سؤال وجواب

ما هي قصة ركون الفراولة ويكيبيديا

ما هي قصة ركون الفراولة ويكيبيديا , ركون الفراولة هو اسم مثير للرابة فهو اسم أطلقته فتاة سعودية على نفسها , على منصات التواصل الاجتماعي وهي فتاة تميل للتشبه بالرجال في طريقة كلامها وأفعالها المسترجلة , وفيما يلي نتعرف على من هي ركون الفراولة , وماهي قصة ركون الفراولة ؟؟

هل سمعت عن ركون الفراوله ؟؟؟ - m3lo00omat

المحتويات

ما هي قصة ركون الفراولة ويكيبيديا

ركون الفراولة هي إحدى المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي ، وهي فتاة سعودية اسمها ركون الفراولة ، الفتاة المسترجلة التي تتشبه بالرجال في الأقوال والأفعال وتشارك في الحركات الشبابية والأنشطة السعودية.


الفتاة الملقبة بركن الفراولة السعودية ، تحاكي أقوال وأفعال الرجال ، مما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، واعتقلتها الشرطة السعودية أثناء مشاركتها في احتجاج شبابي في المملكة العربية السعودية .

من هي ركن الفراولة المتشبهة بالرجال ؟

اشتهرت احدى السعوديات الناشطات على منصات التواصل الاجتماعي باسم ركون الفراولة وهذا ليس اسمها الحقيقي وإنما لقبها، لاقت هذه الفتاة الكثير من الشهرة في المملكة وذلك لأنها كانت تقوم بالمشاركة في الأنشطة والتنقلات الشبابية التي كانت تقام في المملكة، وعلى الرغم من أن الشعب السعوي شعب محافظ بطبعه ولا يؤيد مثل هذه المشاركات إلا أنها لالت شعبية واسعة ومتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما ولقبت أيضاً ب”الدرباوية”، وهذا المصطلح تم إطلاقه عليها لأنها كانت تسير في المشاركات والفعاليات التي يقدمها الشباب وكانت تتشبه بهم من خلال أسلوبها وطرارها. اما حقيقة معلى مصطلح الدرباوية. فهو مصطلح سعودي شعبي يستخدم للتعبير عن فئة من الشباب العاطلين عن العمل، والذين لا يعيشون في ظل أسرهم بل تركوا ذويهم لأحد الأسباب الخاصة ويعيشون مع أقرانهم، وتكون أعمار هذه الفئة من الشباب ما بين 15 إلى 30 عاماً، يجعلون لأنفسهم تنظيم خاص ينتمون إليه. أهم ما يميزهم هو الممارسات المتمردة على العادات والتقاليد السائدة في المجتمع السعودي.

قصة القبض على ركون الفراولة

أحدثت قصة ركون الفراولة الجدل في المملكة العربية السعودية , حيث تسببت في إحداث الضجة بقصتها وحكايتها , الفتاة التي تم ضبطها في محافظة الخفجي وهي متواجدة أمام إحدى المدارس، وكما أخبرت المصادر بأن الفتاة ستبقى في دار الرعاية إلى أن  صدور قرار قضائي في حقها، حيث أن القرار القضائي لا يتم الإفصاح عنه على الفور بل هذه الأمور تستغرق بعض الو وتأكد أن هذه الفتاة لا تعيش مع ذويها منذ فترة طويلة , حيث كانت الفتاة المدعوة ركون الفراولة تشارك في إحدى المظاهرات الشبابية والتي كانت مقامة بالقرب من إحدى مـ منطقة الخفجي في شرق السعودية وتم إلقاء القبض عليها من قبل الشرطة الدينية السعودية أثناء مشاركتها في المظاهرة ..
                     
السابق
كيف يتكاثر نبات البوتس؟
التالي
من ادوات تجهيز المناحل؟

اترك تعليقاً