منوعات

أفضل الكريمات التي ترطب الجسم

يساعد على تهدئة البشرة الجافة والحساسة والمصابة بالحكة ويوفر ترطيبًا حريريًا لمدة تصل إلى 48 ساعة. غني بالعسل وزيت اللوز العضوي الذي يساهم في تفتيح البشرة. يمتص المنتج بسرعة في الجلد ويجعله ناعمًا جدًا دون ترك أي بقايا لزجة أو بقايا على الجلد ويمكنك ارتداء الملابس فورًا بعد استخدام المنتج دون انتظار الجلد لامتصاصه. الرائحة خفيفة وليست قوية على الإطلاق ، لذا لن تؤذي حساسي الروائح. يمكنك استخدامه يوميًا ، خاصة بعد الاستحمام أو قبل النوم ، حيث أنه سيريحك ويساعدك على النوم بشكل أفضل.

سعر لوشن الجسم بحليب اللوز والعسل من ذي بودي شوب: 289 جنيه – 124 ريال.

المحتويات

4. غسول بيبانثين غسول بيبانثين:

يحتوي على تركيبة فريدة غنية بالمكونات الطبيعية مثل حمض البانتوثنيك أو فيتامين B5 المعروف بخصائصه الترطيب والتجديد وفيتامين هـ.هذا المنتج خفيف جدًا على الجلد ويمتص بسرعة ، مما يساعد على تهدئة البشرة من الاحمرار الناجم عن الالتهابات و حروق الشمس المعتدلة. يعمل على تنعيم خشونة اليدين والمرفقين والركبتين والقدمين. يدعم نمو الجلد ويساعد على تهدئة وإصلاح الجلد من الجروح السطحية. استخدم كمية مناسبة بحجم حبة البازلاء مرة أو عدة مرات في اليوم ، ويفضل بعد الاستحمام مباشرة. لا ينصح باستخدامه على الوجه ، وخاصة البشرة الدهنية ، على عكس كريم بيبانثين المرطب.

بيبانثين لوشن السعر: 150 جنيه – السعر غير متوفر حاليا بالريال السعودي.

5. لوشن الإصلاح المتقدم Eucerin Advanced Repair Lotion

يعتبر أفضل دواء لترطيب الجسم. يحتوي على مكونات طبيعية مثل زبدة الشيا والسيراميد التي توفر 48 ساعة من الترطيب لبشرة بمظهر صحي. له قوام سميك قليلاً يبقى على بشرتك لبضع دقائق ولكن بعد ذلك يمتص جيدًا ويترك بشرتك ناعمة ومرطبة بشكل لا يصدق. كما أنه ليس له رائحة حقيقية ، لذلك لا يتعين عليك التجول كل يوم برائحة مثل منضدة العطور. تأتي على شكل مضخة سهلة الاستخدام وتمنحك الكمية المطلوبة عند استخدامها. تبدأ نتائج ظهور هذا المنتج من أول استخدام كما أنه يقلل من ظهور علامات التجاعيد على الجلد. آمن جدًا للأشخاص الذين يعانون من الحساسية والأكزيما والوردية ويخفف الاحمرار الناتج عن ذلك. ربما يكون العيب الوحيد لهذا المنتج هو سعره المرتفع.

سعر لوشن الجسم Eucerin: 1،020 جنيه – 85 SA

6.سوب اند جلوري A Cream Come True Body Butter:

اروي عطش بشرتك استخدامغني ومرطب ، يتكون من زبدة الشيا وجوز الهند وفيتامين أ وزيوت فاكهة روزا كانينا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مرطب خالي من الزيوت ، لذلك لن يسد المسام وهو خالي من البارابين. يحتوي على عطر فاكهي جذاب ويستخدم أيضا بدون الوجه لكامل الجسم واليدين حيث أن قوامه سميك يصعب امتصاصه على بشرة الوجه. وجد المراجعون أنه مهدئ ومرطب للبشرة الأكثر جفافاً وحساسية. يمتدح العديد من المستخدمين كيف يجعل هذا المنتج بشرتهم تشعر بالرطوبة ويجعل الجسم أكثر إشراقًا على المدى الطويل مع الاستخدام المطول.

لوشن الجسم سوب اند جلوري السعر: 389 جنيه – 226 ريال.


اقرأ أيضًا: احصلي على بشرة أكثر نعومة ونقاء مع أفضل 5 كريمات تفتيح.

ما الذي يجب أن تبحث عنه في كريم الترطيب؟

تختلف مكونات المرطبات حسب نوع بشرتك الدهنية أو الجافة أو المختلطة. تستفيد أنواع البشرة الجافة من الخيارات الدهنية الثقيلة. تستفيد أنواع البشرة الدهنية من المرطبات التي تحتوي على الماء والتي تتميز بقوامها الفاتح ولا تسد المسام. بينما تستفيد أنواع البشرة الحساسة من المكونات المهدئة ، مثل الصبار والتركيبات الخالية من العطور.

هل يجب ترطيب بشرتك إذا كانت بشرتك دهنية؟

نعم ، تحتاج البشرة الدهنية إلى ترطيب جيد تمامًا مثل أي نوع آخر من أنواع البشرة ، ولكن ابحث عن منتج خفيف وخالي من الزيوت.

هل يمكنك استبدال الكريم بالزيوت للترطيب؟

يمكن أن يكون زيت الوجه إضافة إلى روتين العناية بالبشرة ، لكن لا ينبغي أن يحل محل المرطب ، خاصة للأشخاص المعرضين لحب الشباب ، حيث يمكن أن تؤدي الزيوت إلى ظهور حب الشباب.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 مرطبات للجسم وفقًا لأطباء الأمراض الجلدية.

أخيرًا يا سيدتي ، دعنا نعرض لكِ سبعة من أفضل المرطبات للجسم ، وبعضها مناسب للاستخدام على الوجه أيضًا. تعمل هذه الكريمات أيضًا على تفتيح البشرة ، ولكن مع الاستخدام المطول. نأمل أن نكون قد ساعدناك وساعدنا في اختيار الأنسب لك.

                     
السابق
مانجا heavenly sword grand saga قصة مانهوا ملحمة السيف السماوي الأكبر
التالي
أفكار مكياج عصرية باللون الأزرق والذهبي

اترك تعليقاً