منوعات

أسعار وموعد الفوج الثالث لرحلة دهب من الشباب والرياضة

كشف منظمو مبادرة اكتشف مصر التابعة لوزارة الشباب والرياضة عن تفاصيل الجولة الثالثة من الرحلة إلى دهب ، والتي بدأت الحجوزات لها اليوم ، حيث تبدأ الرحلة في 1 يوليو وتشمل 5 أيام و 4 أيام. ليالي.

حسب تكلفة المجموعة الثالثة لرحلة ذهبية من 8 سنوات الى 15 سنة بقيمة 1000 جنيه ، ومن 16 سنة الى 40 سنة 1500 جنيه ، حيث انها تشمل “فطور – غداء – عشاء” او بوفيه مجاني – انتقالات ذهاب وعودة – التحويلات الداخلية.


وأشار إلى أن الحجوزات للمجموعة الثالثة تتم من خلال مقر وزارة الشباب والرياضة بالمهندسين – الدور 13 – المكتب الفني للرواد ، أو من خلال المحفظة الذكية أو فوري أو أجهزة الصراف الآلي ، مبينا أن هناك رحلة مجانية إضافية. زيارة معالم القاهرة الكبرى يوم الجمعة لتحديد بعد العودة من رحلة إلى دهب.

برنامج سفر دهب

يمكن للمشاركين استكشاف الممشى السياحي ، وزيارة جبل طويلة ، ومنطقة Three Bowls ، والغطس ، وركوب الخيل ، وركوب الجمال والبحيرة الزرقاء ، وركوب يخت في وسط البحر ، وزيارة محمية نبق ، وزيارة Bluehole لمشاهدة الأسماك والشعاب المرجانية ، أو قم بزيارة محمية أبو جالون وقم بزيارة دير سانتا كاتالينا.

أسعار الأنشطة الإضافية

سعر زيارة Tawila Mountain Night و Lagoona Night لتناول العشاء والشاي ، ورحلة سفاري على عربة الشاطئ وزيارة منطقة Blue Hole هو 350 جنيهًا إسترلينيًا للفرد.

سعر زيارة محمية نبق الطبيعية 220 جنيها للفرد.

سعر رحلة اليخت 250 جنيه إسترليني للفرد.

سعر زيارة محمية أبو جالوم 120 جنيها للفرد.

تبلغ تكلفة زيارة وادي وشواشي 220 جنيهًا إسترلينيًا للفرد.

سعر زيارة الغطس لمدة نصف ساعة في Bluehole هو 500 جنيه إسترليني للفرد.

سعر معدات الغطس 60 جنيها.

سعر ركوب الجمل 20 جنيها.

                     
السابق
حل سؤال الوحده الانسب لقياس طول ارتفاع النخله
التالي
قصيده لي في الصف الاول الابتدائي ❤

اترك تعليقاً