند ، وكانت تظهر في الكثير من الاعلانات التجارية ولديها لعبة فيديو خاصة بها. إضافة إلى كونها وجه إعلاني لعدد من العلامات والماركات العالمية عالمية مثل Prada و Adidas.
                     
السابق
وظائف هيئة حقوق الانسان للنساء … رواتب هيئة حقوق الانسان السعودية 1444 مع البدلات
التالي
شروط التقسيط من اكسترا – زوم الخليج

اترك تعليقاً