منوعات

“تعليم جازان” يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2023”(رابط)

“جازان للتعليم” تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2023”. أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان أنها دعت طلابها وطالباتها في المرحلتين الثانوية والثانوية للتسجيل والمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2023” ، المسابقة العلمية التنافسية في مجال مشاريع وأبحاث علمية للعام الدراسي الحالي 1444 هـ ، ولهذا السبب.

“تعليم جازان” يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2023”(رابط) 1
“تعليم جازان” تدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2023” (رابط)

المحتويات

تستهدف الفئة العمرية من 11 إلى 20 عامًا

وشددت الحكومة على أهمية المشاركة الفعالة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي الذي يستهدف الفئة العمرية من 11 إلى 20 سنة ويهدف إلى خلق بيئة علمية محفزة وتنمية إبداع الطلاب وتشجيعهم على تمثيل الدولة. من خلال المشاركة المحلية والدولية.


وأشارت إلى أن الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي هو مسابقة علمية سنوية تستهدف طلاب المدارس الإعدادية والثانوية ، حيث تعتمد على المنافسة في أحد المجالات العلمية ، من خلال تقديم مشروعات علمية فردية وفق المعايير المطلوبة والمراجعات الخاصة ، ويتم تقييم المشاريع إلكترونياً وشخصياً من قبل أكاديميين ومختصين وفق معايير علمية محددة ، بهدف تحديد المشاريع المتميزة للترشح إلى أعلى المراحل التنافسية.

الاستثمار في أعضاء هيئة التدريس

وفي الوقت ذاته ، عقدت وزارة التربية والتعليم في ظهران الجنوب ، بالتعاون مع جامعة الملك خالد ، لقاءً تعريفياً حول “مشروع الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية” ، على مسرح لجنة التنمية المدنية ، بحضور مدير التعليم طارق الودعي وعميد الكلية التطبيقية د. مسفر الوادي.

وأوضحت الإدارة أن المشروع يتضمن تخصصات “اللغة العربية والدراسات الإسلامية والدراسات الاجتماعية” ويهدف إلى زيادة كفاءة المعلمين والمعلمات وتطويرهم في تخصصات جديدة واستثمار قدراتهم لتطوير مخرجات تعليمية.

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
من هي زوجة سعد المجرد ؟ تعرف على زوجة المجرد الجديدة بالتفاصيل
التالي
الجمهورية التونسية وزارة التربية التسجيل عن بعد 2022 – 2023؟

اترك تعليقاً