منوعات

أهم 9 من كافيهات رابغ وأكثرها شعبية نُرشحها لك

مقهى رابغ هو أحد المقومات الرئيسية لمدينة رابغ الترفيهية. هنا تتميز المقاهي في المدينة الرابعة بديكورات جميلة وأثاث عصري أنيق. تقدم مقاهي مدينة رابغ مجموعة متنوعة من القوائم مع المشروبات والحلويات اللذيذة. كما توفر لحجاجها أجواء هادئة ومميزة لقضاء أوقات ممتعة. من خلال هذا المقال سوف تتعرف على مجموعة من أفضل وأشهر مقاهي رابغ والتي ننصحك بتجربتها …

المحتويات

مقاهي رابغ الرئيسية

إذا كنت تخطط للسفر و السياحة في رابغ في المملكة العربية السعودية ، يجب أن تجرب مقاهي المدينة الرائعة والمتنوعة. فيما يلي 9 من أشهر وأجمل مقاهي رابغ التي نوصي بتجربتها أثناء زيارة رابغ في المملكة العربية السعودية …


محتوى المقال

مقهى بوكادو

مقهى بوكادو رابغ

مقهى بوكادو رابغ من أفضل وأجمل المقاهي التي توفر أجواء هادئة وجلسات متنوعة ورائعة ترضي جميع الأفراد.

يقدم مقهى بوكادو مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة ومشروبات الطاقة ، مع بعض الأطباق الخفيفة مثل البطاطس والفشار وورق العنب ومجموعة لذيذة من الحلويات وسلطة فواكه لذيذة. ساعات العمل في Bocado Café Rabigh سبعة أيام في الأسبوع من 09: 5.

وقعت

مقهى الزنبق

توليب كافيه رابغ

توليب كافيه هو أحد المقاهي المميزة للشباب في رابغ. يتميز بجلسات مريحة وأجواء مثالية للترفيه الذاتي ، مع طاولة بلياردو موفرة في صالة مغلقة لتجنب الإزعاج ، لخلق جو مثير ومثير بين الضيوف.

يقدم مقهى توليب لزواره جلسات هادئة داخلية وخارجية لإرضاء رغبات الجميع المختلفة ، ويحتوي المقهى على قائمة متنوعة بين أنواع القهوة والشاي المختلفة ، الساخنة والباردة ، ويقدم مع أفضل أصناف التمور ومجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة والمشروبات الغازية . يفتح مقهى توليب طوال الأسبوع من الساعة 10:30 صباحًا ويوم الجمعة من الساعة 4.30 مساءً: 03:30 صباحًا.

وقعت

روز كافيه

روز كافيه رابغ

مقهى ورد هو من أجمل وأرقى مقاهي رابغ ويتميز بأجواء رومانسية وتصاميم شعرية دافئة ومقاعد ناعمة وخصوصية تامة التي يقدمها المقهى للزوار. إنه أحد المقاهي الممتازة التي تسحق التجربة.

مقهى ورد يحتوي على قائمة كبيرة ومتنوعة من مشروبات القهوة بأنواعها الساخنة والباردة. فضلا عن مجموعة مختارة من أشهى الحلويات المحضرة والمقدمة بطرق شهية. الموظفون مرحبون للغاية ويستجيبون بسرعة للطلبات. المكان نظيف وهادئ ويمنحك الأوقات المثالية. ساعات عمل مقهى ورد في جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرا: 12 ظهرا.

وقعت

اثيل كافيه

مقهى اثيل

أحد مقاهي رابغ الحديثة والمميزة ، يتكون مقهى أثيل من طابقين لتوفير مجموعة متنوعة من المجالس للأفراد والعائلات. يشتهر برائحة القهوة القوية والأضواء المهدئة ، وهو المكان المثالي للاستمتاع بمشروبك المفضل للحظات لا تُنسى.

استمتع بالقهوة العربية الأصيلة والفريدة من نوعها في مقهى أثيل ، بالإضافة إلى جميع أنواع الشاي. وكذلك مجموعة من أفضل أصناف التمور وأشهى الحلويات ، وأسعارها متوسطة في متناول الجميع. يتميز المقهى بروح معنويات عالية للموظفين وأسلوب راقي في التعامل مع العملاء ، وهم حريصون جدًا على رعاية العملاء وتلبية جميع رغباتهم. يفتح مقهى Ethel على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وقعت

مقهى فلامنغو

مقهى فلامنغو

مقهى فلامنجو هو واحد من أجمل المقاهي في رابغ ، ودائمًا ما يحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والزوار من داخل المنطقة وخارجها. هنا ، المقهى ذو موقع يسهل الوصول إليه وديكور حديث ناعم وجلسات داخلية وخارجية ممتعة.

مقهى فلامنجو رابغ هو المكان المثالي للاسترخاء والانفصال عن صخب الحياة في المدينة. يمنح الضيوف راحة البال لمواصلة العمل أو قراءة كتاب. يقدم بعض الكتب القيمة والألعاب الممتعة أثناء الاستمتاع بمشروبك المفضل من مشروبات القهوة المختلفة مثل كورتادو ، فلات وايت ، قهوة مقطرة والمزيد. بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات والكيكات اللذيذة.

بالإضافة إلى فريق عمل متعاون للغاية وخدمة ممتازة وجودة عالية المستوى. أسعار المكان مرتفعة بعض الشيء. ساعات العمل في Flamingo Cafe Rabigh هي 6.30: 12 صباحًا يوميًا ، الخميس حتى 1 صباحًا و 1 ظهرًا يوم الجمعة.

وقعت

مقهى روز ريفي

ارتفع ريفي

يشتهر مقهى Reef Rose بأجوائه المثالية ، لتخمير المفضلات بنكهات لا تقاوم. وكذلك الزخارف واللمسات الفنية من الألوان المبهجة ، حيث اللون الوردي والأزهار الجميلة ، والعطر الجميل الذي يغير المزاج ويجدد طاقتك.

يحتوي المقهى على مجموعة متنوعة من ألذ وألذ مشروبات القهوة الساخنة والباردة بطريقة احترافية ، بالإضافة إلى العصائر المتنوعة ومشروبات الطاقة المتنوعة. هذا بالإضافة إلى أشهى الحلويات وأجود أنواع الشوكولاتة. يتميز المقهى بالجودة والنظافة ، ولديه طاقم عمل مُستقبل ومهذب في التعامل مع العملاء. يبدأ Reeve Rose Cafe Rabigh عمله سبعة أيام في الأسبوع من 4:50:11 مساءً.

وقعت

قهوة المساء للسيدات فقط

قهوة المساء للسيدات فقط

قهوة المساء من أشهر مقاهي رابغ المخصصة للسيدات فقط ، للاستمتاع بأفضل الأوقات مع الصديقات في حرية وخصوصية تامة. يوفر للزائرين كل ما يلزم للاستمتاع بلحظات ترفيهية كاملة ومتكاملة ، بدءًا من المشروب المفضل وجلسات العمل والأجواء والأسعار المثالية.

يقدم مقهى Evening Coffee لزواره أشهى أطباق الإفطار الشرقية والغربية ، بالإضافة إلى مشروبات القهوة والشاي المتنوعة. يوجد أيضًا مقهى في القاعة مخصص للحفلات والمناسبات ، واستراحة للاجتماعات للقيام بأعمال تجارية ، واستراحة للأطفال وخدمة الواي فاي.

ساعات عمل مقهى القهوة المسائية للنساء فقط برابغ يوميًا من الساعة 8 صباحًا: 1 ​​ظهرًا ، ثم من 4 مساءً: 2 صباحًا ويوم الجمعة والسبت من 5 مساءً: 1 صباحًا.

وقعت

تمت إضافة مقهى

تمت إضافة مقهى

يتميز كافيه المضافة بتصميماته العصرية والجذابة ، ونظرًا لما يتمتع به من مكانة عالية وشهرة في المدينة ، فإنه يجذب العديد من العملاء من جميع أنحاء العالم. يقدم المقهى للعملاء مجموعة من أفضل المشروبات المنعشة سواء كانت من الفواكه الحمضية أو العصائر الطازجة أو مشروبات الطاقة اللذيذة.

كما يقدم المقهى مجموعة متنوعة من أفضل أنواع الشاي والقهوة الساخنة والباردة. كما يقدم تشكيلة واسعة من الحلويات اللذيذة لمزيد من المتعة ، ويقدم جلسات للأفراد والعائلات للخصوصية.

يشتهر المقهى بأسعاره المعقولة للخدمة والنظافة والجودة. ساعات العمل في المقهى المضاف سبعة أيام في الأسبوع من 12:00: 12:00 ثم مرة أخرى من 3.30: 12:00.

وقعت

ام سكوير كافيه

م سكوير رابغ

يعد كافيه ام سكوير من افخم وافضل مقاهي رابغ من حيث الديكور والجلسات المتنوعة مع مناظر جميلة وجو مريح للعين والروح وهو من المقاهي المميزة التي تستحق الزيارة والتجربة.

يقدم مقهى إم سكوير قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة بأنواعها المختلفة مثل القهوة التركية والكابتشينو والإسبريسو من أجود أنواع البن المحمص. بالإضافة إلى العصائر والموهيتو والعصائر اللذيذة ، ومجموعة من الحلويات اللذيذة التي لا تقاوم مثل تشيز كيك اللوتس والفطائر والبسكويت وغيرها ، وهي المفضلة للبالغين والأطفال.

ساعات عمل ام سكوير كافيه رابغ يوميا من 7.30 صباحا: 11.30 مساءا والجمعة من 3.30 مساءا: 12.00 مساءا.

وقعت

اقرأ أكثر :

                     
السابق
استعلام عن تغيير المهنة برقم الاقامة 1444
التالي
ما هي مواد المسار الشرعي 1444 في السعودية

اترك تعليقاً