منوعات

عيوب سوزوكي ديزاير 2022 التسويقية , الفنية و التقنية

ما هي عيوب سوزوكي ديزاير 2022؟ انتشرت شائعات كثيرة حول السيارة مثل تلك التي تصنفها على أنها سيارة هندية وشائعات أخرى بأن السيارة تميل بسهولة ، بالإضافة إلى الجدل الكبير الذي أثارته سوزوكي ديزاير منذ إطلاقها في عام 2015 ، وهي سيارة متخصصة في الأصل الياباني. في تصنيع السيارات الصغيرة والدراجات النارية والمركبات الصالحة لجميع التضاريس والدراجات النارية البحرية البحرية ، تحتل سوزوكي المرتبة 12 كأكبر صانع سيارات في العالم ، ويعمل بها 45000 شخصًا وتمتلك 35 موقعًا للتصنيع في 23 دولة. في هذا المقال قمنا بجمع آراء الملاك الذين اشتروا السيارة منذ عام 2015 حول أخطاء سوزوكي دزاير 2022 والمشاكل التي واجهوها.

محتوى الصفحة

المحتويات

عيوب سوزوكي ديزاير 2022

أخطاء التسويق في سوزوكي ديزاير 2022

  • أدى ضعف تسويق الوكالة في السوق المصري إلى صعوبة إيجاده ، بالإضافة إلى ارتفاع سعره.ربما سيتغير كل هذا مع بداية انتشار السيارة وإعجاب الكثيرين والطلب على شرائها ووجودها في السوق المصري منذ إعادة إطلاقها العام الماضي.
  • أدى غياب السيارة عن السوق المصري لعدة سنوات إلى إحجام تجار قطع الغيار عن استيراد قطع غيارها ، المستعملة منها والجديدة.
  • تفقد السيارة جزءًا كبيرًا من قيمتها إذا كنت ترغب في بيعها بعد فترة من الشراء.

عيوب فنية في سوزوكي ديزاير 2022

  • أدى خفة وزن السيارة ، الذي يقارب 900 كجم ، إلى عدم استقرار السيارة ، خاصة عند السرعات العالية لكن في الأصل ، كانت سوزوكي ديزاير 2022 مخصصة لحركة المرور العادية في المدينة وليس للمناورات أو السرعات العالية.
  • تتمتع سوزوكي بمساحة تخزين صغيرة مقارنة بمنافسيها يمكن أن تستوعب كيس 374 لترًا ، وهو حجم متواضع.
  • بعض المعدات غير متوفرة حتى في الفئة الأعلى كما هي لا تحتوي على مصابيح أمامية LED بينما تقدمها Lada Granta في أعلى فئة و السيارة غير مجهزة ببعض ميزات الترفيه المرتبطة بالأجهزة المحمولة.
  • اشتكى العديد من الأشخاص الذين يقودون سيارة سوزوكي ديزاير 2022 من الصراخ المزعج والضوضاء المزعجة عند فتح وإغلاق أبواب السيارة بعد فترة.
  • المخمدات في Suzuki DZire ضعيفة ولا يمكنها امتصاص الاهتزازات بشكل مثالي ، لذلك يشعر الركاب بها عند القيادة على طريق وعر.

عيوب سوزوكي دزاير 2022 التسويقية والفنية والفنية

تعرف علي:

العيوب الفنية لـ Suzuki DZire 2022

  • أكد بعض مالكي سيارة سوزوكي ديزاير 2022 أنهم سمعوا أصواتًا عالية جدًا قادمة من المحرك أثناء قيادة السيارة ، ثم اتضح بعد ذلك أن الضوضاء جاءت من عمل ضاغط الهواء وأنه لا توجد مشكلة ميكانيكية كبيرة.
  • عند القيادة لفترة طويلة يتباطأ عمل نوافذ السيارة ، بسبب الخمول الذي يؤثر على آلية رفع وخفض النوافذ مع مرور الوقت.
  • اشتكى العديد من مالكي Suzuki Desire 2022 من مشكلات التحويل ، خاصةً عند تعليق الترس الخلفي وعند التبديل من الترس الثالث إلى الترس الثاني ، مما يتطلب أحيانًا مكابس القابض المتعددة.
  • هيكل Suzuki DZire مصنوع من صفائح فولاذية منخفضة الدرجة ، مما يشكل مخاطر جسيمة حتى في حالات الاصطدام الطفيفة.
  • تستهلك سوزوكي دزير الكثير من زيت المحرك وقد عانى الكثير من مالكي السيارات من ذلك ، وفي بعض الأحيان يكون سبب هذه المشكلة هو تسرب في حشية الرأس ، لذا يمكنك فحصها واستبدالها إذا لزم الأمر.
  • تعاني سوزوكي ديزاير 2022 من أعطال بيطرية خاصة في الترس الثاني والثالث واستخدام السيارة علبة التروس من نوع AGS وهي من نوع ناقل الحركة شبه الأوتوماتيكي أو شبه الأوتوماتيكي. يحتوي على قرص واسطوانة وبطريقة تشبه ناقل الحركة اليدوي. هذا النطر لا يسبب أي خطر ، لكنه يمنح السائق نوعا من التشويق ، ويمكنك تجنب هذه الصدمة عن طريق تقليل عدد دورات المحرك في الدقيقة أو عدد دورات المحرك إلى أقل من 2500 دورة في الدقيقة في توقيت التروس الثانية والثالثة.

عيوب سوزوكي دزاير 2022 بالفيديو

إليكم مقطع فيديو يشرح بالتفصيل العيوب السابقة التي ذكرناها:

اقرأ أيضًا:

عيوب سوزوكي ديزاير 2022 كثيرة ، لكن الأهم أنها مشاكل تتعلق بمكان استخدام السيارة وذوق الأشخاص الذين قادوها ، وليست مشاكل متعلقة بديناميكيات السيارة على وجه التحديد .

                     
السابق
ما سبب نشأة معظم الحضارات في مناطق السهول الفيضية؟
التالي
عروض شغل في تونس 2022 في القطاع الخاص؟

اترك تعليقاً