منوعات

أشهر 3 من مولات الخفجي التجارية مُوصي بها

مراكز التسوق في الخفجي قليلة لكنها متميزة وواسعة وتنتشر في مساحات واسعة. وهي من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة ومن المرافق المهمة التي تخدم سكان المدينة. يلبي جميع احتياجات الفرد والأسرة وكذلك جميع احتياجات المنزل المختلفة. كما تعتبر من أفضل مناطق الجذب السياحي في مدينة الخفجي السعودية. هنا في هذا المقال أشهر مولات الخفجي حيث ينصح بالتسوق …

المحتويات

أفضل مراكز التسوق في الخفجي

إذا كنت من سكان مدينة الخفجي ، أو تخطط للسفر و سياحة الخفجي قريبا السعودية. لا تفوت تجربة التسوق في أحد مراكز التسوق بالمدينة. فيما يلي 3 من أفضل وأبرز مولات الخفجي التي نوصيك بزيارتها أثناء زيارتك للخفجي في المملكة العربية السعودية …


محتوى المقال

مركز الخفجي للتسوق

مركز الخفجي للتسوق

يعد من أكبر وأشهر مراكز التسوق في الخفجي مما يمنحك جولة تسويقية ممتعة. لأنه يحتوي على مجموعة متنوعة من السلع والمنتجات التجارية من الماركات العالمية والمحلية الشهيرة التي يبحث عنها الزوار دائمًا ، بما يرضي أغراض الأسرة والمنزل. يوفر مركز كودو التجاري المخفي تجربة تسوق ممتعة لا ينبغي تفويتها.

هذا بالإضافة إلى المرافق الحيوية والترفيهية الرائعة التي يقدمها مركز التسوق لزواره ، من مناطق جلوس عديدة إلى راحة ومطاعم ومقاهي لتناول ألذ وأشهى المأكولات والمشروبات. مثل فطومة شاورما وبرغر هاوس ، بروكلي بيتزا وباستا ، إيوان كافيه ، سينزو كافيه وغيرها الكثير.

كما توجد مدينة ملاهي للأطفال تضيف إلى جو الإثارة والمتعة. ساعات عمل الخفجي مول خلال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساءا.

وقعت

هايبر بندة الخفجي

هايبر بندة الخفجي

هايبر بنده الخفجي هو أحد المولات التجارية الكبرى في المنطقة والتي يتوافد عليها الكثير من الزوار باستمرار ، وهو علامة مميزة وجذب رئيسي في الخفجي لقضاء جولات تسوق كاملة مع أفراد الأسرة. من أشهر المولات في الخفجي.

يضم هايبر بنده الخفجي العديد من المتاجر التي تقدم جميع أنواع المنتجات والبضائع المختلفة ذات العلامات التجارية المحلية والعالمية المرموقة ، حيث ستجد محلات بيع العطور والنظارات والأزياء الجميلة والأثاث والأدوات المنزلية الحديثة.

بالإضافة إلى جميع المنتجات الغذائية المختلفة ما بين الفواكه والخضروات الطازجة والمنتجات المعلبة الطازجة والمجمدة ، لتلبية جميع احتياجات الوطن السعودي. يبدأ هايبر بنده الخفجي العمل سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 7 صباحًا: 11:30 مساءً.

وقعت

اللؤلؤة مول

اللؤلؤة مول

يشتهر بيرل مول الخفجي بشهرة كبيرة في المدينة وعلى الرغم من صغر حجمه إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة لدى العديد من المتسوقين. وذلك لأن المول يقدم مجموعة متنوعة من مرافق الخدمة التي يحتاجها الزوار. ولعل أهمها هو الموقع المتميز الذي يسهل الوصول إليه ، فضلاً عن موقف السيارات الكبير والآمن ، لقضاء ممتع وراحة البال أثناء الشراء. أشهر مولات الخفجي.

يحتوي اللؤلؤة مول على مجموعة متميزة من المراكز التجارية المختلفة التي تلبي طلبات جميع الزوار على اختلاف أذواقهم وأعمارهم. يحتوي على الكثير من الأزياء والساعات والعطور والأحذية والحقائب والأدوات المنزلية الحديثة. وكذلك المنتجات الغذائية بمختلف أنواعها وأنواعها. كما يحتوي المول على منطقة ترفيهية كبيرة مليئة بالألعاب الإلكترونية والفيديو والكهربائية ، لإضفاء البهجة والسعادة على قلوب الشباب.

بالإضافة إلى عدد من المقاهي والمقاهي المختلفة ، ستجد مقاهي تراثية ، مع مجالس عربية أصيلة مثل مقهى الحضارة ، ومقاهي ذات تصميم عالمي مع مشروبات رائعة ومطاعم لذيذة. سيبدأ بيرل مول الخفجي العمل من الساعة 8 صباحًا حتى 11 مساءً طوال الأسبوع.

وقعت

اقرأ أكثر :

                     
السابق
خطوات وروابط التقديم على الجامعات الرياض 2022/1444
التالي
الخيشوم هو عضو شبيه باللسان يوجد في العديد من الرخويات

اترك تعليقاً