اخبار حصرية

سبب وفاة بشير بوذهب ويكيبيديا

المحتويات

سبب وفاة بشير بوذهب ويكيبيديا

توفي اليوم الجمعة 3 /6/ 2022 الممثل المسرحي والتلفزيوني والمخرج بشير بوذهب عن عمر 84 ، وكان قد قدّم المرحوم الكثير للمسرح الجزائري من خلال مختلف الوظائف التي تقلدها والأعمال التي أنتجها، منذ أن كان ابن 14 سنة،

وفاة بشير بوذهب

الفقيد كان متعدد المواهب فقد برز أيضا في التمثيل التلفزيوني والسينمائي من خلال أعمال ناجحة أضافت له الكثير في مشواره الفني العبق.


تعازي وزيرة الثقافة في وفاة بشير بوذهب

نقلت الدكتورة صورية مولوجي وزيرة الثقافة والفنون، تعازيها الخالصة، في وفاة الممثل المسرحي والتلفزيوني والمخرج بشير بوذهب.

وجاء في رسالة التعزية: “تلقت وزيرة الثقافة والفنون، الدكتورة صورية مولوجي بكثير من الحزن والأسى. نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الممثل المسرحي والتلفزيوني والمخرج بشير بوذهب. عن عمر ناهز 84 سنة”.

وأضافت الوزيرة: “قدّم المرحوم الكثير للمسرح الجزائري من خلال مختلف الوظائف التي تقلدها والأعمال التي أنتجها. منذ أن كان ابن 14 سنة”.

وتابعت مولوجي: “ولأن الفقيد كان متعدد المواهب فقد برز أيضا في التمثيل التلفزيوني والسينمائي. من خلال أعمال ناجحة أضافت له الكثير في مشواره الفني العبق”.

وأمام هذا المصاب الجلل، تتقدم الوزيرة إلى عائلة الفقيد ومحبيه وللأسرة الفنية والثقافية في الجزائر، بأخلص التعازي.

سبب وفاة الممثل بشير بوذهب

نتقدم أسرة وفريق منصة فيرال بالتعازي لعائلة الممثلة بشير بوذهب ونسأل الله أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه وأن يلهم أهله جميل الصبر والسلوان.

                     
السابق
أخبار الأهلي تركي آل الشيخ يعلن موقفه من تعاقد ألميريا مع لاعبين من الدوري المصري
التالي
ما هي ميدالية الاستحقاق للتبرع بالدم

اترك تعليقاً