سؤال وجواب

اي الحيوانات التاليه لها زعانف عندما تكون بالغه ___؟ مطلوب الاجابة ضروري

يقدم لكم موقع فيرال اجابات شافيه وكافيه ووافيه لجميع أسئلة الطلبة ضمن المناهج الدراسية في وطني السعودية ، حيث نزودكم باجابات امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021 / 1442 وجميع اسئلة الدروس التعليمية لجميع الصفوف وفيما يلي نتناول حل سؤال :اي الحيوانات التاليه لها زعانف عندما تكون بالغه

المحتويات

اي الحيوانات التالية لها زعانف عندما تكون بالغة؟، الاجابة هي الاسماك.

أختر الإجابة الصحيحة حل سؤال اي الحيوانات التالية لها زعانف عندما تكون بالغة، اي الحيوانات التالية لها زعانف عندما تكون بالغة؟ حل سؤال من ضمن كتاب العلوم الوحدة الخامسة تباين الحياة للصف الأول متوسط الفصل الدراسي الثاني ف2

الاسماك لها زعانف عندما تكون بالغه

قام العلماء بتصنيف الحيوانات الى مجموعات من اجل ان يسهل دراستها، وفلكل حيوان طريقته الخاصة في التكاثر والتغذية، واجابة اي الحيوانات التاليه لها زعانف عندما تكون بالغه، هي الاسماك، حيث أنها تتواجد في المسطحات المائية، وهي من أنواع الحيوانات الفقارية، وتحتل التصنيف الأول من حيث العدد في الحيوانات الفقارية، وهناك أنواع كبيرة من أنواع السمك حيث يتواجد قرابة الثلاثين نوع.

والسمكة هي أي عضو من تلك المجموعة من الكائنات الحية الشبه شُعْبَوِيّة التي تضم جميع الحيوانات المائية القحفية ذات الخياشيم والتي تفتقر لأطراف ذات أصابع. ويندرج تحت هذا التعريف أسماك الجريث، والأنقليس، والأسماك الغضروفية والعظمية الحالية، فضلا عن مختلف المجموعات السمكية المنقرضة ذات الصلة. معظم الأسماك هي كائنات خارجية الحرارة (“ذات دم بارد”)، مما يسمح لحرارة أجسامها بالاختلاف مع تغير درجات الحرارة المحيطة، على الرغم من أن بعض الأسماك الكبيرة نشطة السباحة مثل القرش الأبيض وأسماك التونة تستطيع أن تحتفظ بدرجة حرارة باطنية أعلى من الحرارة المحيطة. أغلب أنواع الأسماك لها عظام وبعض الأنواع الأخرى مثل القرش ليس لها عظام حقيقية بل هي غضروفية. بعض الأسماك تكون صغيرة بطول 1 سم أو أقل وبعضها الأخر كبيرة وطويلة قد يصل طولها إلى 15 متر ووزنها إلى 15 طن كما في سمك القرش.


ونظراً لأن التعليم أصبح إلكترونياً في جميع محافظات المملكة ، فإن الوزارة تتجه نحو وضع أسئلة من نوع اختيار من متعدد أمام الطلاب في كافة المراحل التعليمية ، حيث اصبحت تعتبر اسئلة الاختيار من متعدد من أكثر الأسئلة المنتشرة بشكلٍ كبير في الامتحانات الالكترونية بحيث تعتمد على فهم الطالب للمادة التي يدرسها ، وفيما يلي اليكم نصائح لجميع الطلاب في كافة الصفوف والمراحل لحل أسئلة الاختيار من متعدد :

 أولاً، تجاهل الحكمة المنطقية

ثانياً، انظر إلى الأجوبة المحيطة

الإجابات الصحيحة نادراً ما يتعاقب تكرارها، لذا فإن النظر إلى أجوبة الأسئلة التي استطعت معرفتها سيساعدك على اكتشاف تلك التي لا زلت عالقاً عندها. مثلاً، إذا كنت عالقاً عند السؤال رقم 2، وكنت تعرف أن الإجابة للسؤال رقم واحد هي الخيار( أ)، وأنت الإجابة للسؤال رقم 3 هي الخيار (ث)، فعليك استبعاد الخيارات (أ، ث) من الخيارات الصحيحة للسؤال رقم 2. بالطبع “المعرفة تتغلب على الحاجة للتخمين بذكاء”  لذا استبعد كل الأجوبة التي تعرف أنها خاطئة بناءً على الحقائق أولاً.

ثالثاً، اختر الإجابة الأطول

الإجابة الأطول في اختبارات الاختيار من متعدد عادة ما تكون صحيحة. ” لأن واضعي الامتحان يحتاجون لجعل الأجوبة الصحيحة دقيقة بحيث لا يكون هناك جدال حول صحتها” .

رابعاً، استبعد الأجوبة الناشزة

بعض الامتحانات يتم وضع خيارات أجوبتها بشكل عشوائي باستخدام الحاسوب، وهذا يزيل أي نمط قد يوجد في ترتيب الأسئلة. على أية حال، بغض النظر عن ترتيبها، فإن خيارات الأجوبة التي تكون متعارضة مع البقية هي عادة خاطئة .

 

                     
السابق
عدد النواتج الممكنة لرمي مكعبي ارقام يساوي ___ ؟ مطلوب الاجابة ضروري
التالي
لماذا تصنع مانعات الصواعق من النحاس علل ذلك ؟

اترك تعليقاً