منوعات

فيديو المطرف مع انغام يشعل مواقع التواصل

أحيا الفنان مطرف المطرف والمغنية المصرية أنغام بقيادة المايسترو هاني فرحات وأوركستراها ، حفلا رومانسيا عاما في “أرينا – 360 مول” ليلة الجمعة الماضية ، بحضور كامل – حشد من 5000 شخص. جمهور كبير. يذاع Night Bear على الهواء مباشرة على تلفزيون الكويت – القناة الأولى – يقدمه المخرج طلال البرجس ، حتى الساعة 3 صباحاً ، باستضافة “إيفينت كوم” وبإشراف صوتي ومرئي من قبل “روتانا”.

وفي هذه الأمسية الخاصة ، التقى نجمان في الكويت ومصر ، بدأن بأغنية “ولاء قلبي” للفنان المطرف ، والتي أضاء بها المدرجات. ثم قال للجمهور: “أشكركم على حضورك الكريم يا شعرافوني ونورتوني لن نخسركم” ، ثم اختر “يا غلابة” ثم أغنية “كسرات”.
مع خواطر السنين “، تليها” مجموعة الرسائل “.


وسط هتافات وحماس الجمهور ، اختار “يوسف” أغنية “لوزاس” من بستانه ، والتي صدمت آذان الجمهور ، وتمكن من اختيار وردة بعنوان “قصة” لهم ، مضيفة إليها زهرة زنبق. بعنوان “أنا الوحيد”.

واستجاب المطرف الذي يعتبر النجم الشاب الأول في الكويت لجمهوره من خلال الاستجابة لمطالبهم ومنها أغنية “فهموح” فبدؤوا يغنون معه بنفس الصوت.

وأثناء علاقته به اختار المطرف أغنية “صمت” وأغنية أخرى بعنوان “إذا كنت تحب” من بستانه المليء بالأعمال الناجحة والمميزة. واستجابة لرغبة ومثابرة الجمهور ، غنت “ينور العين” إحدى روائع والده الراحل يوسف المطرف ، تلتها أغنية “قلبك نفسك” و “أنا أقف”. بجانب أغنية “يا بلاوة” ثم مع
“لا يوجد امل.”

“حالة خاصة”

وفور مغادرة المطرف ظهرت الفنانة أنغام أمام الجمهور وقالت لهم: اشتقت إلي ، اشتقت إلي ، واختارت “حالة خاصة” كبداية للرحلة. من أغنية “We Want to Dance” إلى أغنية “Three Letters”.

إضافة إلى حضور السلطنة ، جعلتهم يسمعون لحن “أنا لست ضعيفًا” ثم دعت المطرف لمشاركة دويتو مع أغنية “لا تتهجى” التي نالت إعجاب الجمهور.

وفي ختام الأغنية أرادت أنغام تكريم مطرف قائلة “الكويت تستحق صوت شاب جميل مثل مطرف” ، وقالت بدورها “يشرفني أن أقف معكم أمام هذا الجمهور الرائع ….. . شكرا لك “.

في هذا الجو غير العادي ، عادت آنهان لتكون وحيدة ، لكنها تقف منتصبة على خشبة المسرح وتغني أجمل الأغاني من ذخيرتها ، لذلك لديها عدة خيارات لإثارة إعجاب الجمهور ، وخيارها التالي هو الأغنية. وأتبعت أغنية “At Your Names” بأغنية Ador ، تلتها أغنيتا “One Direction” و “This Is What I Have”.

وفي كل أغنية تعزفها أنغام ، تناوب الجمهور على الغناء والتصفيق ، مما زاد من حماسها “في الوقت الذي تغلبت فيه على بعض المشاكل التي كانت تعاني منها بصوتها”.

ولعل أغنية “حتقوى” التي طلبها الجمهور أكثر من مرة ، مثل أغنية “بول ناسيك” ، لم تكن غائبة ، وعادت أغنية “قلبك” بجودة عالية. بعد ذلك مباشرة غنيت أغنية “مهزومة” وعزفتها بكثير من العاطفة ، مثل أي أغنية أخرى.

خرجت أنغام عن طريقها لتغني أغاني مثل “تسلم يادنك” و “ألف أسف” و “عرفة بيا” وكان أداؤها احترافيًا لدرجة أن الجمهور طلب منها غنائها.

كما قدمت أغنية “علي فيرال” برفقة الموسيقار التركي ايتاش ، وأغنية “سيدي يا سالك” التي أضاءت القاعة بـ “تسونامي” ، وانتهت بأغنية “يا ريتك فهمني”.

https://www.youtube.com/watch؟v=RfbIoQgUvcM

                     
السابق
أنشطة وأوراق عمل لخروف العيد Pdf جاهزة للطباعة
التالي
تعرف على سبب تأخر نزول الدعم السكني الذي أعلنت عنه وزارة الإسكان

اترك تعليقاً