سؤال وجواب

لماذا يستعمل الشعر في السحر؟

لماذا يستعمل الشعر في السحر؟ يعتبر هو الوهم والخيال الذي يسبب المرض والموت ويفرق بين الأحباب والأقارب ويقتلهما , و هناك أنواعًا من السحر، السحر الحقيقي والسحر الخيالي في السحر الحقيقي الذي يمكن أن يفصل بين الزوجين عن الكراهية ويمنع الزواج ويمكن أن يربط بين الزوجين من العشاق يمرضون ويقتلون ويسببون ألف؟ الكثير من الأشياء المزعجة، السحر الخيالي هو سحر قائم على الخداع والتمويه، لذلك يتم استخدام الشعر في السحر لأنه من الآثار التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

لماذا يستعمل الشعر في السحر؟

يلجأ العديد من السحرة والمشعوذين لاستخدام الشعر في قدر كبير من السحر، ويستخدمه الدجالون بشكل متكرر. هناك علاقة كبيرة بين السحر والشعر. يستخدم في الخداع والتمويه والخداع. يمكن للشعر أن يرى الباطل في صورة الحقيقة والحقيقة في الصورة. جسد الإنسان محكوم عليه بالأذى، وهذا النوع من السحر يلحق ضرراً بالغاً بالمصاب، إذ يظل مخدوعًا ومخدوعًا من جميع النواحي، فاحذر من هذه الأمور.


سبب استعمال الشعر بالسحر ؟

أثبتت الدراسات الحديثة علميًا أن الظفر والشعر واللعاب الموجود في إفرازات الإنسان يصدر اهتزازات خاصة من جسد صاحبه، حتى لو انفصلوا عنه، كما يحدده العلم الراديوني، ويحرر نفسه من هذه الموجة التي ترتبط بنفسها:

  • إلا أنه علم يستخدم للتشخيص والعلاج، وتتفرع منه مجموعة مدارس في أمريكا وبريطانيا وفرنسا، وقد أثبت العلم أن لكل إنسان اهتزازًا خاصًا لا يشبه اهتزاز أي شخص. شخص آخر. إنسان وهذا مشابه لفيرال البصمة في التمييز القائم.
  • وبالطبع، فإن كل ما يتم التخلص منه أو فصله عن الإنسان من أظافر أو عرق أو دم أو حتى بول يحمل معه مثل هذا الاندفاع أو الاهتزاز المتأصل فيه. يتم إلغاء هذه الموجة فقط في عملية تدمير هذا الجزء بالذات عن طريق التخلص منه، ودفنه، وحرقه، وما إلى ذلك. وهذا أحد هذه الأشياء.
                     
السابق
اين تقع بيتي اكازا؟
التالي
يود المجرم لو يفتدي من عذاب يومئذ ببنيه لم يُذكر الأم والأب؟ لماذا؟

اترك تعليقاً