منوعات

الدوري الاسباني تشافي يقيم أداء كيسي وتوري بعد تعادل برشلونة أمام أولوت

بدأت أولى المباريات الودية لبرشلونة بالفعل في إصدار تفاصيل حول التعزيزات الجديدة لموسم 2022-23 ، بدأ بابلو توريه ضد أولوت وأراد تشافي هيرنانديز ترك الانطباع الجيد لكلا اللاعبين في مباراتهم الأولى.

وقال تشافي لتلفزيون برشلونة بعد التعادل 1-1 “أرى فرانك كيسي قويًا بدنيًا ولدى بابلو الكثير من المواهب للعب بين الخطوط.” سوف تساعدنا كثيرا “.


في حين أن التوازن إيجابي ، إلا أن المدرب ، الذي يريد أيضًا التحذير من أن الأمر سيتطلب عملية تعديل لرؤية أنفسهم في أعلى مستوياتهم ، قال: “إنهم بحاجة إلى وقت للتكيف مع نظامنا ، لقد ظلوا معنا لمدة أسبوع فقط .. “

على الصعيد العالمي ، أدرك تشافي أن الفريق كان “قريبًا جدًا” خلال المباريات الودية الأولى من الموسم على ملعب أولوت أرينا.

وعبر عن اسفه قائلا: “كانت لدينا فرص لكن لم نستطع ان ندركها” ، مشيرا الى ان “التقييم ايجابي ، واذا لم تكن النتيجة انتصارا بسبب التضحيات التي قدموها فالنتيجة هنا الان”. لا. مهمة “.

“نحن نتدرب جسديًا ونتحكم. نريد إعادة صياغة فكرتنا عن كرة القدم ، لكن هناك الكثير من اللاعبين والشباب الجدد. لا يزال الوقت مبكرًا للغاية ، لكن بعض الأشياء بدأت تظهر بالفعل.”

                     
السابق
قصة اطفال قصيره جدا – موقع مقالاتي
التالي
ألعاب العيد .. افكار مسابقات مسلية للاطفال في العيد

اترك تعليقاً