منوعات

عروض فيفا الكويت اليوم

محتوى الموضوع

عروض فيفا الكويت اليوم ، تريد شركة فيفا الكويت دائمًا تقديم عروض مميزة وتنافسية من الآخرين ، وتتميز عروضها بجذب جميع الأعمار ، صغارًا وكبارًا ، من خلال توفير أفضل العلامات التجارية لألعاب بلاي ستيشن والهواتف المحمولة. شخص عندما وقعت اتفاقية مع أكاديمية مانشستر يونايتد لتبني وتدريب الشباب الموهوبين.

تتميز أيضًا بخدمة الدعم الفني للإجابة على جميع أسئلة العملاء وحل أي مشكلة على الفور وبدون متاعب.


المحتويات

عروض FIFA

تتميز شركة فيفا بتقديمها وهي شركة تأسست عام 2008 في دولة الكويت. حازت على ثقة العديد من العملاء لخدمات الاتصال الممتازة وسرعة الإنترنت وتلقي جميع الاستفسارات والشكاوى من موظفي فيفا الكويت.

تقدم Viva خدمة 4G مميزة لعملاء الفوترة والدفع المسبق ، وتهتم دائمًا بأن تكون واحدة من أقوى شركات الاتصالات في دولة الكويت وشحذ حدتها على روح المنافسة من خلال تقديم عروض viva الخاصة كل شهر لجميع عملائها .

عروض فيفا الكويت

تهتم عروض Viva Kuwait دائمًا بتقديم خدماتها وعروضها ، ليس فقط على المستوى الشخصي ، ولكن أيضًا على مستوى الشركات والمستوى العام والخاص.

عروض شركة فيفا

تعد شركة فيفا الكويت من افضل شركات الاتصالات من حيث الخدمة والعروض لانها تحب تقديم اسعار مناسبة لجميع الفئات وعروض خاصة على اجهزة الاتصالات الحديثة ومن افضل الشركات العالمية للهواتف الذكية لجميع الاذواق.

عروض Viva for Samsung

تقدم شركة فيفا عروض ضخمة ومميزة لشركة سامسونج حيث أتاحت تقديم جهازي Samsung Galaxy Note 7 New7 و Samsung Galaxy S7 و S7 Edge من خلال جميع فروع Viva في دولة الكويت ، ويمكن الحصول عليها من خلال الاشتراك في التقسيط. حزم الدفع.

يحتوي هاتف S7 على شاشة 5.5 بوصة بدقة 1440 × 2560 بكسل ومساحة تخزين 32 جيجا بايت وبطاقة ذاكرة بسعة 200 جيجا بايت وبطاقتي SIM مقاومتين للماء ويعمل بنظام أندرويد 6.0.1 ويمكن أن يكون تم التحديث إلى Android 8.0. يحتوي على كاميرات 12 ميجا بايت في الخلف و 5 ميجا بايت في الأمام.

عروض Viva iPhone

تقدم Viva Kuwait عروض لجميع عملائها الذين يشتركون في باقات مختلفة ، وإليك أحدث عروض Viva iPhone: –

يحق لجميع مشتركي باقة 15 دينار شهرياً الحصول على هاتف iPhone 6s سعة 16 جيجابايت و 500 دقيقة محلية بالإضافة إلى 500 رسالة نصية و 10 جيجابايت إنترنت ب 3 دنانير أو هاتف iPhone 6s 64 جيجابايت مقابل 6 دنانير فقط أو 128 جيجابايت. هاتف iPhone6s مقابل 7 دينار كويتي فقط ويجب على مشتركيه الالتزام لمدة 24 شهرًا.

لمشتركي Viva Kuwait باقة الـ 20 دينارًا يحق لهم شراء هاتف iPhone 6s سعة 16 جيجا بايت والحصول على 1،000 دقيقة محلية و 1،000 رسالة نصية و 60 جيجا إنترنت ب 5 دنانير ، أو هاتف iPhone 6s 64 جيجا بايت مقابل 6 دنانير فقط. أو هاتف iPhone6s بسعة 128 جيجا مقابل 7 دنانير فقط ويجب على المشتركين الالتزام لمدة 24 شهرًا.

لمشتركي باقة 30 ديناراً يحق لهم شراء هاتف iPhone 6s سعة 16 جيجابايت و 2000 دقيقة محلية و 2000 رسالة نصية و 500 جيجابايت إنترنت ب 5 دنانير ، أو هاتف iPhone 6s بسعة 64 جيجابايت مقابل 6 دنانير فقط ، أو هاتف iPhone6s بسعة 128 جيجابايت مقابل 7 دنانير فقط والتزام مشتركيه لمدة 24 شهر.

فيفا الكويت عبارة عن باقة 30 دينار ، لكن المشتركين يحتاجون فقط للالتزام لمدة 18 شهرًا ، ويحق لهم الحصول على هاتف iPhone 6s سعة 16 جيجا بايت والحصول على 2000 دقيقة محلية و 2000 رسالة نصية وإنترنت غير محدود مجانًا ، أو الحصول على 64 جيجا بايت. هاتف iPhone 6s بدينارين فقط أو احصل على هاتف iPhone 6s بسعة 128 جيجا بايت مقابل 5 دك فقط.

باقة 40 دينارًا ، يجب على المشترك الالتزام لمدة عامين ، ويحق للمشترك الحصول على هاتف iPhone 6s سعة 16 جيجا بايت والحصول على 3000 دقيقة محلية ، و 1000 رسالة نصية ومكالمات دولية لمدة ساعة ، و 750 ميجا إنترنت مجاني ، بالإضافة إلى الحصول على 3G من المقر الرئيسي. تابلت أو تابلت HQ 4G فقط ب 10 دينار كويتي.

تقدم VIVA الكويت فرصة الحصول على هاتف iPhone 6s سعة 64 جيجا بايت مجانًا مع جهاز لوحي HQ Wi-Fi ، وجهاز لوحي HQ 3G مقابل 15 دينار كويتي أو جهاز لوحي HQ 4G مقابل 25 دينار كويتي.

يمكن الحصول على هاتف iPhone 6s بسعة 128 جيجا بايت مع جهاز لوحي HQ Wi-Fi مقابل 35 دينار كويتي ، أو جهاز لوحي HQ 3G مقابل 45 دينار كويتي أو جهاز لوحي 4G HQ مقابل 55 دينار كويتي.

صفقات FIFA على الإنترنت

تتيح شركة اتصالات الكويت فيفا لمستخدمي حزمة الإنترنت بوكس ​​2 تيرابايت استخدام إنترنت غير محدود وليس هناك حدود يومية وشهرية وتمتد حتى ستة أشهر كحد أقصى. صلاحية الباقة بـ 50 دينار كويتي فقط والتجديد بـ 30 دينار كويتي مع راوتر 4G كهدية من الشركة.

صلاحية شراء فيفا الكويت

أتاحت شركة فيفا الكويت شراء صلاحية الخط بمبلغ بسيط حتى يتمكن المشترك من الاستفادة الكاملة من الرصيد دون اقتطاع مبلغ كبير منه ، وقد أعدت قائمة للعملاء لاختيار ما يناسبهم منها على النحو التالي:-

  • إذا كنت تريد صلاحية 15 يومًا ، أرسل 61 إلى 510.
  • هل تريد صلاحية 3 أشهر أرسل 62 إلى 510.
  • هل تريد 6 اشهر صالحة ارسال 63 الى 510.

يقدم FIFA Kuwait جهازين

تقدم Viva عروضاً ضخمة ومميزة على iPhone S6 – S6 PLUS و iPhone 7 RED لجميع عملائها الذين يشتركون في الباقات المختلفة بسبب مواصفاتها العالمية ومظهرها الأنيق.

عروض FIFA اليوم في الكويت

تم تقديم العروض من قبل VIVA الكويت اليوم 5/5/2022 ، شركة اتصالات كويتية الأصل تقدم خدمات وعروض مميزة ، واستخدام سريع للإنترنت بلا حدود ، وعروض على مختلف الهواتف الذكية.

أعلن فيفا الكويت عن أكاديمية ريال مدريد بعد توقيع اتفاقية مع النادي ودعوة كل من يريد المشاركة ويرى نفسه لديه موهبة ومهارات ويجب أن يتراوح عمره بين 12 و 16 سنة وسيتبنى ويرعى ويدرب هذه المواهب الشابة.

ادفع فواتير FIFA الكويت الخاصة بك

ادفع فواتير FIFA الكويت الخاصة بكتقدم Viva Kuwait لعملائها خدمات الاستعلام والدفع باستخدام رقم الهوية أو رقم الهاتف ، من خلال زيارة موقع الشركة أو تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول من Google Play أو App Store ، لاستخدام الخدمات لعملائها وحفظها. زمن.

وفرت الشركة طرق دفع بسيطة وهي:

  • ادفع عبر تطبيق Viva للجوّال.
  • الدفع عن طريق حساب بنكي.
  • ادفع عبر محطات الدفع السريع.
  • الدفع من خلال فروع VIVA الكويت.

يمكن للعملاء أيضًا عرض جميع طرق الدفع المختلفة أو طرح أسئلة حول الفواتير ، عبر مقاطع الفيديو الموجودة في رابط FIFA Kuwait.

                     
السابق
تخصصات جامعة الملك سعود للبنات 1444
التالي
أفضل أدعية لحل المشاكل في العمل

اترك تعليقاً