سؤال وجواب

قصة مسلسل نجيب زاهي زركش ويكيبيديا؟

قصة مسلسل نجيب زاهي زركش ويكيبيديا؟ سوف نسلط لكم الضوء خلال السطور التالية على مسلسل نجيب زاهي زركش ,وهو واحد من الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها في عام 2021 , وهو عمل درامي كبير شارك فيه عدد كبير من النجوم العرب أبرزهم الفنان يحيى الفخراني ، وقد بحث الكثير من الأشخاص الذين يولون اهتماما الفن العربي عن قصة هذا المسلسل، وفي هذا السياق سوف نتناوب الحديث عن قصته وعن بعض الامور الاخرى التي تتعلق به ؟

مسلسل - نجيب زاهي زركش - 2021 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني،  مواعيد العرض

المحتويات

قصة مسلسل نجيب زاهي زركش ويكيبيديا؟

يهتم الكثير من المتابعين في المجتمع العربي بالتعرف على قصة مسلسل زاهي زركش، وبالحديث عن هذا الامر فان القصة تدور حول شخصية رجل أعمال مصري شهير يعيش حياته في ثراء كبير، وقد اكتشف سرا في حياته ان له ابن وقد شرع في البحث عن ابنه فترة طويلة، الى ان وصل الى ثلاثة اشخاص مصريين يحتمل ان يكون ابنه واحد منهم.


مسلسل نجيب زاهي زركش ويكيبيديا؟

يعتبر مسلسل نجيب زاهي زركش من المسلسلات المصرية التي تحاكي الدراما الكوميدية , من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، أنوشكا، نهى عابدين , حيث يتناول العمل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

كم عدد حلقات مسلسل نجيب زاهي زركش ؟

يتكون العمل الدرامي نجيب زاهي زركش من 30 حلقة من الدراما الكوميدية , حيث تدور أحداث المسلسل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرا خطيرا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.

أبطال مسلسل نجيب زكي زركش

شارك العديد من النجوم العرب المشهورين الذين صنعوا اسمهم في عالم الفن العربي في مسلسل نجيب زاهي زركش ، وفي هذا السياق نستعرض بعضًا منهم من خلال القائمة التالية :

  1. يحيى الفخراني.
  2. انوشكا.
  3. محمد محمود.
  4. جلال هاشم.
  5. اسلام ابراهيم.
  6. هالة مرزوق.
  7. فكري صادق.
  8. رامز امير.
  9. تميم عبده.
  10. رنا رئيس.
  11. نهى عابدين.
  12. عبد الرحمن حسين.
  13. حنان سليمان.
  14. مفيد عاشور.
  15. ياسر الطوبجي.

 

 

                     
السابق
أسعار تذاكر طيران العربية من الشارقة إلى القاهرة 2022
التالي
راتب وكيل رقيب في الامن الدبلوماسي .. شروط التسجيل في الامن الدبلوماسي

اترك تعليقاً