منوعات

علم الكويت القديم والجديد مع بعض

علم الكويت القديم والجديد معًا على الرغم من اعتماد علم الدولة الجديد رسميًا ، لا يزال الكثير من الكويتيين مهتمين بدمج علم الدولة القديم والجديد ، خاصة في الاحتفالات الوطنية ؛ للربط بين عظمة التاريخ والحاضر المشرق ومستقبل الوطن الأم ، هنا على موقع مقالي ، إليكم صور أعلام الكويت القديمة والجديدة معًا.

جدول المحتويات

تاريخ علم دولة الكويت

قديماً كان علم دولة الكويت عبارة عن لافتة ذات خلفية حمراء كتبت عليها كلمة (الكويت) باللون الأبيض فقط ، وأضيفت إلى هذا العلم بعض التعبيرات الوطنية والدينية ، وفي العصر الحديث. القرن الماضي. وبعد إعلان استقلال دولة الكويت والتحرر من الاحتلال البريطاني. تم رفع علم الكويت الجديد في 24 نوفمبر 1961 ، وجاء العلم الجديد على شكل مستطيل أفقي مكون من 4 ألوان: خط أفقي علوي أخضر ، خط أفقي مركزي أبيض ، خط سفلي أحمر أفقي ، على طول شكل شبه منحرف مع قاعدة خارجية ومحمل أسود.


علم الكويت القديم والجديد معا

مع اقتراب الاحداث الوطنية للوطن الام الكويتي وخاصة اليوم الوطني لدولة الكويت الذي يحتفل به كل عام جديد في الخامس والعشرين من فبراير الذي يعود الى يوم تحرير الدولة وايضا إلى اليوم الذي تولى فيه الأمير عبد الله السالم عرش الأمة. قاعدة؛ نلاحظ أن الكثير من الناس في الدولة يحبون رفع أعلام الدولة الأم التي تجمع بين علم الدولة القديم الذي يشهد على تاريخها العظيم وكذلك العلم الجديد الذي يحمل كل جزء وكل لون برمز وطني خاص كما يتم توزيع هذه الصور من خلال وسائل الإعلام المختلفة ، ومثال ذلك علم الكويت القديم والجديد معًا على النحو التالي:

هنا مع الوصول إلى الفقرة الأخيرة من هذه المقالة ؛ تمت مراجعة أهم المعلومات حول تاريخ علم دولة الكويت ، وكذلك بعض الصور والتصميمات الخاصة بالأعلام الكويتية القديمة والجديدة ، ببعض من أعلى مستويات الجودة والوضوح.

                     
السابق
هل اللبن كامل الدسم يزيد الوزن
التالي
الاستعلام عن البطاقة المدنية ودفع الرسوم

اترك تعليقاً