اخبار حصرية

هل حدث زلزال منذ قليل في الجزائر اليوم 19 – 3 – 2022

هل حدث زلزال منذ قليل في الجزائر اليوم 19 – 3 – 2022 , في الساعات القليلة الماضية , أحس الشعب الجزائري بهزة ارضية في الأراضي الجزائرية وبعدة ولايات جزائرية , حيث يتسائل العديد من المواطنين هل هل حدث زلزال منذ قليل في الجزائر اليوم السبت الموافق 19 – 3 – 2022 ؟؟؟

المحتويات

هل حدث زلزال منذ قليل في الجزائر اليوم 19 – 3 – 2022

لقد اعرب الشعب الجزائري عن خوفه في الساعات الماضية وذلك بعد أن شعر الجزائريون في عدة ولايات من شمال الوطن، منذ قليل، بهزة أرضية قوية , حيث ان الهزة الأرضية شعر بها سكان الجزائر العاصمة وجيجل وبجاية وتيزي وزو والبويرة , وبحسب رصد المركز الوطني لرصد الزلازل الكراغ، فقد سجلت هزة أرضية بولاية بجاية صبيحة اليوم السبت في حدود الساعة 10.59 سا. وبلغت شدتها 5.5 درجات على سلم ريشتر , كما حدد مركزها بـ28 كم شمال شرق رأس كاربون، بولاية بجاية. وشعر بها سكان تيزي وزو وجيجل والبويرة والعاصمة.


هزة أرضية بقوة 4,3 تضرب ولاية المدية

والجدير بالكر بهذا الخصوص , فقد شعر صبيحة أمس الجمعة سكان ولاية المدية وماجاورها بهزة أرضية , وحسب المركز الوطني لرصد الزلازل الكراغ، فقد سجلت هزة أرضية صبيحة الجمعة في حدود الساعة 5.48 سا. وبلغت شدتها 4.3 درجات على سلم ريشتر بولاية المدية.

كما أضاف المصدر، أن الهزة الأرضية حدد مركزها بـ 6كلم شمال شرق العمارية بولاية المدية.

هل حدث زلزال منذ قليل 2022

رصد المركز الوطني المختص برصد الزلازل في الجزائر , حدوث زلزال في عدة ولايات في الجزائر , بقوة 5.5 درجات على سلم ريشتر , كما حدد مركزها بـ28 كم شمال شرق رأس كاربون، بولاية بجاية. وشعر بها سكان تيزي وزو وجيجل والبويرة والعاصمة.

                     
السابق
هل الدراسه عن بعد في رمضان ٢٠٢٢ – ١٤٤٣
التالي
متى صدر مشروع مارشال و ما هي الدولة صاحبة المشروع؟

اترك تعليقاً