منوعات

فاتورة التليفون الأرضي.. موعد ظهورها وطرق سدادها

وقالت الشركة إنه في الدقائق الأخيرة ، كان هناك العديد من عمليات البحث من قبل مستخدمي محرك “غوغل” العالمي حول فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يوليو ، حيث سيتم عرضها في منتصف الشهر. لمدة 3 أشهر ، أي أبريل ومايو ويونيو.

متابعة لسلسلة أخبار الخدمة اليومية التي تقدمها “الوطن” لقرائها خلال مدة 24 ساعة ، نتابع في التقرير التالي كيفية الحصول على الأرض وطرق الدفع المتاحة على النحو التالي:


المحتويات

فاتورة الهاتف

وبحسب المصرية للاتصالات ، فقد سمحت الشركة للمستخدمين بتتبع القيمة الملموسة لاستخدامهم للهاتف الأرضي عن طريق إدخال رمز المنطقة ورقم الهاتف ، حيث يمكن التحقق من الفاتورة الشهرية ، من خلال موقعها الرسمي ، أو بالضغط هنا ، الفاتورة هي متاح للمعاينة على موقع الشركة اعتبارًا من 15 يوليو.

تمنح الشركة عملاءها فترة سماح للدفع تصل إلى شهر واحد حتى انتهاء الموعد النهائي لدفع فاتورة يونيو في 14 أغسطس 2022 ، مع التأكيد على أنه في حالة التنازل عن الدفع في التاريخ المحدد ، سيكون المستخدم مسؤولاً عن دفع الغرامات. بما في ذلك الذهاب إلى مكتب الاستقبال في البداية للمستخدمين المتأخرين فقط. في رد الأموال ، بحيث لا يمكن للمستخدم الاتصال ، ولكن يمكنه استلامها فقط ، وفي 15 سبتمبر ، فرض غرامة والخط خارج الخدمة مؤقتًا.

خطوات التحقق من فاتورة الهاتف الأرضي

لمعرفة كيفية وكيفية التحقق من فاتورة الهاتف الأرضي ، إليك الخطوات:

في الخطوة الأولى ، تحتاج إلى فتح الموقع الرسمي لـ “دفع فاتورة الهاتف الأرضي” ، وستظهر صفحة تفاصيل الهاتف الأرضي أمام العميل ، والتي تحتاج إلى إدخال رمز المنطقة ثم إدخال رقم الخط الأرضي الخاص بك.

في الخطوة الثانية ، بعد إدخال البيانات الهاتفية المطلوبة ، يتم عرض قيمة فاتورة الهاتف الثابت المفروضة على المواطن والتي يجب إدخالها ، في “البريد الإلكتروني”.

كيف يتم دفع فاتورة الهاتف الأرضي؟

وبحسب الإجراءات المتبعة تتم خطوة سداد الفاتورة بالضغط على “دفع” ليوضح للعميل طريقة الدفع التي يريدها سواء من خلال بطاقة فيزا كارد أو من خلال شركات التحصيل الإلكتروني مثل “فوري وأمان وغيرها”. الأعمال.” آخر.”

                     
السابق
مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 12-7-2022 في محافظات مصر
التالي
الخدمة الالية للبطاقة المدنية تجديد الكويت

اترك تعليقاً