منوعات

4 قواعد مهمة يجب الالتزام بها عند ترميم منزلك

الموضوع: 4 قواعد مهمة يجب عليك الالتزام بها عند تجديد منزلك 4 قواعد مهمة يجب اتباعها عند تجديد منزلكاليوم الساعة 15:07

تجديد المنزل ليس دائمًا عملية سلسة وسهلة ، لذلك من المفيد دائمًا الحصول على بعض المعلومات الإضافية من المحترفين لمساعدتك على الانطلاق إلى بداية جيدة!
خطط للمستقبل
لا تبدأ بعد فوات الأوان! ما لم تكن قد وظفت متخصصين ذوي خبرة في مجال التجديد ، مثل شركة إنشاءات تهتم بكل شيء من أجلك ، فمن المحتمل أن تواجه مشكلات في مراحل مختلفة من التجديد ، لذلك من الأفضل أن تبدأ في أقرب وقت ممكن. حتى تاريخ الانتهاء المطلوب. تحتاج إلى التفكير بشكل واقعي في الوقت المحتمل الذي يستغرقه الحصول على التصاريح المناسبة وتوظيف مقاولين جيدين (غالبًا ما يتم حجزهم قبل أشهر!). لذلك عندما يتعلق الأمر ببدء إعادة التصميم الخاص بك – ببساطة لا يوجد وقت مثل الوقت الحاضر!
معالجة المشروع
تعرف على خططك مثل ظهر يدك! قبل أن يبدأ مشروعك ، فأنت تعرف بالضبط ما تريد القيام به. حدد ما هو مطلوب وما يمكن أن يكون حتى تتمكن من اتخاذ قرار بشأن الأشياء التي تريد وضعها في الميزانية عندما تتحدث إلى المقاول الخاص بك. إن معرفة مشروعك يضمن أنه عند التحدث إلى المقاولين ، يمكن شرح مقدار العمل المناسب لك قبل توقيع العقد (وتجنب تغييرات البناء في اللحظة الأخيرة التي قد ترفع السعر!

احصل على مساعدة احترافية
هناك عدد من العناصر في عملية التجديد والتي لا يمكن أن تكون صعبة فحسب ، بل من المحتمل أن تكون خطيرة لإكمالها بنفسك. على الرغم من أنه قد يبدو إجراء إعادة تشكيل بنفسك أمرًا فعالاً من حيث التكلفة في البداية ، فبدون خبرة متخصص في التجديد ، قد تجد نفسك في مياه ساخنة باهظة الثمن – نراها مرارًا وتكرارًا! لذا تأكد من تعيين المهنيين المناسبين لمساعدتك في إعادة التصميم. لا تخجل من العثور على أفضل بناة للوظيفة! اطرح أكبر عدد ممكن من الأسئلة ، واطلع على أعمال البناء الجارية واطلب المراجع الحديثة. من المؤكد أنه لن يضر أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام وتستدعي هذه المراجع لمعرفة ما شعروا به أثناء العمل مع المقاولين – فالشعور بالراحة مع المقاول في منزلك يكاد يكون بنفس أهمية الوظيفة التي يقومون بها

اسأل عن المشاكل غير المتوقعة
كن واقعيًا بشأن فيرال ظهور النفقات غير المتوقعة ؛ بمجرد أن تبدأ عملية إعادة البناء الخاصة بك ، يمكن أن يكشف الهدم عن المشكلات الأساسية – كل شيء من الأعمال الكهربائية المعيبة إلى البناء السيئ (خاصة إذا كان المنزل قد تم تنفيذه مسبقًا بواسطة شخص غير محترف) يمكن أن يؤثر على تجديدك وميزانيتك. في سيناريو حيث يجب القيام بعمل إضافي ، من المهم أن تسأل الآن عن مقدار التكلفة الإضافية التي سيتكبدها المقاول الخاص بك وأنواع التكاليف التي قد تحتاج إلى تغطيتها في التجديد
                     
السابق
معلومات من هو جميل الكساندر ترميوتس ويكيبيديا
التالي
بصالير 3500 درهم مطلوب 224 موظف و موظفة الاستقبال والتوجيه بعدة مدن – وجهني

اترك تعليقاً