منوعات

كيف اسجل في خدمة تك 2022 جامعة طيبة ورابط التسجيل

جدول المحتويات

كيف أسجل في Tech 2022 جامعة طيبة ورابط التسجيل؟الخدمة الفنية في خدمة التنقيط.

المحتويات

جامعة طيبة

تعد جامعة طيبة من أهم الجامعات في المملكة العربية السعودية. تأسست عام 2003 هـ أي ما يعادل 1424 هـ بالمدينة المنورة. التعليم والمنافسة على المستوى المحلي والإقليمي ، وفي عام 2019 احتلت المركز الثالث كأفضل جامعة في المملكة العربية السعودية ، وتضم الجامعة 28 كلية منها 16 كلية في المركز الجامعي بالمدينة المنورة ، وعدد طلاب الجامعة. يقدر بـ 69000 طالب.


منصة خدمات جامعة طيبة التقنية

منصة الخدمات التقنية بجامعة طيبة هي إحدى الخدمات الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات الأخرى التي تفيد طلاب جامعة طيبة والإداريين وهيئة التدريس على حد سواء. تهدف المنصة إلى تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي تدعم تحول الجامعة إلى نظام رقمي يتماشى مع متطلبات العصر الحالي. مما يوفر الوقت والجهد لجميع المستفيدين ، بما في ذلك خدمة تقديم طلب الانسحاب من الدورات الأكاديمية ، وخدمة تغيير موعد القسم الأكاديمي ، وخدمة التواصل مع المرشد الأكاديمي ، بالإضافة إلى خدمة الحصول على الجامعة. بدل تدريس للمعلمين والعديد من الخدمات الأخرى.

كيف أقوم بالتسجيل في خدمة Tech؟

يمكن التسجيل بسهولة في خدمة Tech حيث أن الدخول إلى المنصة يتيح الفرصة للاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها المنصة سواء كانت للطلاب أو المدرسين أو الإداريين ، ويتم ذلك وفق الخطوات التالية:

  • انتقل مباشرة إلى صفحة خدمة التكنولوجيا بجامعة طيبة: ““.
  • انقر فوق خيار تسجيل الدخول أعلى وصف الخدمة.
  • اختر فئة المستخدم ثم انقر فوق خيار تسجيل الدخول.
  • انقر فوق خيار تسجيل الدخول ثم اكتب عنوان البريد الإلكتروني للجامعة.
  • انقر فوق الخيار التالي ثم اكتب كلمة المرور للبريد الإلكتروني الخاص بالجامعة.
  • انقر فوق خيار تسجيل الدخول بعد التحقق من إدخال المعلومات بشكل صحيح.

يمكن للطلاب معرفة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالجامعة من خلال الانتقال إلى الصفحة التالية: “” ، حيث يتم كتابة الرقم الجامعي للطالب ، ثم كتابة رقم الهوية والنقر على خيار البحث بجوار خيار إدخال كلمة المرور للاسترداد بواسطة الانتقال إلى الصفحة التالية: “” وذلك بإدخال البيانات المطلوبة واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

اقرأ أيضًا: التقديم على جامعة طيبة للدراسات العليا

مزايا منصة خدمة جامعة طيبة التقنية

فيما يلي نناقش الميزات الرئيسية التي تقدمها منصة خدمة جامعة طيبة التقنية:

  • تقديم جميع الخدمات الكترونيا لمنسوبي جامعة طيبة.
  • تحويل الخدمات الورقية في النظام التقليدي إلى خدمات إلكترونية متوافقة مع العصر الحالي.
  • تزويد الطلاب بجميع الخدمات التعليمية.
  • تقديم الخدمات التعليمية للطلاب لمديري المدارس وأعضاء هيئة التدريس.
  • منح الطلاب الوصول إلى الخدمات الإدارية.
  • فرصة للاستفادة من الخدمات الاستشارية الأكاديمية.

اقرأ أيضًا: خدمات منصة جامعة طيبة الخاصة بك وطريقة التسجيل

خدمات جامعة طيبة الإلكترونية

جامعة طيبة هي إحدى الجامعات في المملكة العربية السعودية التي تزود منتسبيها بمجموعة من الخدمات الإلكترونية الرائدة للطلاب وكذلك للطاقم التدريسي والإداري. فيما يلي أهم هذه الخدمات:

  • الخدمات الإدارية والمالية: قدمت الجامعة مجموعة من الخدمات الإدارية والمالية عبر موقعها الإلكتروني ، وأهمها نظام الرسائل القصيرة الذي يسمح بتبادل الرسائل بين منسوبي الجامعة ، بالإضافة إلى خدمة الموردين التي تتيح تسجيل المعلومات من المؤسسات والشركات. تزويد الجامعة ، بالإضافة إلى إمكانية تحميل المستندات وتحديثها.
  • خدمات تعليمية: تقدم جامعة طيبة خدمات إلكترونية تعليمية تشمل توافر التقويم الجامعي الذي يغطي جميع الأحداث والأنشطة وكافة الأحداث التي تقام خلال العام الدراسي ، بالإضافة إلى توفير نظام التعلم الإلكتروني والنظام الأكاديمي لموظفي الجامعة ، من بين خدمات أخرى .
  • الخدمات الفنية العامة: تقدم الجامعة خدمات فنية عامة مثل الإنترنت ، بالإضافة إلى خدمة البريد الإلكتروني للجامعة ، ونظام استرجاع المعاملات ، وخدمة التخصيص بعد الدوام ، وغيرها من الخدمات مثل التقدم للهيئة لإدارة محتوى القطاع.

اقرأ أيضًا: شروط التحويل من تخصص الى تخصص من جامعة طيبة

طرق التواصل مع جامعة طيبة

يمكنك التواصل مباشرة مع جامعة طيبة من خلال التواصل عبر منافذ الاتصال التالية:

  • الموقع الرسمي: انتقل مباشرة إلى موقع الجامعة: “”.
  • عنوان البريد الالكترونى: .
  • رقم الهاتف: يرجى الاتصال على الرقم التالي 8618888-0096614.
  • حساب على موقع تويتر: حساب الجامعة على تويتر Twitter “.

اقرأ أيضًا: رابط نتائج القبول بجامعة طيبة للدبلومات والبكالوريوس

رابط منصة خدمات جامعة طيبة التقنية

منحت جامعة طيبة الوصول إلى منصة الخدمات التقنية حيث توفر العديد من الخدمات التي تقدمها المنصة للمنتسبين والطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين بجامعة طيبة ، حيث يتم التسجيل من خلال عنوان البريد الإلكتروني التابع للجامعة ، وهذا هو عبر الرابط التالي: “.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا ، وهذه هي الطريقة التي تعرفنا بها على جامعة طيبة ، كما تعرفنا على منصة خدمة جامعة طيبة التقنية وقمنا بمراجعتها كيف أسجل في Tech 2022 جامعة طيبة ورابط التسجيل؟تعرفنا أيضًا على فوائد منصة خدمة جامعة طيبة التقنية ، وتعرفنا أيضًا على خدمات جامعة طيبة الإلكترونية ، وبحثنا في طرق التواصل مع جامعة طيبة.

                     
السابق
كيف يتم تقسيم الميراث إذا مات رجل لديه أربع بنات فقط؟
التالي
كلمة مديرة المدرسة للطالبات في بداية العام الدراسي 1444 / 2023 مكتوبة

اترك تعليقاً