منوعات

طريقة عمل تارت الهليون – الوصفة | غذاء

الطريقة المفضلة لدي لتناول الهليون هي غارقة في الزبدة المذابة بالبخار ، وفي مثل هذا الموسم القصير من الصعب أن أتعب من تلك المتعة البسيطة … ولكن في بعض الأحيان تتطلب المناسبة بذل المزيد من الجهد. اللعب مع تقارب حراب التوابل ذات النكهات الغنية والقشدية ، تبدو هذه الكعكة مثيرة للإعجاب ، ولكنها في الواقع أكثر من عنصر جامع.

التحضير 5 دقائق: مبرد 20 دقيقة ، يطهى لمدة 1 ساعة و 10 دقائق ، يكفي 4-6


للمعجنات (أو استخدم 250 جرام من العجين الجاهز) 225 جرام دقيق ، بالإضافة إلى الملح ، 120 جرام زبدة باردة ، بالإضافة إلى دهون 1 صفار بيضة

لتعبئة 300 جم من الهليون 284 مل من كريمة الخفق 2 بيض مخفوق 50 جم جبن الغرويير أو جبن الشيدر أو بدائل الخضار المبشورة جيدًا للبشر (اختياري)

المحتويات

1 ابدأ بالمعجنات

يمكنك استخدام القشور التي تشتريها من المتجر ، ولكن أي منتج مصنوع من الزبدة يصبح من الصعب العثور عليه ، والبعض الآخر يحتوي عادةً على زيت النخيل وليس نصفه جيدًا ، لذلك أوصي بشدة بتجربة تجربة منزلية الصنع. إنها حقًا ليست صعبة كما في Bake Off.

2 اصنع العجينة

ضعي الدقيق ورشة ملح وفيرة في وعاء كبير ، ثم ابشري الزبدة أو قطعيها (أو اخلطيها في وعاء صغير من محضر الطعام).

بأطراف أصابعك ، أو باستخدام وظيفة النبض ، افركي الزبدة في الدقيق حتى تختفي أي قطع كبيرة.

3 اعجن حتى القوام الصحيح

يُمزج صفار البيض ويُعجن في عجينة. إذا كان متفتتًا جدًا لتكوين كرة ، أضف القليل من الماء البارد ؛ إذا كان لزجًا جدًا ، أضف المزيد من الدقيق.

سيؤدي الكثير من الماء إلى تقلص العجين في الفرن ، بينما يؤدي الإفراط في تناوله إلى صعوبة لفه – حاول الحصول على قوام ناعم من البلاستيسين.

4 نرفع العجينة وتحضر صينية الخبز

ضع الكرة في قرص سميك ، ولفها واتركها تبرد لمدة 20 دقيقة. إذا كنت ترغب في الذهاب أبعد من ذلك ، يمكنك تركها الآن لمدة تصل إلى يومين ، ولكن كما هو الحال مع الكعك الجاهز ، أخرجها من الثلاجة قبل استخدامها لتليينها قليلاً.

في هذه الأثناء ، دهن قالب كيك دائري بقطر 22 سم.

5 تأمين العلبة

سخني الفرن إلى 200 درجة مئوية (مروحة 180 درجة مئوية) / 390 درجة فهرنهايت / غاز 6. افردي العجينة على سطح مرشوش قليلاً بالدقيق حتى تصبح كبيرة بما يكفي لضبط صينية الخبز ، ثم ارفعي المقلاة برفق واضغطي العجين جانبًا.

تقليم الفائض ، وخز القاع بشوكة …

.. ثم ضعه بورق الخبز واملأه بحبوب الخبز أو الفاصوليا النيئة أو الأرز.

6 نخبز القاع ثم نحضر الهليون

اخبزيها لمدة 15 دقيقة ، حتى تصبح ذهبية اللون قليلاً ، ثم أزيلي ورق القصدير والفاصوليا بعناية – ستكون ساخنة. أعد قشرة الفطيرة إلى الفرن لمدة خمس دقائق.

في هذه الأثناء ، قم بإزالة شرائح الخشب من الهليون وقم بطهي الحراب على البخار لمدة أربع دقائق تقريبًا ، أو حتى تنضج بالكامل (سيعتمد الوقت الذي يستغرقه ذلك على سمكها ، ولكن ضع في اعتبارك أنها ستطهو أكثر في الفرن لذا كن حذرًا).

7 اصنع الهريس

قطّع الهليون إلى أطوال قصيرة ، واترك القمم جانبًا لاستخدامه لاحقًا. ضع حوالي نصف قطع الهليون المتبقية في محضر الطعام واهرسها.

8 اصنع الحشوة

يُسكب الكريما في إبريق ويُخفق في البيض.

عندما يخلط الاثنان جيدًا ، اخلطي هريس الهليون والجبن المبشور (تقريبًا أي جبنة صلبة ستعمل هنا ؛ البارميزان أو ما شابه ذلك سيكون لطيفًا أيضًا) وتبله جيدًا بالملح وقليل من جوزة الطيب المبشور ، إذا كنت تستخدم.

9 املأ العلبة واخبزها

ضعي قطع الهليون المتبقية ، بما في ذلك الجزء العلوي ، في قاع العجين واسكب مزيج البيض فوقها.

اخبزي لمدة 35-40 دقيقة ، حتى يصبح السطح صلبًا وذهبيًا ، لكن لا يزال متذبذبًا قليلاً في المنتصف. اتركه يبرد قليلًا أو تمامًا قبل التقديم – إذا كنت قد فعلت ذلك مسبقًا ، اتركه مغطى ، ولكن في درجة حرارة الغرفة ، لتجنب جعل الفطائر رطبة.

                     
السابق
سبب وفاة الشيخ عبدالله الدوسري ويكيبيديا
التالي
معنى كلمة جائزته الواردة في الحديث اي

اترك تعليقاً