سؤال وجواب

حساب احمد جوبا انستقرام؟

المحتويات

حساب احمد جوبا انستقرام؟

احمد جوبا أحد مشاهير التواصل الاجتماعي حيث أنه زوج تيك تاكر أمل أبو المجد وانتشار فيديو له وهو يضرب زوجته أمام المارة ويسحبها في الشارع، تسبب في لجوء الكثير من الناس بالبحث حول حساب احمد جوبا على انستقرام لمعرفة صلب الموضوع وأصل القصة والفيديو المنشور.

احمد جوبا انستقرام

خرج أحمد جوبا على العلن ليعلق على ما تم تداوله وقال أن ذلك ليس سوى جزء من الحقيقة ، مضيفًا: “يا جماعة ، لن أتحدث عن الحقيقة ، لأنكم لا ترون الحقيقة كاملة.

وعن خبر انفصالهما قال: “أمل ما زالت زوجتي ، والدة طفلي ، وأنا على أهبة الاستعداد ، وكل ما تراه هو جزء صغير من الفيديو بأكمله ، وأنا لم أطلق قط والدة ابني ، ولن أتمكن من العيش بعيدًا عن ابني يومًا واحدًا ، ولن أكون قادرًا على لوم ابني بأي كلمة أو حاجة “. من أجل الطفل الذي سيأتي إلى العالم ، لا يقول إن والده آذى والدته ، لكن من الطبيعي أن يقول إن والدته آذت والده ، لقد انتهيت من كلامي وأرشد الله النفوس. .


أمل ابو المجد زوجة احمد جوبا

وطلبت تيك توكر أمل أبو المجد ، عبر موقع مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام أستوري ، المساعدة من زوجها أحمد جوبا الذي ضربها بوحشية وسط الشارع.

كم عمر احمد جوبا

التقطت إحدى كاميرات المراقبة لحظة اعتداء جوبا على زوجته أمل أبو المجد في الشارع وضربها وسط حشد من الناس يحاولون الدفاع عنها.

ونشرت أمل أبو المجد عبر حسابها على إنستغرام الصور التي تظهر لحظة تعرضها للاعتداء ، حيث تعرضت للضرب المبرح وسحبتها في الشارع.

وعلقت على الفيديو قائلة: يؤسفني أن أخبرك أن جوزي أحمد الذي كنتم تراهون جميعًا يحبني … هل هو من يحب؟ لقد رأيت الرجولة … ما رأيك؟

فيديو احمد جوبا يضرب زوجته امل ابو المجد

وعلق تيك توكر على مقطع فيديو آخر وهو يضربها في بطنها: أرادت إجهاض الجنين ، مشيرة إلى أنها في الشهر الثالث ، حيث ظهرت في الفيديو وهي تحاول الهروب والصعود إلى السيارة وهو يركض. خلف. لها للقبض عليها.

وفي فيديو آخر ، قالت أمل أبو المجد إنها تقدمت بشكوى ضد زوجها ، بعد أقل من عام على زواجهما ، بعد علاقة غرامية استمرت أكثر من عامين.

حساب احمد جوبا انستقرام؟

ونشر على حسابه على إنستجرام صورة لها وهي مصابة في يديه ، وعلق: الستة الذين انحلت وسقطوا في شهرهم الثالث ، أين هي؟ كنت مختبئة ، لا حزن ، لا مرض.

 
                     
السابق
فوائد الفلفل الأبيض مع العسل؟
التالي
رابط استمارة التسجيل في صفوف الجيش الوطني الشعبي 2022

اترك تعليقاً