سؤال وجواب

وضعية ادماجية عن الهلال الأحمر الجزائري 4 متوسط؟

وضعية ادماجية عن الهلال الأحمر الجزائري 4 متوسط؟ أحبتي الزوار مرحباً بكم وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ووفقكم أحبتي كما عودناكم زوارنا الاوفياء، معا وسويا نحو تعليم أفضل مع موقع فيرال، الذي من خلاله تحصلون حل اسئلة التعلم على كل ما يساعدكم على التقدم بيت العلم وزيادة تحصيلكم التعليمي نقدم لكم هنا جواب سؤال: وضعية ادماجية عن الهلال الأحمر الجزائري 4 متوسط؟

المحتويات

وضعية ادماجية عن الهلال الأحمر الجزائري 4 متوسط؟

أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال التعليمي , الذي يقدم لكم كل الخدمات التعليمية والثقافية التي تحتاجونها , حيث لديكم فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نعد لكم “وضعية ادماجية عن الهلال الأحمر الجزائري 4 متوسط؟ ” عبر السطور التالية ..


حل وضعية ادماجية عن الهلال الأحمر الجزائري 4 متوسط؟

 السياق : یعیب أحد المتدخلین في حصة حول دور الجمعیات غیاب دور الھلال الأحمر الجزائري في الأزمات كأزمة الكوفید 19 مما دفع بك الفضول للرد علیه.
التعليمة : اكتب فقرة ترد فیھا علیه
تتواجد بالجزائر العدید من الجمعیات الخیریة و الإنسانیة التي تسعى لخدمة الانسان و إحقاق الحق و على رأسھا الھلال الأحمر الجزائري فما ھو الھلال الأحمر الجزائري ؟ و ماھي أبرز نشاطاته ؟

الھلال الأحمر الجزائري

جمعیة خیریة إنسانیة جزائریة تأسست بتاریخ 11 دیسمبر 1956 تقوم بنشاطات كثیرة و خاصة أثناء المحن و المصائب و الكوارث و في مناطق الصراح فحین تحصل الكوارث الطبیعیة ینجر عنھا متضررین و منكوبین و ضحایا فتغیثھم و تقدم الاسعافات الأولیة ،كما یتعاون و یتضامن ببعض الفئات أمثال المحرومین و المعوزین ویزور أفراده المرضى في المستشفیات و یقدم الفطور في رمضان و الأدوات المدرسیة …إلخ و یحث الناس على التبرع بالدم و جمعھ و یساھم في الوقایة من الأمراض و مساعدة اللاجئین و لما جاءت جائحة كورونا قام أفراده بعملیات تحسیسیة و توعویة لتدابیر النظافة التطھیر – توزیع الأقنعة – توزیع الھلام الكحولي – توزیع المواد الغذائیة …) -و التباعد و مساعدة السكان الأكثر حاجة و یمثل صورة الجزائر المتضامنة مع الشعوب المتضررة من الكوارث كالزلازل و الفیضانات فیقدم المساعدات مثل الخیم – الأغطیة – الأدویة – المواد و غیرھا و بذلك یقیم علاقات وطیدة مع الصلیب و الھلال الأحمر الدولیین بموجب المبادئ الأساسیة (العالمیة – الاستقلالیة – الحیاد …) للحركة الدولیة و الانسانیة.
                     
السابق
هل يمكنني الزواج من تاي؟
التالي
هل يوجد تمريض عسكري بعد الإعدادية 2022 للبنات؟

اترك تعليقاً