منوعات

سبب وفاة عبد الكريم يونس الانصاري ويكيبيديا الان

المحتويات

سبب وفاة عبد الكريم يونس الانصاري ويكيبيديا الان

سبب وفاة أبو مريم الانصاري – سبب وفاة أبو مريم الأنصاري ، الأخبار السياسية في دائرة الضوء حيث أن أي خبر من هذا المجال يمكن أن يكون له تأثير كبير على جوانب أخرى من الحياة المحلية ، أو حدود البلد الذي يحدث فيه ، أو على الصعيد الدولي. حدود كل دول الجوار لها ، وفي الأخبار السياسية التي خرجت الساعات الماضية ترددت أنباء عن وفاة نائب الامين العام لمنظمة بدر في العراق اليوم المسمى عبد الله كريم يونس الملقب ابو مريم أنصاري. وفيما يتعلق بأمر الرد على سبب وفاة أبو مريم الأنصاري ، فإليك المعلومات الكاملة عن الأمر بالرد عليه.

وفاة عبد الكريم يونس الانصاري

أعلنت وسائل إعلامية عراقية اليوم الجمعة الموافق 6 – 5 -2022 عن وفاة عبد الكريم يونس والملقب بـ “أبو مريم الأنصاري” نائب الأمين العام لمنظمة بدر في العراق.


حقيقة وفاة عبد الكريم يونس الانصاري

مع إعلان وسائل الاعلام العراقية عن وفاة أبو مريم ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الجمهورية العراق مساء امس الجمعة بالدعاء إلى الله عز وجل ليغفر له ذنوبه ويرحمه ويرزقه الجنة برفقة الأنبياء والصادقين، وأن يلهم الله عز وجل، أهل المتوفى وأصدقائه وأحبابه الصبر والسلوان، حيث يشغل زعيم تحالف «الفتح»، هادي العامري، منصب الأمين العام للمنظّمة التي تأسست في ثمانينيات القرن الفائت.

وغرد أحد نشطاء التواصل الاجتماعي في العراق بعد الاعلان عن وفاة أبو مريم قائلًا: ” كان الفقيد الراحل أبو مريم الانصاري من المرافقين المخلصين للشهيد القائد أبو مهدي المهندس رض وأول من طالب بوضع رمز تذكاري للشهيد القائد ليتعلم الأجيال القادمة من ورع ودين وجهاد وإخلاص الحاج الشهيد ابو مهدي المهندس رض”.

وقالت ناشطة اخرى على منصة تويتر: “نعزيكم ونعزي أنفسنا بهذا الفقد العزيز المجاهد عبد الكريم يونس (أبو مريم الأنصاري)، الأمين العام المساعد لمنظمة بدر فقدنا برحيله شخصية قارعت النظام الدكتاتوري بثبات وقاتلت عصابات داعش الإرهابية بشجاعة ان لله وان اليه راجعون”

 
                     
السابق
المختصر المفيد في نظام المسارات
التالي
جميع ارقام مكاتب خدم الكويت الموثقة 2022

اترك تعليقاً