منوعات

اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022

محتوى الموضوع

أسعار وأنواع كلاب اللولو ، فكثير من الناس يحبون تربية الحيوانات في منازلهم ، وهناك أشخاص يحبون تربية الكلاب ، وهناك أشخاص يحبون تربية الأسماك وغيرها من الحيوانات والطيور المصاحبة ، ومن بين هذه الحيوانات الكلاب ، و هناك أنواع كثيرة من الكلاب تختلف باختلاف حجمها وشراستها وسعرها.

المحتويات

كلاب اللولو

من أشهر أنواع الكلاب التي يستمتع الكثيرون بتربيتها هو كلب اللولو ، نظرًا لصغر حجمه وتنوع أشكاله وكثرة ألوانه بالإضافة إلى ولائه العالي جدًا لمن يمتلكه لدرجة أنه يمكن أن يصاب بالاكتئاب أو المرض. كإبعادها عن صاحبها.


أنواع الكلاب اللولو

هناك عدة أنواع من كلاب اللولو وتعتبر من عائلة Bichon Frieze ومن بين أنواع كلاب اللولو ما يلي:

  • كلب لولو الفرنسي.
  • كلاب لولو فوكس.
  • كلب اللولو الألماني.

أسعار الكلاب لولو

يتم تحديد أسعار الكلاب يعتمد اللولو على عدة عوامل أهمها: سلالة الكلب من المهم أن تكون سلالة الكلاب نقية بحيث يكون السعر مرتفعًا ، فمثلاً: كلب اللولو الفرنسي هو أغلى نوع من كلب اللولو من الأنواع الأخرى ، ومن العوامل التي تحدد سعر هذه الكلاب نظافتها. بالإضافة إلى الألوان ، فإن الشكل والعمر والحجم هي أيضًا عوامل تؤثر على السعر.

يتراوح سعر كلب اللولو بين 300 و 1000 جنيه ، وفي مصر يتراوح سعره بين 350 أو 500 جنيه مصري أو أكثر بقليل.

أسعار كلب اللولو في سوق الجمعة

هناك العديد من المناطق المعروفة بتجارة الكلاب ومنها سوق الجمعة حيث يشتهر سوق الجمعة بتجارة أنواع مختلفة من الكلاب ، وتعتمد أسعار الكلاب في سوق الجمعة على عوامل كثيرة مثل مظهر الكلب ولونه والشكل والحجم والعمر ، بالإضافة إلى السلالة والنظافة ، فكلما كان مظهر الكلب أجمل من حيث كثافته ونعومته. شعره ، ارتفع السعر.

من المعروف أن أسعار كلاب اللولو في سوق الجمعة وموقع أوليكس تتراوح بين 300 جنيه إسترليني و 1000 جنيه إسترليني ، بناءً على العوامل المؤثرة الموضحة.

أكل كلاب اللولو

يأكل كلب اللولو أغذية المنزل العادية كالخبز والأرز واللحوم ، ولكن من المهم أن يكون الطعام المقدم له طريًا ومريحًا ، ويجب أن يكون اللحم خاليًا من العظام ومطبوخًا بالماء الساخن ، ويكون الحليب من الأطعمة التي تفيده كثيراً ، ومن المهم جداً إعطاء كلاب اللولو بعض التطعيمات والتطعيمات لأنها تقيهم من الأمراض ، وهذه التطعيمات يجب أن تعطى عن طريق الحقن.

احيانا عن طريق الفم ومن هذه التطعيمات في اليوم الخامس والاربعين يتم تطعيمه ضد بارفو الديسمبريست وفي اليوم الخامس والستين يتم تطعيمه ضد التهاب الكبد في كانون الاول (ديسمبر) وبارفو ، وفي اليوم التسعين يعاد التطعيم مرة اخرى ، وبعد ذلك يعاد التطعيم كل مرة أعيد تطعيمه سنة بعد سنة لحمايته من التعرض للأمراض.

استنتاج:
يتميز كلب اللولو بالعديد من الخصائص مثل صغر حجمه ، وأشكاله الجذابة ، بالإضافة إلى الطعام الرخيص الذي تتناوله ، بحيث يتوق الكثير من المهتمين بتربية الحيوانات إلى اقتنائه. هناك أنواع عديدة من كلاب اللولو ، بين اللولو الفرنسي والألماني اللولو واللولو فوكس.

أما أسعارها فتختلف بحسب عوامل كثيرة مثل عمرها وشكلها وحجمها ونظافتها. وعن الطعام الذي يأكله الكلب لولو ، فهو ليس صعبًا أو مكلفًا لأنها تأكل من طعام المنزل المعتاد مثل اللحوم والخبز والأرز ، لكن المهم أن يكون سهلًا ولطيفًا على فمها.

صور كلب اللولو

اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022 1
اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022 3
اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022 5
اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022 7
اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022 9
اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022 11
اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022 13
اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022 15
اسعار الكلاب اللولو وانواعها 2022 17

في اللحظة التي التقى فيها الكلبان ، مشماش ومشماشه ، بعد 14 يومًا على حدة

https://www.youtube.com/watch؟v=N_Als59ech4

                     
السابق
من هي والدة الأميرة ريما بندر بن سلطان ويكيبيديا
التالي
NASA executives surprise students with first look at Artemis rocket and Orion spacecraft – NASA

اترك تعليقاً