منوعات

كورة مصرية .. عصام عبد الفتاح: التحكيم المصري وصل كأس العالم أكثر من المنتخب

أكد رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم ، أن نظام التحكيم في مصر يحاول التحسن ، وأنه يواجه هجومًا عنيفًا من الجميع.

وقال عبد الفتاح ، في تصريحات لبرنامج “الجمهور الثالث” المذاع على قناة “اون تايم سبورتس” ، “لا يصح الحديث عن أخطاء في الحكم في المنافسة ، وبعضها يدخل في منازعات تحكيمية ، 5٪ من ذلك يذهب للتحكيم ، وسائل الإعلام دائما تتحول إلى التحكيم ، الهجمات ، أنا لا أتحدث عن دعم التحكيم.


“من يهاجم الملعب ولماذا يقول الحكام المصريون إنهم فشلوا في الوصول إلى المونديال؟ كم مرة وصل المنتخب المصري إلى المونديال ؟! حكام مصري وصلوا إلى المونديال أكثر من المنتخب المصري”.

بالطبع هناك أخطاء في الحكم ، لكننا نحاول ولم يناقش أحد تقدمنا ​​معي. عندما أتيت إلى الحكام ، لم يكن هناك درس لهم من السنوات الثلاث الماضية. الآن. لقد بدأنا في جلب مدربين ومدربين للياقة البدنية ونفعل الكثير “.

ستستمر قضية التحكيم إلى أجل غير مسمى لأن هناك أشخاصًا لا يريدون تطوير التحكيم بسبب الخلافات وأنا الحكم 8 من أصل 10 مباريات في المسابقة ، لكننا نمر بأزمة منهجية ضد التحكيم. †

وتابع: “لماذا لا تهين الأندية الحكم وتنظر في أخطائها ؟! أريد أن أعرف سبب اعتراض إنبي على مباراة الأهلي ، وكل من قال إنبي خسر بحركة نشطة يجب أن يحاسب. المنافسة هي لجنة.

انظر |

وأضاف: “إذا اتفق جميع المحللين على أن هدف الأهلي صحيح وخرج أحد المحللين وقال إن الهدف خاطئ فماذا يعني أن هناك نوايا سيئة”.

وأضاف: “اتصلت بأول شخص مسؤول عن تكنولوجيا الماوس في العالم وأخبرني أن الكرة المستهدفة من إنبي يجب ألا تتداخل مع الفأرة ، يجب على الفأرة إخطار الحكم لفرض العدالة ، والعودة ، والتأكيد وجعل تقرر بنفسك “.

“من يقول أن بروتوكول الفأرة يتدخل في 5 حالات فقط هو خطأ لأنه يتدخل أكثر من ذلك ، والبعض سخر مني عندما قلت (روح البروتوكول)”.

“أقسم بالله ، إذا صعد من المنبر ، دعه يذهب ، لم أخبر الحكام ، إذا فعلت هذا وأعطيت الحكام ، سأكون شخصًا غير محترم ، والحكام عرضة للظلم لن ينجحوا. ).

وختم: “مهاجم الأهلي حسام حسن لا يسدد ركلة جزاء في مباراة إنبي كما صرح بعض المقلدين”.

                     
السابق
جمعة طيبة للاحبة ، عبارات وادعية جمعة مباركة ، جمعة مباركة عليكم – نجوم سورية
التالي
تدريب اللغة الانجليزية لمعلمى الصف الاول الابتدائى على منصة التدريب والتطوير المهنى

اترك تعليقاً