منوعات

يوفر موقع مكتبة الكونجرس ……….كتاب

يقدم موقع مكتبة الكونجرس ………. كتاب ؟، تعتبر المكتبات العامة ذكرى للأوطان وحاملة لتراثها الثقافي والتاريخي ، وربما السبب الحقيقي وراء إنشاء مكتبة الكونغرس في الولايات المتحدة ، وربما السبب الحقيقي وراء إنشاء مكتبة الكونغرس في الولايات المتحدة ، والبحث الكامل عن الهوية الثقافية ، الولايات المتحدة الأمريكية ، في السطور التالية من المنصة سنحاول جعل هذه المكتبة لتقديمها.

المحتويات

ما هي مكتبة الكونغرس؟

وهي من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية وتنتمي إلى Jammers بالولايات المتحدة الأمريكية ، ولكنها أيضًا مؤسسة ثقافية اتحادية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتقع في ثلاثة مبانٍ في Capitol Hill في بحر واشنطن ، مع مكتبة بحث علمي بـ 470 لغة. [1]


راجع أيضًا: لماذا يتم استخدام الفهرس في المكتبة

تاريخ موجز لمكتبة الكونغرس

تأسست مكتبة الكونجرس عام 1800 ميلادي ، ويعود الفضل في إنشائها إلى جيمس ، بعد أن وقع نقل قرار الكونجرس من فيلادلفيا إلى واشنطن في مكتب جون آدامز ، كما تم تكليفه بمدة ستة أشهر قوة الدفاع. مليون دولار لشراء كتب لعمل المخلص مع تجهيز الشقة بهذه الكتب.

يقدم موقع مكتبة الكونجرس … كتابًا

يقدم موقع مكتبة الكونجرس الإلكتروني أكثر من 25 مليون كتاب ، وأكثر من 170 مليون عنصر في مجموعة الكتب النادرة في أمريكا ، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام والتسجيلات الموسيقية والعديد من التسجيلات الموسيقية لأشهر الفنانين في العالم. انظر أيضا: متى يصادف يوم المكتبة العربية

تعاون المكتبة

مكتبة الإسكندرية مكتبة الإسكندرية مكتبة الإسكندرية مكتبة شرعية ، مكتبة شرعية ، مكتبة عامة أخرى ، مكتبة عامة أخرى تتفاعل مع بعض الأماكن التي تستكشفها من بلادها. وبعد أن كانت مقالتنا على وشك إعطاء موقع مكتبة الكونجرس ……… كتابًا حتى النهاية ، تم تقديمنا إلى مكتبة الكونجرس بالولايات المتحدة الأمريكية وشرحنا تاريخها ومحتوياتها الرئيسية.

                     
السابق
العنصر الذي يكون الفرق بين عدد نيوتروناته وبروتوناته 4 
التالي
تكلفة استخراج رخصة قيادة خاصة 1443 وشروط الخدمة

اترك تعليقاً