منوعات

تجربتي مع كريم ديفرين للوجه للمسامات للبشرة للكلف

تجربتي مع كريم ديفرين للوجه وتبييض البشرة وعلاج حب الشباب 2022 ، أزمات الجلد كثيرة ولا تنتهي لأن الكثير من الناس بدأوا يبحثون عن طرق مضمونة للتخلص من الأزمات الجلدية المتكررة ، وربما أهم هذه المشاكل هو حب الشباب الذي يصاحب المراهقين ، ويمكن أن يستمر في الظهور حتى في سن الشيخوخة ، وهذا يجعل الكثير من الناس يبحثون عن حلول لهذه المشكلة ، وهنا ننشر تجربتي مع كريم ديفرين للوجه.

أنا شابة لا يزيد عمري عن 33 سنة وهذا أكبر دليل على أنني ما زلت في مرحلة الشباب ولكن لاحظت ظهور بعض المخاوف في الوجه والجلد وهي ظهور حب الشباب ، وبعد فترة وجيزة وقفت أمام المرآة ذات يوم ، اكتشفت ظهور بعض التجاعيد المبكرة على الجلد ، وشعرت بالتوتر والضغط النفسي ، وذهبت على الفور إلى الطبيب المختص والمعالج ، الذي قام على الفور نصحني باستخدام كريم ديفرين ، أفضل خل لعلاج مثل هذه الحالات.


لكن بقدر ما أعرف أن كريم ديفرين يعالج حالات حب الشباب ، فما علاقته في علاج التجاعيد ، وسألت على الفور الطبيب المختص وسألت عليه السؤال الذي خطر على بالي وهو كريم ديفرين يعالجها بمظهر من حب الشباب فماذا عن علاج التجاعيد ، وهنا نظر إلى الأخصائي الذي ذكر أن كريم ديفرين يحتوي على الريتينويد ، أو كما يطلق عليه فيتامين أ.

وهو أحد مشتقات الأدابالين وهو المادة الأكثر شيوعًا في علاج حب الشباب والتجاعيد ، ودار نقاش مؤخرًا حول هذه المادة التي أصبحت مكونًا أساسيًا وفعالًا في صناعة معالجة الجلد لأنها تحسن يعمل على زيادة إفراز الكولاجين في جميع أنحاء الجسم الذي يعالج أزمات الجلد ويزيل التجاعيد. †

كما ذكرنا سابقًا ، يساعد كريم ديفرين في القضاء على ظهور التجاعيد المبكرة من الجلد ، حيث أنه يعالج ظهور حب الشباب ، ولكن دور كريم ديفرين لا يقتصر على هذا الحد ، بل يستخدم في علاج العديد من التجاعيد المرضية. الشروط التي سنشرحها لكم بالتفصيل كالآتي:.

يساعد في إفراز الكولاجين الذي يتحكم في أزمات الوجه والجلد.

يزيل التجاعيد المبكرة ، ويقلل من ظهور درجات الشيخوخة ، ويساعد على التخلص من عدد من أزمات الوجه والجلد الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ، مثل الدباغة ، والتهاب الوجه ، واحمرار الجلد.

يعمل على تفتيح بعض البقع الداكنة مثل الوجه والقدمين والركبتين والمرفقين وغيرها.

يزيل بعض الجوانب الضارة من المستندات القديمة بسبب الحمل والولادة مثل نفقات الحمل ، والقضاء على النمش.

يستخدم كمقشر لسطح الجلد.

يزيل خلايا الجلد الميتة ويعالج البثور السوداء على الوجه ويساعد على إخفاء الندبات.

يتم استخدامه كعلاج فعال وفعال لتوحيد لون البشرة والقضاء على الشوائب.

يساعد على إضفاء النضارة والحيوية على البشرة.

كريم ديفرين يزيل الشوائب ويزيل البكتيريا والفطريات الضارة.

يساعد في علاج المسام الواسعة للجلد ويشد ويقلص حجمها.

دائمًا ما تكون هذه الكريمات سيفًا ذا حدين: فهي من ناحية تمثل الأفضل في علاج عدد من الحالات المرضية والمشكلات الصحية ، ومن ناحية أخرى ، يمكن أن يؤدي استخدامها إلى بعض المستندات الجانبية الضارة ، و سنقدم لك أدناه شرح الآثار الجانبية الضارة القديمة التي تنتج عن كريم ديفرين المستخدم كعلاج لحب الشباب والتجاعيد.

يؤدي الاستخدام المفرط لكريم ديفرين إلى ترقق الجلد.

يزيد من حساسية الجلد للشمس أو التعرض للضوء.

ظهور احمرار في المنطقة المصابة وظهور التهابات.

الميل إلى الحكة الشديدة.

يجفف الجلد ويسبب تشققات.

شعور لاذع في الجلد.

لكن الجدير بالذكر أنه في حالة الرغبة في استخدام كريم ديفرين لعلاج عدد من أزمات الوجه والجلد ، في مثل هذه الحالات من الضروري أولاً استشارة طبيب متخصص ومعالج لتحديد طريقة العلاج والكمية المسموح بها. ، بالإضافة إلى تحديد الفترة الزمنية المخصصة للاستخدام ، حتى لا تتعرض لأي من الآثار الجانبية الضارة التي سبق أن ذكرناها.

هناك عدد من الشروط المهمة التي يجب تلبيتها عند التعامل مع كريم ديفرين ، مع الاستماع بعناية لبعض الإجراءات الرئيسية التي سنشرحها لك بالتفصيل أدناه:

اغسل اليدين والوجه والمنطقة المصابة جيدًا قبل وضع الكمية المحددة من الكريم.

تأكد من أن المنطقة المصابة جافة للغاية من الماء.

يتم تطبيق كمية صغيرة من كريم ديفرين على المنطقة المصابة ، حيث أن النسبة المئوية للعلاج أو النسبة المخصصة لها لا تكفي لكمية الكريم المستخدم.

يتم تدليك الكريم برفق في المنطقة المصابة.

يجب ترك كريم ديفرين على المنطقة المصابة لمدة ساعة على الأقل ، وساعة ونصف كحد أقصى ، حيث لن يتعرض لأي من الآثار الجانبية الضارة التي ذكرناها بالفعل.

بعد فحص المرحلة المحددة يتم غسل الجلد واليدين والمنطقة المصابة بغسول طبي يتناسب مع طبيعة الجلد ويفضل استشارة طبيب متخصص ومعالج لتحديد النموذج الصحيح.

بعد غسل الكريم ، يفضل استخدام مرطب للبشرة ، لأن استخدام كريم ديفرين يؤدي إلى جفاف الجلد.

يستخدم كريم ديفرين مرة واحدة في اليوم ، ويفضل وقت النوم ، ولكن لأخذ العناية والاحتياطات اللازمة ، يجب استشارة طبيب متخصص.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة تحسن حالة المرض ، يتم تقليل عدد مرات استخدام كريم ديفرين ، حتى يتم استخدامه بمعدل مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ، ويفضل أن يكون ذلك تحت إشراف الطبيب المعالج.

لا شك أن كريم ديفرين يحتاج إلى فترة زمنية معينة للحصول على نتائج إيجابية جيدة ، وتتراوح هذه الفترة بين 6 أسابيع على الأقل و 12 أسبوعًا كحد أقصى.

هناك عدد من التعليمات الطبية التي يجب مراعاتها عند استخدام كريم ديفرين والتي سنشرحها لك على النحو التالي:.

يفضل عدم استخدام كريم ديفرين أثناء النهار ، حيث أن الجلد يكون أكثر حساسية ويتعرض لأشعة الشمس.

يفضل استخدام واقي من الشمس وكذلك مرطب للبشرة ، لأن ديفرين يساعد على جفاف الجلد مما يؤدي بدوره إلى ظهور التجاعيد المبكرة للجلد.

هو بطلان كريم ديفرين أثناء الحمل والولادة.

يفضل استخدام الكريمات المطرية للبشرة التي تعمل على ترطيب البشرة مثل كريم بيبانثين وقد يرجع ذلك إلى حقيقة أن كريم ديفرين يؤدي إلى ظهور بعض الالتهابات الجلدية وتقشير الجلد. مما يؤدي إلى احمرار الوجه والجلد.

لا ينصح باستخدام الكريم بكميات زائدة لأنه يؤدي إلى تهيج الجلد واحمراره.

إذا كانت المرحلة المناسبة للعلاج بكريم ديفرين أطول من 6 أشهر كحد أقصى ، يجب التوقف عن استخدام الكريم فورًا لمدة شهر واحد على الأقل ، وبعد ذلك يتم استخدام كريم ديفرين مرة أخرى بعد الاستشارة. الطبيب المختص.

                     
السابق
تهنئة رسمية فى عيد الاضحى المبارك
التالي
معنى كلمة طنم بالكردي

اترك تعليقاً