منوعات

التعليم تكشف حقيقة تأجيل العام الدراسي الجديد بعد التغيير الوزاري وإقالة وزير التربية والتعليم

https://www.youtube.com/watch؟v=OpqxDPeX0zQ

التعليم يكشف عن تأجيل العام الدراسي الجديد بعد تغيير وزاري واستقالة وزير التربية والتعليم


كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رحيل د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الأسبق ، لن يؤجل بدء العام الدراسي الجديد 2023 ، مشيرا إلى أن د. رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم الجديد ، يعمل بجد في بداية العام. عام دراسي جديد بلا مشاكل ومعوقات ، والوزير بعد حلف اليمين يلتقي مع قيادات الوزارة لتحديد خطته لتطوير نظام التعليم.

بدء العام الدراسي الجديد 2023 نهاية الشهر المقبل

وقال المصدر في تصريحاته إن العام الدراسي الجديد 2023 سيبدأ في 24 سبتمبر المقبل ولا توجد نية لتأجيله بعد مطالبة الآباء والأمهات بذلك. وصول الكتب المدرسية لجميع الفصول التعليمية إلى المديريات بالتزامن مع بدء التحقيق ، موضحًا أنه سيتم تعقيم جميع المدارس وتعقيمها لمنع تفشي فيروس كورونا.

استقبال 23 مليون طالب وطالبة في العام الدراسي الجديد 2023

وأشار المصدر إلى أنه في العام الدراسي الجديد 2023 ، سيتم استقبال حوالي 23 مليون طالب وطالبة في مختلف المستويات التعليمية ، وأن الوزارة ستحرص على تقديم محتوى تعليمي ممتاز لجماهير الطلاب ، بهدف رفع مستواهم التعليمي ، مؤكدا أن وباء فيروس كورونا لن يؤثر ولن يؤثر على سير التحقيق وأنه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية في المكتب العام للوزارة ، وسيتم ربطها بنحو 27 غرفة عمليات فرعية في جميع المحافظات. لتسهيل سير العمل داخل المدارس طوال اليوم الدراسي لضمان انتظامها وعدم وجود عوائق أمام عملها.

العام الدراسي الجديد 2023 موجود في المدارس

وأشار المصدر إلى أن العام الدراسي الجديد 2023 سيكون في المدارس لجميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية ، وأن د. رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، يود الاستمرار في تطوير المناهج على أساس الفهم ومخرجات التعلم ، وليس الحفظ والتعبئة والتلقين. لرفع مستوى الطلاب

                     
السابق
“الزراعة” تعلن بدء استقبال طلبات الاستفادة من مشروع تمكين الشباب
التالي
ديوان المظالم يعلن عن برنامج خبير للتدريب التعاوني بجميع مناطق المملكة

اترك تعليقاً