منوعات

أفضل ماركات الملابس الرجالية في مصر

يقول دراسات يتمتع الرجال الذين يرتدون ملابس ذات ماركات عالمية شهيرة بذوق واحترام وجاذبية عالية ، وتزداد ثقتهم بأنفسهم بشكل كبير ، وهذا يساعد في نسبة الوظائف في الشركات الكبيرة ، والرجال الذين يهتمون بملابسهم وجودتها وأناقتها لديهم من أكثر الناس جاذبية وتميزًا.

محتوى المقال

المحتويات

أفضل الماركات العالمية للملابس الرجالية

في هذه القائمة نناقش أشهر العلامات التجارية التي تمكنت من احتلال الأماكن الأولى في العالم العالمتتميز باتجاهاتها الفريدة وتصاميمها الأنيقة والمواد عالية الجودة في الإنتاج.


Zara ، العلامة التجارية الأكثر شهرة في العالم

ماركة زارا من أشهر الماركات العالمية ، تأسست كشركة إسبانية عام 1975 ، وتعتبر من أشهر وأكبر الماركات العالمية التي اكتسبت شهرة كبيرة في العالم ، تنتمي إلى مجموعة (inditex). القاهرة ومقاطعات أخرى.

تميز

  • وهي تعمل على سياسة الانتشار السريع ضمن إستراتيجية تركز بشكل أساسي على الافتتاح المعلن ، وزيادة الفروع ، بدلاً من اتباع نمط الترويج العام.
  • كما أنها تطور باستمرار منتجات جديدة بسرعة كبيرة ، والتي نجدها في مخزون المتاجر المختلفة (حوالي 10000 تصميم جديد سنويًا).

ماركة دولتشي آند غابانا العالمية

المؤسسة: ايطاليا (1985).

يتميز تختص هذه الشركة بصناعة الأزياء المتكاملة أو المتجانسة ، بلونها الأسود السائد نسبيًا في معظم التصميمات ، من الملابس والحقائب إلى صناعة الساعات من أفضل الخامات في العالم ، كما تتميز بصناعة العطور والمجوهرات و من أشهر الماركات في صناعة النظارات الشمسية.

ما هي ماركة Under Armor العالمية؟

المؤسسة: الولايات المتحدة (1996).

يتميز هي من أشهر الماركات الرياضية في العالم ، التي يحبها الأطفال ، من أحذية كرة السلة إلى السترات الرياضية ، لفخامة أنواعها وجودة الأقمشة المختارة بعناية ، المستخدمة في صناعة هذه الموضة ، لتحمل الظروف المختلفة لممارسة الرياضة ، حيث تقوم الشركة بتصنيع ملابس اللاعبين من ألياف مقاومة للرطوبة ، مما يجعلها أكثر حركة ونشاطًا.

صعدت الشركة إلى الشهرة بعد أن طلبت منها شركة إنتاج صنع زي موحد لفيلم كرة القدم للمخرج أوليفر ستون (أي يوم أحد) ، وهو دراما رياضية أمريكية.

بيت غوتشي (العلامة التجارية والفيلم)

المؤسسة: إيطاليا (1921) ، العلامة التجارية الإيطالية المعروفة ، التابعة لشركة (kering) الفرنسية ، والتي تمتلك العديد من العلامات التجارية الأخرى.

Gucci هي واحدة من المنتجات الإيطالية الأكثر مبيعًا وقد نمت الشركة لتصبح واحدة من الشركات المصنعة الرئيسية للمنتجات الجلدية الفاخرة ، وكذلك الملابس وخطوط الأزياء الأخرى والإنتاج.

وفي العام السابق (2021) ، أخرج المخرج ريدلي سكوت فيلمًا يحمل نفس اسم (غوتشي) يدور حول حياة هذه العائلة ، وتدور الأحداث حول أشهر جريمة حقيقية في تاريخ مشاهير الموضة.

المطربه سيدة غاغا
ليدي غاغا – آدم درايفر – فيلم غوتشي

العلامة التجارية العالمية فيرساتشي

التأسيس: إيطاليا (1978).

تهتم هذه الشركة بأحدث الاتجاهات التي يمكن للعين أن تكتشفها بسهولة في كل مكان ، نظرًا لطبيعة الألوان الزاهية التي تشبه أضواء المدينة تحت المطر.

وتطور الملابس التي تنتجها بشكل دوري مما يجعلها من الماركات العالمية الرئيسية التي يبحث عنها معظم الرجال في متاجر الملابس التجارية.

فيرساتشي
التناسق البصري على الرغم من تداخل الألوان

جمهورية الموز

المؤسسة: الولايات المتحدة (1978).

كانت الشركة ذات يوم مشهورة بصناعة منتجات السفاري وبمرور الوقت أصبحت مهتمة بصناعة الملابس الرجالية والإكسسوارات.

وفي عام (1983) قامت شركة (فجوة) بشرائها ، وعملت على إعادة توصيف العلامة التجارية كعلامة تجارية عالمية للملابس الفاخرة ، ومنذ ذلك الحين أصبحت في صدارة أشهر وأفضل العلامات التجارية مبيعًا. القوائم.

جمهورية الموز
جمهورية الموز

نايك أم نايك؟

المؤسسة: الولايات المتحدة (1964)

Nike كما تم نطقها أو Nike ، بعد مناقشة استمرت خمسين عامًا حول النطق الصحيح للاسم ، تمت تسوية الجدل لصالح كلمة Nike ، وهي تسمية مشتقة من الآلهة اليونانية.

العلامة التجارية الثانية المتخصصة في الملابس الرياضية في هذه القائمة ، وهي أيضًا واحدة من أكبر الشركات الأمريكية لإنتاج الملابس والمعدات الرياضية ، وقد شرفت العلامة التجارية معظم الأندية الكبرى مثل برشلونة وتشيلسي.

مواضيع ذات صلة:.

ما هي الألوان التي تتماشى مع الملابس؟

                     
السابق
كيف تتشكل الأنواع؟ دراسة توضح تاريخ العلاقة المعقدة بين الدببة القطبية والبنية
التالي
فضل عشر ذي الحجة للشيخ ابن عثيمين

اترك تعليقاً