منوعات

كلمة مديرة المدرسة للطالبات في بداية العام الدراسي 1444 / 2023 مكتوبة

كلمة مكتوبة من الناظر للطالبات بداية العام الدراسي 1444/2023 هذا ما سيتطرق إليه هذا المقال ، حيث أن كلمة الترحيب والصباح لها تأثير على قلوب من يستمع إليها ، وتجلب الحماس والنشاط في دروس العام الجديد. كما أنها تحفز المعلمين على بذل المزيد من الجهد لتحسين المستوى المدرسي وتحقيق المزيد من النجاح أفضل الكلمات التي يمكن تلاوتها للطلاب في مختلف المستويات والمدارس.

المحتويات

كلمة من مدير المدرسة للطالبات بداية العام الدراسي 1444/2023

أجمل كلمة من الناظرة للطالبات بداية العام الدراسي 1444/2023 قد كتبت ، والتي نسجلها لكم كالتالي:


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. خير طريق نبدأ عامنا ويومنا بذكر الله تعالى ، والصلاة والسلام على خير الناس ، صلى الله عليه وسلم الأجيال القادمة ، ويجب أن تكونوا جاهزين لما هو آت. أنتم الأمهات اللواتي ستعملن على بناء الأمة كما ينبغي. أنتم منارات المجد الذين ينشرون نور معرفتهم على أبنائهم وأهلهم وكل أبناء الوطن. المربيون هم المعلمون والمربون ، ولا تعتقد أن معرفتك ستضيع عندما تسمع ، فأنت من ستحيي هذه المعرفة من خلال نقلها إلى الأجيال القادمة ، لذا ابحث واجتهد واعلم أن والله القدير مع عبده يجتهد في طريق يقوده إلى جنات الخلود يوم القيامة. وقد بذلوا قصارى جهدهم في سبيل العلم والحمد لله رب العالمين.

انظر أيضا: إذاعة مدرسية عن بداية العام الدراسي بكامل عناصرها 2022

رسالة صباحية للطلاب في الفصل الدراسي الجديد

في الفصل الدراسي الجديد نقدم كلمة صباحية للطلاب على النحو التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم المرسلين وعلى آله وصحبه أجمعين. ابذلوا جهودا في هذا العام واجتهدوا لتكونوا أفضل من السنوات التي سبقتها ، وأود أن أقول ، لكنكم حصن متين يحمي مستقبل الأجيال. وأن يكونوا بناة للأسرة المسلمة ممن يتبعون منهج الكتاب والسنة من أفضل خلق الله تبارك وتعالى صلى الله عليه وسلم ، فمن علم غيره بما يعلّم فله عظيم. جزاك الله عز وجل فكن خير أم وخير بنت.

انظر أيضا: متى تكون بداية العام الدراسي 1444

كلمة من مدير المدرسة للمعلمين في بداية العام الجديد

كما يلزم تقديم كلمة رئيس المدرسة للمعلمين في بداية العام الجديد على النحو التالي:

بارك الله في يومك بكل خير ، هنا نرحب بعام دراسي جديد ، عام سيكون بإذن الله مليئًا بالإنجازات والنجاحات والمزيد من التقدم لمدرستنا الغالية. سبحانه وتعالى في تميز مدرستنا وطلابنا ، وآمل أن تستمروا في كتابة النجاحات والانتصارات من خلال أساليبكم التدريسية المميزة. حسّن معرفتك وقم ببناء مبنى متين من شأنه أن يشكل الأساس للمستقبل المشرق. أنتم نور المستقبل وأمل أجيال المستقبل أشكركم على دعمكم وجزاكم الله خيرًا في الآخرة.

انظر أيضا: كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي

خطاب تحفيزي من مدير المدرسة في بداية العام الدراسي

نلخص الخطاب التحفيزي لمدير المدرسة في بداية العام الدراسي:

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اجعلنا هذه السنة سنة خالية من الفشل والسقوط يا رب العالمين. في السنوات الماضية وفقكم الله تعالى مرتبة النجاح والامتياز والسمو في الدنيا والآخرة ، واعملوا من أجل عالمكم والآخرة ، ودعوا طريقكم الذي تسلكونه يقودكم إلى الهدف السامي الذي تحلمون به ، و لا تضيعوا أحلامكم بإغراءات الدنيا والسعي وراء أهواء رب العالمين.

انظر أيضا: دعاء للأطفال في بداية العام الدراسي

كلمة مدير المدرسة للطلاب في بداية العام الدراسي PDF

سبق أن قدمنا ​​كلمة مديرة المدرسة للطالبات بمناسبة العام الدراسي الجديد ، وقد تم توفير هذه الكلمة بصيغة PDF ، حيث يمكن للباحثين عنها تنزيلها بالضغط على الرابط “هنا” ويمكنهم أيضًا التعديل. وطباعة.

انظر أيضا: موعد بدء العام الدراسي الجديد 2022 المملكة العربية السعودية

كلمة من مدير المدرسة للطلاب في بداية العام الدراسي د

هنا رابط لتحميل خطاب الناظر للطالبات في بداية العام الدراسي على شكل وثيقة لأن المدير بهذه الكلمة يشجع الطلاب ويحثهم على الدراسة والتفكير والتخطيط من أجل الازدهار. المستقبل ، ورابط التنزيل “هنا”

هذا يقودنا إلى خاتمة مقالتنا بعنوان: كلمة مكتوبة من الناظر للطالبات بداية العام الدراسي 1444/2023 تعرفنا فيها على بعض الأمثلة على كلمات الصباح والترحيب التي يمكن للمديرة أن تقدمها لطلابها في العام الجديد.

                     
السابق
كيف اسجل في خدمة تك 2022 جامعة طيبة ورابط التسجيل
التالي
صاحب فيرال ان المادة تتكون من دقائق صغيرة تسمى الذرات هو العالم

اترك تعليقاً