اخبار حصرية

ما اسم الراية التي ينشرها القائم عليه السلام فيسري الرعب أمامها؟

المحتويات

ما اسم الراية التي ينشرها القائم عليه السلام فيسري الرعب أمامها؟

ينشر المهدي (عجل الله فرجه) راية النبي محمد (صلی الله عليه وآله) ففي حديث ابي حمزة الثمالي قال: قال أبو جعفر (عليه السلام): كأني أنظر إلي القائم قد ظهر على نجف الكوفة فإذا ظهر على النجف نشر راية رسول الله (صلی الله عليه وآله) عمودها من عمد عرش الله تبارك وتعالي وسائرها من نصر الله جل جلاله لايهوي بها إلى أحد إلا أهلكه الله عز و جل، قلت: تكون معه أو يوتي بها؟ قال: بل يؤتي بها يأتيه بها جبرئيل.

اين ينشر الامام المهدي رايته

وفي حديث ابان بن تغلب عن أبي عبدالله (عليه السلام): فينشر راية رسول الله (صلی الله عليه وآله) عمودها من عمود العرش وسائرها من نصر الله …)

ماذا مكتوب على راية الامام المهدي

وفي حديث أبي بصير عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: وهي راية رسول الله (صلی الله عليه وآله) نزل بها جبرئيل يوم بدر … إلي أن قال: نشرها رسول الله (صلی الله عليه وآله) يوم بدر ثم لفها ودفعها إلي علي فلم تزل عند علي حتي إذا كان يوم البصرة نشرها أميرالمؤمنين فتح الله عليه ثم لفها وهي عندنا لاينشرها أحد حتي يقوم القائم 


لون راية الامام المهدي

العمائم السود من ذرية الرسول يقاتلون أعداء الإمام قبل الظهور

عن أبان بن تغلب عن الإمام الصادق قال: ” إذا ظهرت راية الحق لعنها أهل الشرق وأهل الغرب! أتدري لم ذلك؟” قلت: لا قال: “للذي يلقى الناس من أهل بيته” 

من الواضح أن الذرية من بني هاشم سيكون لهم دور سياسي كبير ومميز في العالم الإسلامي يزعج العالم بأجمعه في الشرق والغرب. كما سيكون لهم من النفوذ والقوة.

من الواضح أن هذه العمائم السود التي هي من ذرية النبي تطلب الحق، وستزعج العالم لأنها لا تستسلم كالآخرين، وكأن رأيهم واحد، فهم من مدرسة واحدة وهي مدرسة أهل البيت عليهم السلام التي تعلمهم هيهات منا الذلة، فتسلم الراية للإمام المهدي في آخر الزمان.

س٣: ما اسم الراية التي ينشرها القائم عليه السلام فيسري الرعب أمامها؟

أ) الراية المغلبة ب) الراية الظافرة ج) الراية الماحقة

من أين يخرج الرفقاء الإمام المهدي

                     
السابق
من الخليفه الذي جمع المسلمين على امام واحد لصلاه التراويح
التالي
من هو الشخص الذي يؤنس وحشة القائم

اترك تعليقاً