منوعات

تجربتي مع خلطة توريد الشفايف بالفازلين

من فضلك

اذكر الله وبارك على سيدنا محمد

مزيج Vaseline Lip Delivery Mix إذا كنت ترغب في معرفة المعلومات الكاملة عن Vaseline Lip Delivery Mix تعال إلينا الآن وسنقدم لك الطلب الكامل حتى تحصل عليه ونفعله بأسهل طريقة ممكنة.

المحتويات

مزيج توريد الشفاه من الفازلين

للفازلين فوائد عديدة لتقشير الشفاه والعناية بها ، لذا يمكنك تجربة وصفة الفازلين التي تتكون من ملعقتين كبيرتين من السكر البني ، وملعقة كبيرة من الفازلين ، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، بالإضافة إلى بلسم الشفاه الوردي ، و لتحضير الوصفة ، اخلطي الفازلين مع زيت الزيتون وبلسم الشفاه ثم أضيفي السكر إلى الخليط بحيث يكون قوامه متماسكًا وتظهر حبيبات السكر في الخليط ثم ضعي المزيج في وعاء واستخدميه في أي وقت كما هو أشبه لون الشفاه لكنه مصنوع من مواد طبيعية نقية.


شفاه معجون

يعتبر معجون الأسنان من الوصفات الطبيعية الفعالة ، حيث يعمل على تلوين الشفاه وتسميرها ، وتغيير لون الشفاه ، بسبب التدخين أو مشاكل الجفاف الأخرى التي تصيب البشرة بشكل عام والشفتين بشكل عام ، وتؤثر عليها بشكل خاص ، لذا فإن معجون الأسنان هو أفضل حل لمعالجتها. المشكلة هي أنه يمكنك تجربة خلائط معجون الأسنان وستدهشك النتائج.

معجون أسنان للشفاه

يمكنك تجربة وصفة معجون الأسنان ، فقط خذي فرشاة أسنان ناعمة ، ضعي عليها كمية من معجون الأسنان وافركي الشفاه بلطف لمدة 5 دقائق ، هذه العملية تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الشفاه ، بالإضافة إلى أنها تعمل على إزالة الخلايا الميتة ، وتركها طبقة رقيقة للظهور. يتميز بلونه الوردي اللامع ويمنحك إطلالة جميلة ، وللحصول على نتائج فورية ، كرري العملة السابقة مرة واحدة في اليوم.

خليط معجون الأسنان

يمكنك تجربة الوصفات الأخرى التي تحتوي على معجون أسنان لتغذية الشفاه عن طريق خلط مكونات مختلفة معًا ، وهذه المكونات عبارة عن كمية من معجون الأسنان تعادل ملعقة صغيرة وملعقة من السكر والزبادي وملعقة من خل التفاح.

كيف تستعد

يمكنك مزج جميع المكونات معًا وتقليبها حتى تمتزج جيدًا ، ثم وضع كمية من الخليط على فرشاة أسنان ناعمة وفرك الشفاه لمدة 5 دقائق ، ثم غسل الشفاه بماء فاتر ، وستلاحظ الفرق في لونها. الشفاه التي تتحول إلى اللون الوردي الفاتح.

الخل الأبيض لتغذية الشفاه

بالإضافة إلى الفوائد العديدة لخل التفاح ، يمكنك أيضًا استخدامه كمصدر طبيعي للشفاه ، عن طريق وضع كمية من خل التفاح على وسادة قطنية حتى يتم امتصاصها تمامًا ، ثم غمسها على الشفاه بالكامل لمدة 7 دقائق مع تكرار الإجراء السابق مرتين في اليوم وستجدين نتائج مذهلة في توريد الشفاه. وتنيرها ، وتحصل على منظر جميل لشكل الفم.

الكركم والحليب

يمكنك تجربة هذه الوصفة عن طريق خلط ثلاث ملاعق كبيرة من الكركم مع بعض الحليب البارد حتى يتحول قوام الخليط إلى عجينة ، ثم ضعيها على شفتيك لمدة خمس دقائق ثم اشطفيها بالماء البارد. كرر هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة فورية ومرضية.

العسل والجلسرين

من الوصفات الطبيعية لتوصيل الشفاه هي خلطة العسل والجلسرين والتي يمكن تجربتها بخلط نصف ملعقة من العسل والجلسرين حتى يتشكل خليط متماسك ثم ضعيها على الشفاه قبل الذهاب للنوم واتركيها حتى في صباح اليوم التالي ، اشطفي شفتيك جيدًا بالماء ، وبتكرار تلك الوصفة ستحصلين على نتيجة فورية ومذهلة.

                     
السابق
توقعات طقس 72 ساعة مقبلة.. شديد الحرارة على كل الأنحاء
التالي
الدوري الاسباني جدول مباريات برشلونة في الدوري الإسباني 2022/2023

اترك تعليقاً