سؤال وجواب

حقيقة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

نفى الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين،

ما يتداول من شائعات حول وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، مضيفا أن الحالة الصحية لـ”الإبراشي” مستقرة، ويتماثل للشفاء، ولا صحة لما يتردد بشأن خطورة حالته الصحية.

وأضاف طارق سعدة فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الابراشي فى تحسن مستمر، مضيفا أنه تواصل مع مدير مستشفى الشيخ زايد، والذى أكد تحسن الحالة الصحية لوائل الإبراشي.


وأشار طارق سعدة إلى أن الدكتور حسام حسنى أستاذ الأمراض الصدرية بجامعة القاهرة، يشرف على الحالة الصحية لـ”الإبراشي” وأكد استقرار الحالة، وأنه فى انتظار نتيجة المسحة الثانية.

وطالب طارق سعدة نقيب الإعلاميين، بعدم بث الشائعات والأخبار الكاذبة والمغلوطة، مطمئنا الجمهور والمتابعين عن حالته الصحية.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أخبارا تتحدث عن تدهور حالة الإعلامي وائل الإبراشي الصحية ووفاته نتيجة تأثره بفيروس كورونا.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أخبارا تتحدث عن تدهور حالة الإعلامي وائل الإبراشي الصحية ووفاته نتيجة تأثره بفيروس كورونا.

إعلام حكومي: حالة وائل الإبراشي غير مستقرة ويخضع للملاحظة الفائقة

ونفى مصدر من برنامجه “التاسعة”، في تصريحات مع برنامج “ET بالعربي”، حيث صرح المصدر، أن “وائل الإبراشي صحته جيدة، ويتواجد حالياً في مستشفى زايد التخصصي بالسادس من أكتوبر”. 

وأضاف المصدر، أنه “يتواجد في غرفة عادية وليس في العناية المركزة، التي غادرها منذ أكثر من يوم، وأن حالته الصحية تتحسن وتستجيب للعلاج تدريجيا”، كما نفى مدير المستشفى أيضاً أخبار الوفاة، مؤكدا أن حالته في تحسن مستمر، ويبدو أن وائل الإبراشي لم يتحدث كثيرا تبعاً لنصائح الأطباء.

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “التاسعة”، المذاع على فضائية “الأولى المصرية”، أعلن إصابته بفيروس كورونا، عقب إجراء تحليل “pcr” وظهور النتيجة إيجابية.

وظهرت الأعراض على الإعلامي وائل الإبراشي، في حلقة الأربعاء قبل الماضي، أبرزها الكحة على الهواء، وعقب إصابته أجرى الإعلامي المصري، مداخلة تليفزيونية تحدث خلالها عن إصابته بكورونا، وقال: “إن شاء الله نعدي المحنة دي ونعود للشغل مع بعض

                     
السابق
من هو ( الجوكر ) الضابط الذي قبض على رشاش ويكيبيديا ؟
التالي
افراد الله تعالى بالربوبيه والالوهيه والاسماء والصفات. هو تعريف ل…… ؟

اترك تعليقاً