اخبار الخليج

اخر أخبار وزارة التربية الكويت اليوم , قرارات وزارة التربية الكويتية الجديدة 2022

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم في الكويت اليوم وقرارات وزارة التربية والتعليم الكويتية الجديدة من الموضوعات التي تهم الجميع في دولة الكويت ، ولا يخفى على أحد أن أهمية قطاع التعليم في نهضة أي بلد. لذلك نلاحظ أن الدولة ممثلة بوزارة التربية والتعليم تعمل جاهدة لنشر المناهج وتطويرها بما يتناسب مع احتياجات كل جيل.

تعرف أيضًا على:


المحتويات

آخر أخبار وزارة التربية والتعليم في الكويت اليوم

جاءت آخر الأخبار من وزارة التربية والتعليم في الكويت ، اليوم ، بعد الموافقة على التعليم المدرسي بدلاً من التعلم عن بعد ، الذي صاحب فترة الوباء ، ولذا اتخذت وزارة التربية والتعليم العديد من القرارات التي سنقرأ عنها أكثر أدناه.

قرارات وزارة التربية والتعليم الكويتية 2022

اتخذت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت العديد من القرارات الجديدة بخصوص العودة إلى الخطة الدراسية الشاملة ، وتتضمن القرارات الجديدة الهشة الأسباب التالية:

اخبار وزارة التربية والتعليم الكويتية خلال الموسم الدراسي الحالي

  • وأشار وزير التربية والتعليم بدولة الكويت إلى أن الفترة التي تقام خلالها امتحانات الصف الثاني عشر ستكون من 30 مايو 2022 إلى 10 يونيو من العام نفسه خلال الدورة العادية.

أخبار من وزارة التربية والتعليم في الكويت للعام الدراسي القادم

  • سيكون 19 سبتمبر 2022 موعد عودة الصف الأول والثاني إلى الروضة.
  • 20 سبتمبر 2022 هو موعد عودة الفصول الثالث والرابع والخامس والسادس من المرحلة الابتدائية.
  • ستبدأ فترة الاسترداد في 26 سبتمبر 2022.
  • 3 أكتوبر 2022 سيكون موعد عودة طلاب المرحلة الثانوية.

مواعيد العودة لموظفي وزارة التربية والتعليم

كما أشار رئيس وزارة التربية والتعليم إلى مواعيد عودة العاملين بقطاع التعليم بوزارة التربية والتعليم بدولة الكويت ، وجاءت على النحو التالي:

  • 12 سبتمبر 2022: موعد عودة عمال رياض الأطفال
  • 12 سبتمبر 2022: موعد عودة العاملين بالمدرسة الابتدائية.
  • 12 سبتمبر 2022: الفترة الوسيطة للعودة
  • 19 سبتمبر 2022: عودة طلاب المدارس الثانوية

رابط الاستفسار عن نتائج المرحلة الثانوية في الكويت

توفر بوابة وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت أيقونة للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة فور إعلانها من قبل الوزارة ، وللتحقق من نتائج الثانوية العامة في الكويت ، اضغط على رابط.

عن وزارة التربية والتعليم

تأسست أول مدرسة ثانوية في دولة الكويت عام 1953 في الشويخ ، وكان الطلاب يدرسون فيها ، ولاحقًا تم إنشاء مدرسة ثانوية للطالبات عام 1959 ، لكن هذا لا يعني أن التعليم بدأ فقط في هذه المرحلة ، بل بدأ يفضل العيش مع مدرسة المباركية للبنين والمدرسة القبلية للبنات. بعد ذلك ، توسعت لتشمل العديد من المدارس الحالية والمدارس الثانوية والجامعات.

ايضا اعلم:

متابعة آخر أخبار وزارة التربية والتعليم في الكويت اليوم وقراراتها الجديدة ضروري لمعرفة مزايا التعليم وتطوراته ، لأنه أمر يخصنا شخصيًا أو لأطفالنا أو أقاربنا ، وقد قمنا بإحالتكم من خلال هذا المقال للقرارات الرئيسية وآخر أخبار وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت.

                     
السابق
من هي كورا غوتييه ويكيبيديا
التالي
لَوْ عاصرْتَ مُشكلةَ أزمةِ الغذاءِ العالميَّةِ 2008، ما هيَ الحُلولُ التي ستقترحُها؟

اترك تعليقاً