منوعات

اسعار البترول لشهر يونيو 2022 في الامارات

أسعار النفط لشهر يونيو 2022 في الإمارات حددت ذلك وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة التي تعلن بشكل دوري عن أسعار جديدة عبر موقعها الرسمي الذي يكشف عن أسعار المشتقات النفطية خلال الشهر الجديد وفق التعاملات الدولية وفق سياسة العرض والطلب ، ومن خلال المقال التالي سوف نتحدث عن أسعار النفط في الإمارات.

المحتويات

أسعار الوقود في وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة

تبنت وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2015 سياسة تحرير أسعار الوقود في الدولة ، والتي ترتبط بالأسعار العالمية ، حيث تم العمل على تحرير أسعار البنزين والديزل بالموافقة. آلية تسعير جديدة تراعي الأسعار العالمية والرائحة. تم إعداد هاتين المادتين بهامش ربح معقول لشركات التوزيع لتقليل خسائرها وتحفيزها على تقديم خدمات أفضل لجميع المواطنين والمقيمين في الدولة.


انظر أيضا: أسعار البنزين في الإمارات

أسعار النفط لشهر يونيو 2022 في الإمارات

وافقت وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة على أنها ستعمل على تعديل أسعار النفط والوقود في الدولة في الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي ، من خلال مراقبة الأسعار العالمية وإضافة البنزين والديزل لدولة الإمارات العربية المتحدة المقبل. الشهر عبر موقعها الرسمي ، لكن الوزارة لم تصدر أي تغييرات. أسعار الوقود في دولة الإمارات لشهر يونيو من هذا العام ، والتي ستصدرها وزارة الطاقة والبنية التحتية والبنية التحتية في الدولة ، وستتم الموافقة عليها في حسب الأسعار العالمية.

انظر أيضا: أسعار الديزل في الإمارات

اسعار البنزين في الامارات لشهر يونيو 2022

لم تصدر وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة أي تعليمات بخصوص أسعار الوقود في دولة الإمارات لشهر يونيو 2022 عبر الموقع الرسمي للوزارة ، لكن بحسب الأسعار العالمية ، ستشهد الأسعار تغيرات في الأسعار المحددة في الدولة. الموافق عليها ، حيث ستكون الأسعار كالتالي:

  • يبلغ سعر لتر بنزين 98 أوكتان الفاخر لشهر يونيو 2022 ما يقارب 3.76 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر لتر البنزين 95 أوكتان الفاخر لشهر يونيو 2022 حوالي 3.59 درهم إماراتي.
  • سيكون سعر لتر من بريميوم أوكتان 91 بنزين لشهر يونيو 2022 حوالي 3.56 درهم.

اسعار الديزل في الامارات لشهر يونيو 2022

كما لم تفصح وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة عن أسعار الديزل لشهر يونيو 2022 ، لكن من المتوقع أن ترتفع الأسعار مقارنة بالأسعار العالمية التي شهدت تحركات كبيرة في الفترة الماضية مع ارتفاع أسعار الديزل في الإمارات لشهر يونيو. من المتوقع أن يكون شهر يونيو 2022 على النحو التالي:

  • يعادل سعر لتر الديزل في الامارات لشهر يونيو 2022 4.2 درهم.
  • يساوي سعر المتر المكعب للغاز الطبيعي في الإمارات خلال شهر يونيو 2022 1.4 درهم إماراتي.

انظر أيضا: أسعار النفط والوقود في الإمارات

اسعار المحروقات في الامارات لشهر مايو 2022

وشهدت أسعار الوقود في الإمارات العربية المتحدة ارتفاعا طفيفا في الأشهر الأخيرة على اختلاف أنواعها ، مقترنا بارتفاع الأسعار العالمية ، والذي تأثر بشكل واضح بالحرب بين روسيا وأوكرانيا ، والعديد من الأحداث التي تسببت في ارتفاع الأسعار على المستوى العالمي. وفيما يلي أسعار الوقود في دولة الإمارات لشهر مايو 2022:

  • يبلغ سعر لتر بنزين 98 أوكتان الفاخر في الإمارات لشهر مايو 2022 نحو 3.66 درهم.
  • يبلغ سعر لتر أوكتان 95 بنزين ممتاز في الإمارات لشهر مايو 2022 حوالي 3.55 درهم.
  • يبلغ سعر لتر الاوكتان المميز 91 بنزين في الامارات لشهر مايو 2022 حوالي 3.48 درهم.

انظر أيضا: أسعار البنزين والديزل في الإمارات

رابط أسعار النفط لشهر يونيو 2022 في الامارات

يمكن لجميع المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الحصول على أسعار الوقود المراد اعتمادها في الدولة في شهر يونيو 2022 عبر الموقع الرسمي لوزارة الطاقة والبنية التحتية في الدولة “من هنا” ، حيث من المتوقع نشر الأسعار. في الساعات القادمة .. أعلن.

هنا وصلنا بك إلى ختام مقال أسعار النفط لشهر يونيو 2022 في الإمارات† حيث قمنا باستعراض كافة المعلومات الخاصة بأسعار البنزين والبترول في دولة الإمارات بكافة أنواعها مع شرح رابط متابعة الأسعار.

                     
السابق
بكالوريات تجريبية في الرياضيات 2022 مرفقة بالحل شعبة رياضيات وتقني رياضي
التالي
تحديد سعر طرح شركة لدن للاستثمار عند 18 ريالاً للسهم

اترك تعليقاً